سيارات ومركبات

تأجير سيارات فاخرة في دبي

يفضل البعض تأجير سيارات فاخرة في دبي خاصة إذا كانوا من عشاق السيارات، أو يريدون تجربة النوع قبل القيام بشرائه، وفي دبي تكون القيادة سهلة لأن الشوارع والطرقات ممهدة، والجدير بالذكر أنه يوجد خدمة تأجير سيارات فخمة مع سائق في دبي، كما يمكن للأشخاص تأجير تلك السيارات وقيادتها بأنفسهم.

تأجير سيارات فاخرة في دبي

البحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في دبي قد يكون أمر صعب لكثرة الأماكن التي تقدم تلك الخدمة، لذلك سوف نوضح أهم مكاتب وشركات تأجير سيارات في دبي التي نوصي بالتعامل معها ومنها الآتي:

شركه  BE VIP

  • هي من الشركات الرائدة التي تقوم بالعمل في تأجير سيارات فاخرة في دبي ويتوافر لديها العديد من موديلات وماركات السيارات أشهرها الرينج روفر ولا رولز رويس و البورش ومرسيدس وبي إم دبليو.
  • أهم ما يميز التعامل مع تلك الشركة المصداقية والأمانة لذلك تكون سمعتها جيدة في خدمات تأجير السيارات، ويمكن أن تكون مدة التأجير باليوم أو بالأسبوع أو بالشهر وأحيانًا بالساعة.

تأجير سيارات فاخرة في دبي

روتانا ستار

تأجير سيارات فاخرة في دبي

  • روتانا ستار واحدة من أهم الشركات التي تقدم خدمة تأجير السيارات في مدينة دبي وأبو ظبي، وعلى الموقع الإلكتروني الخاص بها العديد من أنواع السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • أشهر أنواع السيارات المتاحة هي الفيراري و المرسيدس بنز والبورش واللامبورجيني ورولز رويس وتلك الأنواع يتم تأجيرها بأسعار مناسبة وتنافسية.
  • تختلف تكلفة استئجار السيارات حسب نوع السيارة ومميزاتها ومواصفاتها ومدة التأجير، فمثلا يبلغ سعر ايجار السيارة البورش اليومي 1200 درهم إماراتي، بينما سعر استئجار السيارة المرسيدس بنز تكون 650 درهم إماراتي.

إم تي إن لتأجير السيارات

  • لا يمكن التحدث عن تأجير سيارات فاخرة في دبي دون ذكر شركة إم تي إن التي تعتبر من أشهر شركات تأجير السيارات الفخمة ويوجد لديها أسطول كبير من السيارات.
  • يكون متاح استئجار السيارات بالساعة أو باليوم أو بالأسبوع ومن أشهر الأنواع المتوفرة والتي يمكنك الاختيار من بينها هي لامبورجيني و فيراري و مرسيدس و رينج روفر وغيرها.

شروط استئجار السيارات في دبي

تأجير سيارات فاخرة في دبي

أي مكتب تأجير سيارات فخمة دبي يضع بعض الشروط من أجل استئجار السيارات والتي يكون من أبرزها الآتي:

  • يجب تقديم صورة بطاقة هوية للمستأجر وأن يكون عمره 21 سنة على الأقل.
  • يشترط وجود رخصة قيادة ما زالت في مدة الصلاحية لمدة ثلاث شهور قادمة، مع مراعاة أن تكون مستخرجة من نفس البلد.
  • ينبغي تقديم بطاقة ائتمانية للشخص صاحب طلب استئجار السيارة.
  • الزائر الموجود في الإمارات يشترط أن يقدم جواز سفر ساري، ورخصة قيادة دولية، وبطاقة ائتمانية له، مع العلم أن الاستئجار يتم من خلال فروع المطارات.

الأسئلة الشائعة

والآن نستعرض لكم بعض الأسئلة الشائعة التي تخص تأجير سيارات فاخرة في دبي والتي يكون من أبرزها الآتي:

كم سعر ايجار روز رايز في دبي؟

سعر الإيجار اليومي للسيارة نوع رولز رايز يتراوح ما بين 3780 إلى 4500 درهم حسب الطراز‏ الخاص بها.

كم سعر إيجار السيارات في مطار دبي؟

تختلف أسعار استئجار السيارات في مطار دبي حسب نوعها، فمثلا السيارة الاقتصادية تكون بسعر 60 درهم، أما السيارة المميزة تكون بسعر 106 درهم، والفاخرة يبلغ سعرها 186 درهم، أما سيارة الدفع الرباعي المتميزة يكون سعرها 144 درهم.

ما هو سعر تأجير ليموزين همر في دبي؟

تأجير سيارة ليموزين همر في دبي يبدأ من 500 درهم إماراتي.

مكاتب تأجير سيارات فاخرة في دبي كثيرة، وفيها سوف تجدون نوع السيارة الذي تفضلون و تستطيعوا التواصل مع تلك المكاتب عبر الإنترنت للسؤال عن نوع السيارة ، أو الذهاب إليهم مباشرة، لكن أولًا ينبغي التأكد من توافر الشروط المطلوبة للاستئجار والتي يكون من أهمها وجود بطاقة ائتمانية وأن يكون عمر صاحب الطلب 21 على على الأقل.

المصادر

بيو

استئجار سيارات رخيصه

مكاتب تأجير سيارات

استئجار سياره

وسوم:

  • تأجير سيارات فاخرة في دبي
  • عروض تأجير سيارات فاخرة في دبي
  • أفضل صفقات تأجير السيارات الفاخرة في دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى