سياحة وسفر

افضل فنادق اسطنبول للعوائل

مدينة اسطنبول هي أحد أهم المدن السياحية في العالم، نظرًا للطبيعة الساحرة التي تمتاز بها بوقوعها على مضيق البوسفور الذي جعل ساحلها غاية في الابداع….،إضافة إلى المقومات السياحية الممتازة بها مثل الميادين، أماكن الترفيه والأسواق وغيرهم، وتستقبل مدينة اسطنبول ملايين الزوار سنوياً من بينهم عدد كبير من  العائلات، ومن أجل ذلك سوف نوضح افضل فنادق اسطنبول للعوائل لتتمكنوا من قضاء زيارة متميزة مع عائلاتكم في هذه المدينة الساحرة. 

افضل فنادق اسطنبول للعوائل

افضل فنادق اسطنبول للعوائل

نوفر في هذه الفقر افضل فنادق اسطنبول للعوائل لتتعرفوا عليها، حتي تختاروا ما يناسبكم لقضاء امتع أوقاتكم فيها فيما يلي: 

 

فندق حياة ريجنسي اسطنبول: الواقع في منطقة أتاكوي التي تعتبر افضل منطقة للسكن في اسطنبول للعوائل حيث يُحيط بها الكثير من الخدمات إضافة إلى المعالم السياحية الشهيرة مثل مجمع كباستي للتسوق الواقع على بُعد 1.9 كم، ومرفأ أتاكوي الواقع على بُعد 3.2 كم، ويبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 6.6 كم، ومن المُميزات التي تجعل من هذا الفندق أحد أفضل فنادق اسطنبول هي نوافذ الغرف المُمتدة من الأرض وصولًا إلى السقف والتي توفر أجمل الإطلالات.

 

فندق جوريون اسطنبول: يُعتبر من افضل فنادق اسطنبول للعوائل التي توفر مرافق ممتازة للنُزلاء مثل مسابح، حديقة مع مرافق للشواء، حمام بخار، مساجات للجسم، مركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية، ويبعد هذا الفندق عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 4.3 كم، وعن إسطنبول أكواريوم مسافة 9.8 كم. 

 

فندق ليونيل إسطنبول: مصنف من اجمل فنادق اسطنبول للعوائل، حيث يُوفر تذاكر لزيارة العروض أو المعالم السياحية، كما أنه يوفر مسابح للكبار والأطفال، خدمات تجميلية، باقات عافية وسبا ومساجات للجسم، ويبعد عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 14.3 كم، وعن مول إسطنبول فورم مسافة 2.1 كم. 

 

فندق رتاج رويال اسطنبول: يُوفر هذا الفندق أجنحة عائلية مُجهزة بالكامل تسع حتى 6 أشخاص، كما يُوفر مرافق غرف كبار الشخصيات، مسابح، مساجات للجسم ومركز عافية وسبا، فندق رتاج رويال هو من افضل فنادق اسطنبول للعوائل من حيث قرب مسافته من المعالم السياحية والخدمات بالمدينة حيث أنه يبعد عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 6.4 كم، ومسافة 6.7 كم عن مول اسطنبول. 

 

فندق تايتنك بزنس اسطنبول: يرى البعض أن فندق تايتنك بزنس افضل فندق للعوائل في اسطنبول، حيث يُوفر غرف عائلية متميزة ومجهزة بشكل كامل، ويوفر مجموعة من الخدمات المُميزة للعوائل مثل مجالسة الرُضع، نادي للأطفال، عدد من المسابح منها مسبح للأطفال، ويبعد الفندق عن مطار أتاتورك الدولي مسافة قدرها 14 كم، ويبعد مسافة 2 كم عن مركز فوروم اسطنبول.

 

فندق تايتنك اسطنبول بكركوي: يقع في منطقة باكركوي التي يراها البعض على أنها أفضل منطقة للسكن في اسطنبول للعوائل؛ كونها تقع على مقربة من كافة الخدمات والمطاعم والمعالم السياحية، ويعتبر الفندق من اجمل الفنادق في اسطنبول للعوائل من حيث الإطلالات التي يُقدمها، ويوفر مجموعة غرف عائلية متصلة تسع حتى 6 أشخاص، كما يُوفر خدمات مخصصة للأطفال ومنها مجالسة الرُضع.

 

فندق سوهو هاوس اسطنبول: يقدم هذا المكان غرف عائلية غاية في الفخامة، كما أن حديقته وديكوراته الخارجية تبرز الطراز الأوروبي الرائع الذي يُميزه، ويوفر الفندق عدد من الخدمات المميزة مثل النقل من وإلى المطار وخدمة الفطور في الغرفة، ويبعد عن المطار مسافة 18.4 كم وعن متحف بيرا مسافة 1.3 كم.

فنادق اسطنبول رخيصة

فنادق اسطنبول رخيصة

بعد توضيح افضل فنادق اسطنبول للعوائل ،وجب التنويه على أن إسطنبول تحتوي على عدد من الفنادق ذات الأسعار الهينة التي نوضح بعضها فيما يلي: 

  •  BayMari Suites City Life: يقع في موقع ملائم بمنطقة باغجلار على مسافة 13 كم من مسجد سليمان القانوني و 14 كم من بازار التوابل، يبدأ سعره من 4,672 EGP لليلة الواحدة.
  •  Gleam Collection Hotel: هو فندق ذو موقع مثالي في إسطنبول، يوفر غرفاً مجهزة بخدمة الواي فاي مجانًا ومكيفة، إضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً وخدمة الغرف، سعره بداية من 10,607 EGP لليلة الواحدة. 
  •  Haci Bayram Hotel: الذي يوفر غرف مكيفة وخدمة واي فاي مجانية وحديقة، إضافة إلى صالة مشتركة، ويمتاز هذا الفندق بأنه مصنف 3 نجوم بتراس، يكون حساب الليلة الواحدة فيه بداية من 8,036 EGP. 
  • Luxx Garden Hotel: يقع في وسط إسطنبول، ويوفر حديقة وغرف مكيفة مع خدمة الواي فاي مجاناً وصالة مشتركة، كما بالمصنف 3 نجوم بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، يبدأ سعره من 3,359 EGP لليلة الواحدة. 
  •  Azra Sultan Hotel & Spa: الواقع على بُعد 400 متر من صهريج البازيليك، وهو مكان يوفر بار ومواقف خاصة للسيارات، وتتوفر به خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية، كما أنه مصنف الـ4 نجوم، بسعر ابتداءً من 5,166 EGP في الليلة الواحدة. 

افضل فنادق اسطنبول على البحر

افضل فنادق اسطنبول على البحر

بعد توضيح افضل فنادق اسطنبول للعوائل وكذلك  ارخص فنادق اسطنبول، ننتقل إلى افضل فنادق اسطنبول على البسفور فيما يلي:

  1. شانغريلا البسفور: هو من أفضل فنادق اسطنبول على البسفور وأفخمها، كما أنه قريب من اورتاكوي البسفور، واطلالته على البحر مباشرة، ويوجد به العديد من المحلات التجارية المجاورة والمطاعم والخدمات، حيث يعتبر من أهم الفنادق الموجودة في أورتاكوي.
  2. فندق سي في كي بارك: هو من أفخم فنادق تقسيم المطله على البسفور بموقعه الممتاز خلف ميدان تقسيم تقريباً 3 دقائق مشي واطلالته روعه وخدماته ممتازه، كما أن به. كافيه يقع وسط الفندق. 
  3. سويس اوتيل البسفور: موقعه يُسهل الوصول لأماكن متعددة مشيًا على الأقدام مثل قصر دولما بهشة والمقاهي وبعض المتاجر القريبة، ولكنه يقع في مكان مرتفع ومتعب سيرًا أثناء الصعود لذلك ربما تفضل أخذ سيارة.
  4. كونراد اسطنبول: موقعه ممتاز وهادئ بالقرب من ميناء كاباتاش، ويحيط به مطاعم، سوبرماركت، ومعظم الخدمات التي قد يحتاجها الفرد.
  5. هيلتون بسفور: الواقع في منطقة حربية على بعد 10 دقائق سيرًا من محطة عثمان بيه، و 10 دقائق عن تقسيم، ونظرًا لساحة الفندق الكبيرة فقد تحتاج 5 دقائق مشي للوصول إلى كافة خدمات شارع شيشلي، وهو من احدث فنادق اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب

افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب

يفضل المسافرون العرب مجموعة من الفنادق في مدينة اسطنبول عن غيرهم، وهم من افضل فنادق اسطنبول للعوائل وغير العوائل وسوف نوضحهم فيما يلي: 

  1. فندق ماريوت شيشلي. 
  2. فندق هوليدي ان اسطنبول شيشلي. 
  3. فندق هيلتون بومونتي شيشلي. 
  4. فندق ميركيور إسطنبول بومونتي.
  5. فندق رمادا شيشلي. 
  6. فندق مرمرة شيشلي. 
  7. فندق ديفان اسطنبول شيشلي. 
  8. فندق جراند اراس اسطنبول. 
  9. فندق هاليفاكس شيشلي. 
  10. فندق بوك شيشلي. 
  11. فندق ريناتا البوتيكي شيشلي.
  12. راديسون بلو شيشلي الذي يعتبر من  أحد فنادق اسطنبول خمس نجوم. 

اسئلة شائعة:

نطرح عدد من الأسئلة الشائعة حول افضل فنادق اسطنبول للعوائل فيما يلي: 

هل اسطنبول تصلح للعوائل؟ 

نعم، فهي مدينة ساحرة تحتوي على عدد كبير من الفنادق المخصصة للعوائل. 

كم عدد الفنادق في اسطنبول؟

يصل عدد الفنادق بها إلى 6,222 فندق ومكان آخر للإقامة. 

هل ينصح بالسكن في تقسيم؟

نعم، حيث تتميز الإقامة في منطقة تقسيم بعدد كبير من المزايا، من توافر الخدمات والمرافق إضافة إلى مناطق السكن بها. 

تحدثنا في هذا المقال حول افضل فنادق اسطنبول للعوائل كما تحدثنا عن الفنادق الأقل سعرًا، إضافة إلى الفنادق الواقعة على البسفور وأفضل الفنادق التي يميزها العرب في مدينة اسطنبول الساحرة. 



المراجع

وسوم

  • فنادق عائلية في اسطنبول
  • السياحة العائلية في اسطنبول
  • العروض الخاصة بالعائلات في فنادق اسطنبول
  • مرافق العائلية في فنادق اسطنبول
  • انشطة للأطفال في فنادق اسطنبول
  • حمام سباحة للاطفال في فنادق اسطنبول
  • اماكن للعب للاطفال في فنادق اسطنبول
  • منطقة مناسبة للعائلات في اسطنبول
  • اسعار فنادق العائلية في اسطنبول
  • حجز فنادق العائلية في اسطنبول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى