منوعات

افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة

في هذا المقال نلقي الضوء على افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة وهذا الأمر مفضل لدى الكثير من الفتيات الذين يرغبون في الظهور بإطلالة جريئة ومميزة، ويتميز بيرسنج البطن بتصاميمه وأشكاله الكثيرة ليناسب كافة الأذواق، وهو يتنوع ما بين المجوهرات الرخيصة والحلقات البسيطة إلى المجوهرات بالأحجار الكريمة الغالية.

افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة

افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة

فيما يلي نعرض لكم افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة يمكنكم اختيار الأفضل وتطبيقها:

البيرسنج الأفقي

يتم وضع البيرسنج الأفقي بشكل أفقي على حافة السرة وهذا يعطي مظهراً مميزاً وجريئاً وغير تقليدي، ولكن من المهم تنفيذه بشكل صحيح لتجنب حدوث الالتهابات والشفاء التام، ويمكن تطبيقه بشكل صحيح لدى مختص بيرسنج.

البيرسنج العمودي

من بين افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة البيرسنج العمودي، وهو من أشهر أنواع بيرسنج البطن، ويُطَبَّق عن طريق إدخال حلقات أو مجوهره صغيرة من الجزء العلوي للسرة وإخراجها من أسفل السرة ويناسب مختلف أشكال الجسم، ويمكن استخدام الحلقات المنحنية أو المجوهرات لتنفيذه كما يناسب هذا النوع المبتدئين إلى حد بعيد.

بيرسنج السرة المعكوس

يتم تنفيذ بيرسينج السرة المعكوس عن طريق إدخال الجوهرة أو الحلقة في الجزء السفلي من السرة، وهو يعطي مظهراً معكوس للوضع الطبيعي وعادة ما يتم تنفيذ هذا النوع في حالة ارتداء ملابس تظهر البطن، ويزيد جماله الطبيعي.

البيرسنج المزدوج أو المتعدد

من أفضل افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة هو البيرسينج المتعدد، حيث يُسْتَخْدَم مجموعة من المجوهرات أو الحلقات حول السرة وتُنَسَّق بطرق متنوعة سواء أفقية أو عمودية، وهذا الأمر مناسب للأشخاص الجريئين الذين يرغبون في الظهور بمظهر مختلف وجذاب.

بيرسنج السرة بالجواهر

تسْتَخْدَم أحجار كريمة لإضافة لمسة من الأناقة العالية وعادة ما تُسْتَخْدَم المجوهرات من الياقوت أو الألماس أو مجوهرات الزركونيا، وهو مناسب للأشخاص الذين يرغبون في ظهور بمظهر راق وفخم وأنيق.

بيرسنج الخرز المتدلي

في بيرسنج الخرز المتدلي يُوضَع قطع متدلية جذابة حيث تتحرك هذه القطع مع حركة الجسم، ويمكن استخدام الخرز الملون أو الحلقات الصغيرة المبهرة.

بيرسنج السرة السباركلي

في هذه الفكرة من بين افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة يُسْتَخْدَم أحجار ومعادن لامعة وبراقة لتخطف الأنظار، وهو مناسب للأشخاص الذين يرغبون في تسليط الأنظار على البطن بطريقة جميلة وجذابة ويناسب الحفلات إلى حد بعيد.

أماكن البيرسينج في الجسم

من بين أفضل أماكن البيرسنج في الجسم فتحة الأنف والأذن والذقن ومنطقة البطن، بالإضافة إلى أن بعض النساء تستخدم البيرسنج في المنطقة الحميمية خاصة للنساء المتزوجات.

بيرسينج البطن بدون خرم

بيرسينج البطن بدون خرم

 ترغب الكثير من النساء في بيرسنج البطن دون خرم، وذلك لتجنب حدوث الالتهاب أو مضاعفات الالتهابات خاصة في حالة عدم الاعتناء بالمنطقة، بعد استخدام البيرسنج وتوفر أشكال بيرسنج البطن بدون خرم مظهر جميل، ويمكن وضعه وإزالته في أي وقت دون حدوث مشاكل، وفيما يلي نعرض لكم افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة بدون خرم:

  • مشابك السرة: يمكن استخدام مشابك السرة على حافة السرة بدون خرم، وهذه المشابك عادة ما يتم تصنيعها من المعادن الخفيفة ويتم إضافة بعض المجوهرات إليها لتزيينها، وتختلف تصميمها لتناسب الجميع منها القلوب والفراشات.
  • ملصقات البطن: تُسْتَخْدَم ملصقات البطن مباشرة على جلد السرة ولصقها بسهولة، وتتميز بألوان مبهجة وتصاميم مختلفة كما تتميز بسهولة استخدامها ولصقها في أي وقت وسهولة إزالتها أيضاً.
  • مجوهرات مغناطيسية: من أشهر أشكال البيرسنج دون خرم هي المجوهرات المغناطيسية وهي تكون عبارة عن قطعتين مغناطيسيتين، وهذا النوع يتميز بسهولة وضعه وإزالته.
  •  مجوهرات لاصقة: هي تشبه الملصقات، ولكن تختلف عنها بوجود مادة لاصقة تُثَبَّت على البطن كما تتميز بالتصاميم المعقدة والمختلفة لتناسب جميع الأذواق.

نصائح العناية بعد بيرسينج البطن

بعد وضع البيرسنج الذي يتطلب خرم من المهم العناية به بشكل صحيح لمنع حدوث التهابات أو مضاعفات غير محمودة وفيما يلي نوضح لكم أهم نصائح العناية بعد البيرسنج:

  1. من المهم تنظيف منطقة البيرسنج كل يوم جيداً باستخدام الصابون الطبي أو المحلول الملحي المضادة للبكتيريا، ويجب تنظيف المنطقة مرتين يومياً والابتعاد عن استخدام الصابون الذي يحتوي على مواد كيميائية أو معطر.
  2. تنشيف المنطقة برفق من خلال استخدام المناديل أو منشفة نظيفة تُغَيَّر يومياً.
  3. عدم لمس منطقة البيرسنج إلا عند تنظيفها، وذلك لمنع نقل البكتيريا أو الجراثيم من اليدين إلى منطقة البيرسنج.
  4. الحرص على ارتداء ملابس فضفاضة على البطن لتجنب حدوث أي ضغط على البيرسنج.
  5. الابتعاد عن الرياضات العنيفة أو السباحة والتي قد تؤدي إلى سحب البيرسنج.
  6. تناول كمية كافية من المياه بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي لتسريع عملية الشفاء، بالإضافة إلى الحصول على قسط كاف من النوم لمساعدة الجسم على الشفاء على نحو سريع.
  7. التحقق دائماً من منطقة البيرسنج لملاحظة أي علامات مثل الانتفاخ أو الاحمرار أو وجود إفرازات أو الشعور بالألم أو الشعور بالحرارة في منطقة البيرسنج، وفي حالة ملاحظة أيا من هذه الأعراض من المهم التوجه إلى الطبيب المختص فوراً.
  8. تجنب استخدام الكريمات المعطرة حول منطقة السرة لعدم حدوث تهيج.

أضرار البيرسنج

أضرار البيرسنج

قد تحدث بعض الأضرار النتيجة لتطبيق البيرسنج في الوجه والجسم منها ما يلي:

  • حدوث تشوه أو آثار أو ندبات في حالة ثقب الأنف البيرسنج، وفي بعض الأحيان قد تحدث التهابات خطيرة.
  • ارتفاع درجة حرارة الجسم نتيجة لحدوث التهاب في مكان البيرسنج.
  • الإصابة بالحساسية الشديدة.
  • قد يحدث احمرار وتورم في مكان البيرسنج مع الشعور بالحكة.

الأسئلة الشائعة

والآن دعونا نتعرف على أهم الأسئلة الشائعة عن افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة.

هل البيرسينج حلال أم حرام؟

  • وقع الخلاف ما بين علماء الدين في حكم البيرسنج حيث حلل الحنابلة والحنفية ثقب الأذن واستدلوا على إباحته بأن هذا الأمر حاجة فطرية لدى المرأة لزيادة جمالها، وأن هذا الأمر يحدث بعد ثقب خفيف جداً لا يؤدي إلى حدوث أضرار وبعض العلماء حرموه، أما دار الإفتاء فقد حللت ثقب الأذن بغرض الزينة.

هل بيرسينج البطن مؤلم؟

  • بالنسبة للألم فان بيرسنج البطن يكون أقل ألماً مقارنة بثقب الأذن ولكن بيرسنج البطن يأخذ مدة أطول للتعافي مع استمرار الألم لمدة أطول.

وبهذا نصل لختام مقالنا عن افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة  عرضنا لكم أفكار مختلفة لوضع البيرسنج، وكيفية العناية بمنطقة البيرسنج لعدم حدوث أضرار، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل المقال.

المصادر

الوسوم

  • افكار بيرسنج بطن جميلة ومميزة
  • piercing البطن
  • تصاميم piercing للبطن
  • أنواع الـ piercing للبطن
  • افكار لـ piercing السرة
  • أماكن عمل piercing البطن
  • نصائح للعناية بالـ piercing
  • متى يلتئم piercing البطن؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى