منوعات

العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة

العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة يمكنكم تحميلها والاستمتاع بها بسهولة على الجوال مع الأصدقاء المقربين أو الحصول على أصدقاء جدد من كافة أنحاء العالم، للتنافس في سباق السيارات أو القتال، مع أحدث التقنيات المتميزة في الرسوم والصوت والفيديو لتحاكي الواقع وتصنع مزيد من الإثارة والأكشن والتشويق، بالإضافة إلى حصول الفائزين على جوائز مميزة من الألعاب. 

العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة

العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف آيفون على أفضل العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة، إليكم أفضلها:

 

أولاً لعبة Arena of Valor:

Arena of Valor ضمن قائمة أشهر ألعاب اون لاين  متعددة اللاعبين من خلال الإنترنت وهي مُصممة لأجل اجهزة الهواتف الذكية، وقد تم تطويرها من خلال استوديو Garina و Timi وقد نُشرت عبر الشركة الصينية Tencent، وهي تشبه كثيراً لعبة League Of Legends كما أنها من نوع MOBA.

 

وبالنسبة إلى  طريقة لعب واحدة من أفضل العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة، تكون من خلال فريق مكون من حوالي 5 لاعبين في مواجهة مثلهم، كما يمكنكم بناء شخصيات بحسب رغبتكم مع وجود أسماء متعددة لأبطال اللعبة مع مجموعة  من القدرات الخاصة.

 

وتبدأ مستويات اللعبة مع قدرات منخفضة ومن خلال الحصول على الذهب والخبرات وتنمية القدرات القتالية، من خلال قتل المنافسين والوحوش، مع ضرورة هزيمة أعدائك  وتدمير كل الهياكل يكتسب اللاعبين تعزز من خوضهم مستويات أكثر صعوبة، مع الحصول على العديد من المكافآت التي يمكنكم استخدامها في شراء مجموعة جديدة من الشخصيات التي لديها قدرات قتالية مختلفة.

 

ثانياً لعبة Bowmasters:

لعبة Bowmasters كذلك من الألعاب التي يمكنكم ترشيحها للأصدقاء ضمن قائمة أهم العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة، فهي لعبة مليئة بالمتعة والإثارة حيث يكون مسموح لكم اختيار شخصية ضمن 60 شخصية، تكون قتالية وكل منها له أسلوب ومهارات فردية، وينبغي أن تكونوا قادرين على تخمين موقع عدوك ثم حساب الفروق بين المسافات، وذلك قبل البدء في تعقبهم وينبغي أن تكون تلك الضربات دقيقة في كل رمية على خصومك لكي تتمكن من تحقيق أعلى سكور وتلحق بهم أكبر ضرر .

العاب اون لاين للجوال مع الأصدقاء

العاب اون لاين للجوال مع الأصدقاء

كذلك من ضمن قائمة أفضل مجموعة العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة هناك لعبة Asphalt 8 الشهيرة، وهي عبارة عن أحدث تكملة في Gameloft لسباقات السيارات، ولكن تلك المرة تحتوي على فرصة الحصول على المزيد من القدرات من أجل الفوز في السباقات، حيث تم تنفيذها بشكل ميكانيكي حتى يضيف لها الإثارة والسرعة.

 

أما عن أشهر ألعاب ايفون للكبار فقط فهناك لعبة Games of Thrones: Conquest، وذلك أن كنتم من محبي الألعاب الاستراتيجية، حينها عليكم اختيار لعبة Game of Throne: Conquest، حيث أنها من ضمن الألعاب التي  تحاكي القصة والأحداث التي صدرت في مجموعة من الأفلام والمسلسلات الضخمة، حيث أن هناك الكثير من الشخصيات إلى حد كبير ضمن الأبطال في اللعبة.

 

كما إنها تدور حول صراع تدور أحداثه في العصور الوسطى، وذلك من أجل الحصول على الحكم، ولذلك فإن تلك اللعبة يكون من واجبكم فيها أن تستمروا في بناء كل المدن مع تشييد الحصون، والحصول على الدروع لتقوية امبراطوريه قادرة على التصدي لكل الهجمات، وفي بعض يتعين عليكم تنفيذ هجمات مسبقة على الأعداء لأجل الاستيلاء على أراضيهم ثم الاستفادة من كل مواردهم من المؤن والعتاد الخاصة لتقوية الإمبراطورية الخاصة بكم.



العاب مشتركة بين شخصين اون لاين

العاب مشتركة بين شخصين اون لاين

كما توجد ألعاب ثنائية لشخصين متميزة ومتاحة للتحميل بسهولة مثل  لعبة Mini Militia وهي ضمن القوائم المرشحة لمن يبحثون عن أفضل العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة سهلة، وقد تميزت ضمن الألعاب ثنائية الأبعاد وكذلك متعددة اللاعبين، حيث تتحداكم في الدخول في مواجهات مع منافسين من كل أنحاء العالم.

 

 حيث يكون بإمكانكم مواجهة ستة لاعبين في معارك مختلفة على الإنترنت أو 12 لاعبا في نفس شبكة WiFi.

 

وتتميز اللعب بسهولتها، فمن خلال عصا التحكم الافتراضية التي تكون من أمامكم على اليسار يمكنكم تحريك ابطالكم، مع وجود أداة التصويب من على اليمين، أما السلاح فهو يطلق النار بشكل تلقائي وذلك كلما صوبت في إتجاه الأهداف.

 

لعبة Bomb Squad:

هي كذلك من ضمن العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة يمكنكم تحميلها بسهولة وهي متعددة اللاعبين، وبإمكانكم التغلب على خصومك من خلال استخدام الكثير من الأسلحة، مع خوض معارك شرسة، كما أن هناك ثلاث طرق للاستمتاع بها من خلال مجموعة من ثمانية لاعبين وهي التعاونية، أو الفريق، أو طريقة حر للجميع، ومن خلال تلك الطرق يمكنكم الاستمتاع باللعبة بشكل مختلف.

ألعاب أونلاين خفيفة

أيضا هناك عدة ألعاب أونلاين خفيفة مثل :

 

أولاً لعبة zula:

 وهي من اخف الالعاب حيث تمكنكم، من لعب شخصيتكم اونلاين ومواجهة الأشرار والأعداء ويتم إنهاء الدور من بعد انتهاء الوقت الذي حدد من أجل السيرفر، ثم يتم ترتيب كل الفائزين من بعد اللعب وذلك حسب أعداد القتلى، وهي تعتبر من الألعاب التي تشبه إلي حد كبير لعبة Medal Of Honor: Counter Strike واللعبة تأخذكم في جولة من حول العديد من الأماكن العربية، حيث تدور في تركيا وفي العراق كذلك باريس وتلك اللعبة تناسب كل أجهزة الكمبيوتر الضعيف.

 

ثانياً لعبة Call of Duty Mobile Duty: Mobile وهي عبارة عن لعبة مجانية متوفرة في متاجر الهواتف الذكية، ولن تحتاجوا إلي إنفاق المال من أجل تشغيلها أونلاين والاستمتاع بتطوير اللعب الجماعي بها، ولكنكم سوف تحتاجون إلي شراء العديد من الأسلحة وكذلك الأزياء من أجل تقوية مهارات شخصيتكم،  للخوض في العديد من المعارك، حيث لا يوجد لاعب فردي باللعبة ولكنه جماعي Team Deathmatch أو هناك الباتل رويال والذي يصل فيه أعداد اللاعبين إلى نحو 100 لاعب ويمكنكم اللعب من خلال منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث.

 

بالنسبة إلى مميزات اللعبة فهي :

  • وضع الباتل يتسع لنحو 100 لاعب من كل أنحاء العالم في نفس الوقت.
  • مع مميزات مستوحاة من قبل ألعاب قتالية متميزة أخرى وهي متوافقة مع كل الهواتف الذكية سواء كانت اقتصادية وقليلة الثمن أو هواتف رائدة.
  • لا تحتاج اللعبة سوى نحو 2 جيجابايت من ذاكرة التخزين.

الأسئلة الشائعة:

وبعدما تعرفنا على العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

ما هي افضل الالعاب للايفون؟

بالنسبة إلى أفضل الألعاب المدفوعة فهناك Bloons TD 6. Ninja Kiwi الشهيرة.

ما هي افضل الالعاب الاونلاين؟

 لعبة Garena Free Fire من افضل الالعاب اون لاين.

المزيد من النتائج

ما هي افضل التطبيقات للايفون؟

أفضل التطبيقات فيسبوك وتليجرام وماسنجر.

ما هي أفضل لعبة في العالم 2024؟

Final Fantasy XIV هي افضل لعبة حاليا.

وبالنهاية نكون قد قدمنا العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة مناسبة لجميع محبي ألعاب الإثارة و الأكشن والسباقات الثنائية مع الأصدقاء من كافة أنحاء العالم بسهولة.

المراجع

وسوم

  • العاب ايفون اون لاين
  • تحميل العاب اون لاين للايفون
  • العاب ايفون مجانية
  • العاب اون لاين للصديقاء للايفون
  • العاب ايفون اون لاين ممتعة ومشهورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى