منوعات

عيادة بيطرية مجانية في الشارقة

عيادة بيطرية مجانية في الشارقة هي أحد أبرز الخدمات المقدمة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة لكل المواطنين والمقيمين، حيث يمكنكم التواصل مع أشهر العيادات في أسرع وقت والحصول على خدمات التطعيمات والتعقيم الضرورية لكل الحيوانات الأليفة، مع تقديم الرعاية للحالات الطارئة، دون الحاجة إلى القلق على سلامة أي نوع من أنواع الحيوانات، حيث يتوفر في العيادات متخصصون على أعلى مستوى.

عيادة بيطرية مجانية في الشارقة

عيادة بيطرية مجانية في الشارقة

من خلال اللجوء إلى أشهر عيادة بيطرية مجانية في الشارقة لها سمعة طويلة في المجال، سوف تحصلون على أهم الخدمات المتميزة لرعاية حيواناتكم الأليفة ومن أبرز تلك العيادات التي ننصحكم بهم كالتالي:

 1-المركز الأوروبي البيطري:

حيث يقدم لكم المركز الأوروبي مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية مثل الرعاية المتواصلة ومتابعة الحالة مع تقديم كل الأطعمة والمكملات الغذائية الضرورية غير الضارة، بحسب نوع وحالة كل حيوان.

أما عن طرق التواصل مع المركز الأوروبي البيطري:

  • فيكون العنوان هو شارع المريجة بمنطقة الجبيل.
  • بينما أوقات العمل: تكون من الساعة 9:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً.
  • أو يمكنكم التواصل على رقم الهاتف: 065744622

2-كناري فيت:

تعد أفضل عيادة بيطرية حكومية في الشارقة تأسس عام 2001، وتتميز العيادة بتقديم علاج لكل أمراض الحيوانات سواء كانت الأليفة، أو الحيوانات البرية من الصقور والنمور، حيث توفر أيضًا  كلا من صور الأشعة مع فحص الموجات من فوق الصوتية والتنظير، من خلال نخبة من أمهر الأطباء البيطريين المتخصصين في إجراء العمليات الجراحية.

أما عن طرق التواصل فهي:

  • من خلال التوجه إلى سوق الطيور والحيوانات، في الجبيل حيث تقع العيادة.
  • أوقات العمل: من السبت حتى الخميس وذلك من الساعة 9:00 صباحًا إلي الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • كما يمكنكم التواصل مع العيادة على رقم الهاتف: 065697071.

3- عيادة الريم الطبية:

تضم الريم وهي أشهر عيادة بيطرية مجانية في الشارقة نخبة من أفضل الأطباء مما جعلها أهم العيادات في الشارقة حيث تقدم لكم خدمة الفحص الروتيني الشاملة مع كل عمليات التعقيم وكذلك التطعيمات الموسمية، بالإضافة إلى علاج الأسنان والتجميل.

أما عن طرق التواصل فهي كالتالي:

  • من خلال التوجه إلى العيادة بجانب بنك المشرق في شارع مليحة.
  • كذلك مواعيد العمل: من السبت إلى يوم الخميس وهي تبدأ من 8:00 صباحًا حتى 9:30 مساءً، أما  الجمعة من 9:00 صباحًا حتى 9:30 مساءً.
  • بينما رقم الهاتف: 0506496498

عيادة بيطرية الشارقة

عيادة بيطرية الشارقة

أما عن أفضل عيادة بيطرية في الشارقة فهي عيادة الطاحونة البيطرية، حيث تتميز بتقديم مجموعة من الخدمات الإضافية عن غيرها، فمثلاً تقديم خدمة الاهتمام بمظهر الحيوانات مع إمكانية استلام كل الحيوانات ثم إرجاعها إلى  المنزل، وتضم مجموعة من الموظفين والأطباء المتميزين في عملهم.

أما عن طرق التواصل فهي كالتالي:

  • العنوان هو شارع المريجة.
  • بينما مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • ويمكن التواصل على رقم الهاتف: 0509386565

مستشفى الشارقة للخيول

كما تقدم مستشفى الشارقة جميع الخدمات الطبية للخيول وقد تأسست 2003، وتشتمل على تصوير الأشعة، ومتابعة كلا من صحة العظام، مع الباطنة، وكذلك علاج أمراض الأسنان.

كما تقدم كل خدمات الطوارئ من خلال إرسال موظفيها لمكان الخيول إذا احتاجت إلي ذلك، وهي تقع في شارع الذيد  في العطين، أما مواعيد العمل:

فهي من يوم الأحد حتى الخميس وذلك ابتداء من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، بالإضافة إلى إمكانية التواصل المباشر من خلال رقم الهاتف: 065311881

عيادة بيطرية في الشارقة مويلح

كذلك ولمن يبحث عن أشهر عيادة بيطرية في الشارقة مويلح، فلدينا فيت بلس أشهر عيادة بيطرية مجانية في الشارقة حيث توفر لكم كل احتياجاتكم بدء من التشخيص  وتوفير كل التطعيمات الموسمية، بالإضافة إلى إمكانية إجراء كل العمليات الجراحية في حالة أحتاج الأمر إلى ذلك، كذلك به صيدلية بيطرية لتوفير كل أنواع الأدوية التي تحتاجها الحيوانات الأليفة، من القطط والكلاب أو غيرها من الحيوانات.

أما عن موقع أشهر عيادة بيطرية مجانية في الشارقة: فهو بالقرب مشغل الفن الإماراتي، على طريق المدينة الجامعية، في تجارية مويلح

وأوقات العمل:

من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة وذلك من يوم السبت حتى يوم الخميس، أما الجمعة من الساعة الثانية والنصف ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً، ويمكنكم التواصل على رقم: 4558 555 06

عيادة بيطرية في عجمان

عيادة بيطرية في عجمان

ومثلما تحدثنا عن خدمات أهم وأشهر عيادة بيطرية مجانية في الشارقة وكيفية التواصل وطلب الخدمات، سوف نستعرض معكم الآن أهم المعلومات عن العيادات المتوفرة في عجمان كذلك وإليكم أبرزها:

1-عيادة الحياة البيطرية:

 من أوائل العيادات البيطرية ولا تزال من أفضل العيادات التي تعمل على تقديم كل خدمات العناية والرعاية للحيوانات الأليفة، من خلال أحدث التقنيات والمعدات العلاجية الطبية الحديثة، كما يمكنكم من خلالها الحصول على كل الوثائق الضرورية للسفر مع الحيوان الأليف، وتقع في شارع مكة المكرمة، وبالتحديد في الروضة، عجمان.

أما عن مواعيد العمل: فهي من الساعة العاشرة صباحاً حتى  11 مساءً، فيما عدا الجمعة من 3 عصراً، كما يمكنكم Tel: +971502531331.

2-عيادة بيطرية:

تعتبر أفضل عيادة في عجمان، حيث يتولى فريق طبي الاهتمام بكل التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية للحيوانات، مع أهم الكوادر الطبية المؤهلة والمدربة لحل كل المشاكل الصحية للحيوانات الأليفة.

وتقع في شارع الشيخ عمار بن حميد، في الروضة، عجمان، أما عن مواعيد العمل: يومياً من 10 صباحاً حتى 8 مساءً.

أو يمكنكم التواصل عبر Tel: +971568688600.

3-عيادة وصالون فلافي للحيوانات الأليفة:

تعتبر عيادة وصالون فلافي من أحسن العيادات البيطرية في عجمان، حيث تقدم خدمة الكشف الشاملة بشكل مجاني، مع مجموعة من أمهر الأطباء.

وهي تقع في الحميدية، عجمان.

أما مواعيد العمل: يومياً من 11 صباحاً إلي الساعة 11 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً.

ولأجل التواصل إليكم رقم الهاتف Tel: +971526305568.

4-عيادة فيت لاند البيطرية:

تقدم كذلك عيادة فيت لاند كل الخدمات الطبية للحيوانات من الفحص والتشخيص ثم العلاج والتطعيمات وكذلك التخصيب والتجميل، بالإضافة إلى التغذية والرعاية الشاملة.

وهي تقع في منطقة الحليو، عجمان.

مواعيد عملها: يومياً من 11 صباحاً إلي الساعة 10:30 مساءً، بينما الجمعة من الساعة 4  عصراً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

والتواصل يكون من خلال الرقم التالي Tel: +971502214462.

ويمكنكم كذلك طلب خدمات عيادة بيطرية حكومية في عجمان وذلك للحصول على الخدمات التالية:

  •   فحص الحالة وتشخيصها ثم تحديد العلاج دون الحاجة إلى أي أوراق.
  • كما يمكنكم زيارة أي قسم من أقسام الرقابة البيطرية ثم طلب خدمات العيادة المجانية.
  • أيضًا يمكنكم التواصل على رقم 80070 للحصول على الخدمة من خلال موقعكم، ومدة الخدمة المجانية تصل إلى نحو 3 ساعات.
  • حيث يتم خلالها تحديد العلاج الذي يناسب كل حالة مع مدة العلاج، ويقوم الطبيب المتخصص بمتابعة الحالة فيما بعد.

الأسئلة الشائعة

وبعدما عرفنا كل المعلومات عن أشهر عيادة بيطرية مجانية في الشارقة إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

بكم تعقيم القطط في الامارات؟

 أسعار إخصاء الكلاب تبدأ من 1600 درهم إماراتي، دون  الضريبة المضافة، كما توجد خدمة اخصاء القطط  وهي من 870 درهم إماراتي، من دون ضريبة. 

ما هي تكلفة تطعيم القطط الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

 تبدأ التكلفة من نحو 409 درهم إماراتي وهي غير شاملة  القيمة المضافة في دبي.

من اي عمر يجب تطعيم القطط؟

من 6-8 أسابيع ويجب تكرارها من بعد 3-4 أسابيع للحصول على المناعة القوية.

وبالنهاية نكون قد تحدثنا عن أهم الخدمات التي تحصل عليها من خلال اللجوء إلى أفضل عيادة بيطرية مجانية في الشارقة حيث يتم توفير الرعاية المتواصلة لحالة الحيوانات، وتقديم التطعيمات الضرورية لهم.

المصادر

الوسوم

  • عيادة بيطرية في الشارقة
  • علاج حيوانات مجانا في الشارقة
  • رعاية بيطرية اقتصادية في الشارقة
  • طبيب بيطري مت mobile للحيوانات في الشارقة
  • عيادة بيطرية مجانية في الشارقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى