سيارات ومركبات

سيارات فاخرة للبيع في الكويت

سيارات فاخرة للبيع في الكويت، تتناسب مع جميع الفئات المستهلكة من حيث المواصفات والامكانيات الفنية العالية، بالإضافة إلى توافر العديد من المواقع الرسمية لبيع وشراء السيارات سواء كانت جديدة ومستعملة بشكل قانوني ورسمي، موثوق لكي يضمن لكم حقوقكم في حالة وجود أي مشكلة أو عطل بعد الشراء.

سيارات فاخرة للبيع في الكويت

سيارات فاخرة للبيع في الكويت

تتواجد العديد من معارض السيارات، التى يمكنكم من خلالها الحصول على سيارات فاخرة للبيع في الكويت، وسط تشكيلة متنوعة من الجديدة والمستعملة، وأشهرها:

  • معرض الألفين حيث يقدم لكم تشكيلة متنوعة من السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة من كل الماركات العالمية.
  • بالإضافة إلى وجود معرض الخالدي أحد  أكبر معارض الكويت، من ناحية وجود تشكيلة من السيارات الفاخرة، كذلك هناك معرض الشهاب الذي يعمل على تقديم سيارات مستعملة ممتازة وبأسعار تتناسب مع الجميع.
  • علاوة على ذلك هناك معرض الرايس ومعرض السويحان مع تشكيلة من مختلف الفئات والموديلات.

سيارات 1600 سي سي في الكويت مستعملة السوق المفتوح

سيارات فاخرة للبيع في الكويت

كما لدينا اكبر موقع يوفر سيارات للبيع في الكويت بأرخص الاسعار، في السيارات المستعملة ماركة تويوتا، شيفروليه وغيرها، وكذلك السيارات الجديدة مع امكانية تقسيطها، وذلك المعرض يكون الوافي، الذى يتميز بتقديم خدمات مثل الصيانة، وتوفير قطع الغيار، ويمكنكم التواصل مع المعرض، على رقم الهاتف: 91112630، أو التوجه إليه مباشرة في الحرفية، الكويت، أما مواعيد العمل الرسمية، فهي يوميًا من التاسعة صباحًا، حتى الثامنة مساءً.

أيضا يمكنكم الحصول على سيارات مستعملة للبيع في الكويت من معرض كيفيك لكل الماركات المستعملة أو الجديدة، كما يمكن للأشخاص تبديل السيارات بدون دفع مقدم، مع إمكانية التقسيط بنحو 4% من ثمن السيارة شهريا، ويمكن التواصل مع المعرض على رقم 60710082.

سيارات للبيع في الكويت 4SALE

سيارات فاخرة للبيع في الكويت

كذلك يمكنكم الحصول على سيارات للبيع من مختلف موديلات أودي، سواء كانت جديدة أو مستعملة، مع العديد من الخدمات المتميزة مثل الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية، من خلال التواصل مع وكالة أودي الرسمية في الكويت وذلك للحصول على كافة المعلومات عن الطرازات المتاحة ومختلف الخدمات المقدمة.

كما يمكن الحصول على سيارات للبيع في الكويت مالك اول من خلال موقعهم الرسمي،بالإضافة إلى إمكانية الحصول على سيارات مرسيدس من خلال وكالة مرسيدس الكويت، التي توفر مجموعة من طرازات السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة خدمات متنوعة مثل الصيانة والإصلاح وتقديم قطع الغيار الأصلية.

أيضا هناك معرض المدينة للسيارات في الكويت والذي يوفر عدد كبير من السيارات المستعملة، و يعمل بنظام كاش وأقساط، مع استبدال وشراء كل السيارات المستعملة، من خلال تقديم شهادة راتب تكون أكثر من 350 ديناراً، وكشف حساب بنكي عن آخر 3 شهور، بالإضافة إلى صورة من البطاقة أو جواز السفر.

أما عن مواعيد العمل فهي خلال الفترة الصباحية من الساعة 8.30 صباحاً حتى 12.30 مساءاً، أما المسائية من  4 مساءاً حتى 8 مساءاً.

معرض مؤسسة القرين الدولية للسيارات المستعملة

أيضاً يعتبر  معرض القرين من أكبر المعارض التي تختص في بيع وشراء كل السيارات المستعملة، وذلك عن طريق التقسيط عبر عدد من البرامج حتى تتناسب مع كل الأشخاص، كما أن هناك العديد من طرق التواصل مع المعرض، حيث يمكن الدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض القرين الدولية، على صفحات التواصل الاجتماعي أو عبر رقم الهاتف: 94000190.

أما عنوان المعرض فيقع في شارع محمد بن القاسم، في منطقة الري الكويت، ويعمل طوال الأسبوع من التاسعة صباحًا وحتى  التاسعة مساءً، أما يوم الجمعة يبدأ من الساعة الثانية عشر مساء حتى الثامنة مساء.

الأسئلة الشائعة 

والآن بعد أن تعرفنا على أشهر سيارات فاخرة للبيع في الكويت، إليكم أهم الأسئلة.

ما هي افضل انواع السيارات الصينيه؟

أفضل السيارات المرشحة هي شانجان السفن وسيارة جيلى ايمجراند Geely.

كم سعر سياره شانجان في الكويت؟

تعتبر سيارة شنجان هي الأقل ثمنًا، حيث أن سعرها 3,250 دينار كويتي فقط. 

ما هي عيوب السيارات الصينية؟

بالنسبة إلى عيوب السيارات الكهربائية فهي وجود مشاكل في البطارية، مع صدور ضجيج من الفرامل ونظام صوتي يكون منخفض الجودة، ضعف التوربو.

بالنهاية نكون قد أوضحنا كل التفاصيل عن أشهر سيارات فاخرة للبيع في الكويت، وأسعارها سواء كانت جديدة أو مستعملة، وأماكن البيع الموثوقة في الكويت، لإنهاء عملية شراء ناجحة ومضمونة.

المراجع 

سيارات الكويت

معارض السيارات في الكويت

وسوم:

  • سيارات فاخرة للبيع في الكويت
  • عروض سيارات فاخرة في الكويت
  • أفضل صفقات السيارات الفاخرة في الكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى