صحة وجمالطب عام

عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام

يبحث الكثيرون عبر محرك بحث جوجل عن عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام، ذلك الطبيب الذي هو واحد من الأطباء المصريين الحاصلين على قدر ليس بالقليل من الشهرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وكذلك الكثير من الدول العربية الأخرى.. وفي هذا المقال سوف نحاول توضيح العنوان المفصل للعيادة الخاصة بالدكتور أحمد.

عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام

عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام

يوجد عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام داخل بمصر وبالتحديد في محافظة الجيزة، حيث تقع بشكل تفصيلي داخل الشقة التي تحمل رقم 802 التي توجد ضمن شقق الدور الثامن في برج الصفا الطبي الواقع داخل ميدان الحجاز.. ويوجد هذا العنوان أعلى معمل ألفا لاب بمنطقة المهندسين.

عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز الدقي

إن الدكتور أحمد عبد العزيز حسن محمد حاصل على درجة الاستشاري في جراحة العظام، ويوجد عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام في محافظة القاهرة، وبصورة خاصة داخل منطقة الدقي، وبالتحديد في 98 شارع التحرير.. ومن السهل التواصل مع موظفي العيادة عن طريق الاتصال بالرقم الخاص بها، ألا وهو: 01120546787.

من اختصاصات د. أحمد العمل على علاج كل مما يأتي:

  • السيطرة على إصابات الملاعب والعمل على تسريع الشفاء منها.
  • العلاج باستخدام مناظير المفاصل.
  • العمل على علاج التشوهات التي تنشأ في أنسجة العظام.
  • التركيز بشكل خاص على علاج مشكلات عظام القدم والكاحل، بالإضافة إلى عظام اليد والكتفين.
  • إجراء العمليات التي تشمل تغيير المفاصل.
  • التوسع في مجال العلاج كي يشمل العمل على حل مشكلات العظام لدى كل من الأطفال والبالغين.

دكتور احمد عبد العزيز عظام فيس بوك

دكتور احمد عبد العزيز عظام فيس بوك

يعمل د. أحمد عبد العزيز مدرسًا لجراحة العظام والكسور والعمود الفقري، وذلك لدى كلية الطب بجامعة الأزهر فرع أسيوط.. كما أنه أيضًا يُعتبر عضوًا في الجمعية المصرية لجراحة العظام.

عيادة دكتور احمد عبد العزيز جراحة عامة

بعد توضيح عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام، ننتقل للحديث عن طبيب شهير يحمل الاسم ذاته ولكن في اختصاص الجراحة العامة.

توجد عيادة دكتور احمد عبد العزيز جراحة قولون والجراحة العامة في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وبالتحديد في 86 شارع الطيران، وتقع العيادة إلى جوار مسجد نوري خطاب.. ويمكن التواصل مع العيادة على الرقم الخاص بها، ألا وهو: 01203508500.

يجب العلم بأن عيادة د. أحمد تعمل في يوميّ الأحد والثلاثاء فقط من كل أسبوع، ولمدة ثلاث ساعات فقط تمتد بين الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

د. أحمد عبد العزيز أحد خريجي كلية الطب بجامعة عين شمس، وقد تمكن من الحصول على درجة الدكتوراة في الجراحة العامة عن طريق جامعة برمنجهام بإنجلترا.. ويمكن اعتباره الآن واحدًا من أشهى الاستشاريين المختصين في الجراحة العامة وبعض التخصصات الجراحية الأخرى التي من أهمها: جراحة القولون، والشرج، والمستقيم.. حيث إنه يمتلك خبرة تتخطى الثلاثين عامًا في كل هذه الاختصاصات.

تمكن د. أحمد من الوصول إلى العديد من المراكز المرموقة، كما ساهم في إنجاح بعض الأحداث الطبية المهمة.. وفيما يأتي أهم معلوماته:

  • وصل إلى منصب رئيس أقسام الجراحة العامة، تلك الأقسام التي تتبع جامعة عين شمس التي تخرج منها.
  • تمكن أيضًا من الوصول إلى منصب رئيس جمعية جراحات القولون والمستقيم.
  • ساهم د. أحمد في إنجاح العديد من الأحداث والمؤتمرات الطبية.. كما لم تقتصر مساهَمته على المؤتمرات المحلية فقط، بل ساهم كذلك في عدد كبير من المؤتمرات الدولية والعالمية.

عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز ابو زيد

توجد عيادة الدكتور أحمد عبد العزيز أبو زيد في محافظة القاهرة، وبالتحديد داخل مدينة نصر، حيث تقع العيادة بشكل خاص في 86 شارع الطيران.. ويمكن التواصل مع العيادة على الرقم الخاص بها، ألا وهو: 01203508500.

عيادة دكتور احمد عبد العزيز قلب

عيادة دكتور احمد عبد العزيز قلب

توجد عيادة جراح القلب الأستاذ الدكتور أحمد عبد العزيز في محافظة القاهرة، وبالتحديد داخل مصر الجديدة.. وتقع بشكل خاص داخل ميدان الإسماعيلية، وبالتحديد في الدور الثالث من العمارة التي تحمل رقم 45 والواقعة داخل شارع عثمان بن عفان. ويمكن التواصل من خلال رقم العيادة، ألا وهو: 0224170211.

من هو رئيس قسم العظام في القصر العيني؟

إن الأستاذ الدكتور أحمد جلال هو بالفعل من يشغل حاليًا منصبَ رئيس قسم العظام بمستشفى جامعة القاهرة (القصر العيني).. ذلك القسم الطبي الذي كان قد أُعلن امتلاكُهِ للعديد من الإمكانات المتطورة في هذا الاختصاص.

هل دكتور العظام هو دكتور المفاصل

لا، هناك بعض الاختلافات بين هذين الاختصاصين؛ فدكتور العظام يختص بمعالَجة كافة المشاكل المتعلقة بالعظام.. في حين أن دكتور المفاصل يختص فقط بعلاج المشكلات التس ينتج عنها حدوث تدهور بمفاصل الجسم بصورة عامة.

الأسئلة الشائعة

بعد توضيح عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام بشيء من التفصيل، ننتقل الآن لذكر مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتعلق بهذا الموضوع، ثم الإجابة عنها بصورة مبسَّطة وواضحة.

من هو رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس؟

يشغل خلال هذه الفترة الأستاذ الدكتور عمرو خيري محمود عبد العزيز منصبَ رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس.. ويُعتبر هذا القسم من أكبر وأفضل أقسام العظام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

هل طبيب العظام هو طبيب المفاصل؟ 

لا.. فكما ذكرنا بالأعلى هناك بعض الاختلافات بين كل من هذين الاختصاصين.

هل يوجد دكتور عظام ألماني في مصر؟

يوجد بالفعل بعض المراكز في مصر تختص بالعمل بالتقنيات الألمانية في مجال طب العظام.

إلى هنا نكون قد انتهينا من توضيحِنا لتفاصيل عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام بشيء من التفصيل.. حيث ذكرنا موقع عيادة هذا الطبيب في مصر.. كما ذكرنا أيضًا مواقع عيادات أخرى يمتلكها أطباء يحملون أسماء مشابِهة له ولكن بمواقع وأرقام مختلفة.. كما قمنا في نهاية المقال بتوضيح الإجابة عن بعض الأسئلة التي يشيع طرحها بخصوص الموضوع ذاته، وذلك بشكل مبسَّط وواضح.

المصادر

الوسوم

  • دكتور عظام في القاهرة
  • عيادة الدكتور احمد عبد العزيز
  • علاج العظام في القاهرة
  • جراحة العظام المصري
  • استشارى عظام بجوارك
  • عنوان عيادة دكتور احمد عبد العزيز للعظام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى