منوعات

مركز آيس لاند الترفيهي

يعتبر مركز آيس لاند الترفيهي في  مدينة جدة عروس البحر الأحمر، فهو واحدا من أجمل الوجهات السياحية المرغوبة من الزائرين ، حيث يوفر تجربة ترفيهية ممتعة للعائلات والأصدقاء، كما يتميز المكان بالعديد من المقومات التي تجعله واحدًا من أفضل مراكز الترفيه في جدة، بما في ذلك توفير مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التي تبيع الهدايا التذكارية والكثير غير ذلك.

مركز آيس لاند الترفيهي

مركز ايس لاند الترفيهي

يقع المركز في شارع الأمير سلطان، بحي الأزهار بالقرب من وسط مدينة جدة، وتتنوع أنشطة مركز آيس لاند الترفيهي حيث يتضمن المركز مجموعة متنوعة من الأنشطة للتمتع بها، مثل:

  • صالة تزلج على الثلج: تتميز بحلبة تزلج مساحتها 650 متر مربع، تقع في الطابق الأول وتُعتبر الصالة الرئيسية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج مع الأطفال، ويمكن الحصول على التوجيهات من المدربين المتواجدين.
  • ملاعب كرة القدم: تتوفر عدة ملاعب لكرة القدم في الطابق الثاني على مساحة 450 متر مربع، مجهزة بالزجاج الواقي والتكييف لحماية اللاعبين والزوار.
  •  ألعاب متنوعة: تتضمن الألعاب في الطابق الثاني، مثل لعبة الترامبولين، وكرة السلة، والمكعبات الاسفنجية، وتغطي مساحة تقدر بحوالي 100 متر مربع.
  • صالة رياضة البولينج: تضم الصالة 16 مضمارًا تنافسيًا، مجهزة بشاشات عرض النتائج، ويُمكن للزوار مشاركة الأصدقاء والعائلة في اللعب، كما وزنتقع هذه الصالة الرائعة في الطابق الثالث.
  • صالة البلياردو: توجد في الطابق الثالث أيضًا، وتضم عددًا كبيرًا من طاولات البلياردو المعدة على مستوى عالمي، بالإضافة إلى نظام الصوت والإضاءة والديكورات المعاصرة.
  • جدار التسلق: هي لعبة تتضمن جدارًا طويلًا مزودًا بعدة صخور متباعدة، حيث يقوم الأطفال بوضع اقدامهم على الصخور لتسلق الجدار.
  • سيارات التصادم: تشمل حلبة سيارات التصادم العديد من السيارات ذات الألوان الزاهية التي تناسب جميع الأعمار، وتتيح للزوار فرصة المشاركة في تجربة التصادم بأمان ومتعة.

ايس لاند مول جدة

ايس لاند مول جدة

يتوفر في مركز آيس لاند الترفيهي عدة قاعات للحفلات والافراح  في الطابق الأول، تشمل:

  • القاعة الأولى: تتسع لما بين 100 إلى 150 شخص، ويمكن حجزها لمدة 3 ساعات برسوم إيجار تبلغ حوالي 1500 ريال،كما تتميز بوجود مسرح، وحمامات، وغرف لتغيير الملابس، وثلاجة للمشروبات الباردة، بالإضافة إلى نظام صوت وإضاءة متكامل.
  •  القاعة الثانية: تستوعب ما بين 50 إلى 70 شخصًا، ويمكن حجزها لمدة 3 ساعات برسوم إيجار تبلغ 1000 ريال، تتيح القاعة الاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات الأخرى، وتتضمن خدمة الطعام من قائمة الوجبات السريعة.
  • جولة تسويقية في المركز: يضم المركز مجموعة من أفضل المحلات التجارية لأشهر الماركات العالمية في مجال الأزياء، الإكسسوارات، العطور، ومستحضرات التجميل، مما يمكنكم الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة واقتناء أجمل القطع والهدايا التذكارية.
  • مطاعم وكافيهات المركز: توفر المطاعم والكافيهات في المركز تشكيلة متنوعة من الوجبات والمشروبات، ومن أبرزها: مطعم كانتون الصيني، و مايسترو بيتزا، و دومينوز بيتزا، وبرجر كينج، وكرسبي كريم، مما يمنحكم فرصة لتناول أطيب الأطعمة.

عروض آيس لاند

عروض آيس لاند

يوفر مركز آيس لاند الترفيهي في جدة مجموعة من العروض الاستثنائية التي تشمل باقات متكاملة من تذاكر الألعاب والنشاطات والوجبات بأسعار مخفضة، مع توفير خدمات إضافية جذابة حسب الطلب. 

تبلغ رسوم الدخول إلى المركز 10 ريالات سعودية لكل شخص بدءًا من عمر السنتين، بالإضافة إلى رسوم كل من الألعاب والنشاطات التي يمكن القيام بها داخل المركز، ويتوفر للزوار العروض الاستثنائية التي تشمل تذاكر الألعاب والنشاطات والوجبات بأسعار استثنائية مُخفّضة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم مركز آيس لاند الترفيهي عروضًا متنوعة مثل العروض الخاصة للمدارس ومجموعات الأصدقاء والعوائل وحفلات أعياد الميلاد، بأسعار خاصة ومخفضة أيضًا.

أيضًا، يقدم مركز آيس لاند الترفيهي عروضًا خاصة بالمناسبات الخاصة مثل عيد الميلاد ورأس السنة، بالإضافة إلى الفعاليات الثقافية والترفيهية المميزة التي تنظم بانتظام، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء في جو من المرح والتسلية.

أسعار تذاكر ايس لاند

أسعار تذاكر مركز آيس لاند الترفيهي تختلف باختلاف الأنشطة، حيث تبدأ أسعار التذاكر الأساسية من حوالي 25 ريال سعودي للفرد، وتشمل بعض الأنشطة الإضافية الأسعار التالية:

  • بطاقة ايس لاند لساعة واحدة من اللعب: 10 ريال لكل طفل.
  • التزلج على الثلج لمدة ساعة: 10 ريال لكل طفل.
  •  كرة القدم لمدة 30 دقيقة: 10 ريال لكل طفل.
  •  حفلة كرة القدم بالملعب: 1000 ريال للساعة الواحدة، شاملة البالونات وهدية صغيرة، ويمكن للطفل اصطحاب من 50 إلى 70 طفل.

رقم ايس لاند جده

يستقبل مركز آيس لاند الترفيهي الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحًا اليوم التالي، عدا يوم الجمعة حيث تبدأ الفترة من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

للتواصل مع مركز آيس لاند الترفيهي، يمكنكم التواصل مع المركز للاستفسار أو الحجز عبر الهاتف على الوسائل التالية: 

  • عنوان التواصل: ايس لاند شارع الأمير سلطان السلامة جدة، المملكة العربية السعودية.
  •  الهاتف: 012-6626666 
  • الفاكس: 012-6625555 
  • البريد الإلكتروني: 
  • info@iceland-sa.com

 أو زيارة موقعهم على الإنترنت وترك رسالة باستفساركم، وسيقوم القائمون على المركز بالرد عليكم عبر البريد الإلكتروني الذي قمتم بتقديمه.

تعليقات حول مركز آيس لاند الترفيهي

هناك بعض التعليقات من الزائرين  حول تجاربهم السابقة عند زيارة مركز آيس لاند الترفيهي،  وهي كما يقولون:

  1. نأمل من إدارة المركز احترام شعائر الله نحن في بلد مسلم لا يصح تشغيل موسيقى الألعاب وقت الأذان والصلاة .
  2. كنا نصلي وصوت موسيقى الألعاب أذهب الخشوع في صلاتنا أرجوكم لا تشوهون جمال المكان بالمجاهرة.
  3. بالعكس فيها العاب ممتعة وعندهم عروض على التذاكر مرة حلوة.
  4. اتمنى تلغي الإدارة موضوع دخول الشخص ب١٠ ريال
  5. حرام والله انا و٥ أطفال معايا رح ادفع ٦٠ ريال بس لدخول لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل لان اشتريت بطاقه وماني عارفه كيف العبهم فيها مع سالفة الدخول.
  6. ليش الالعاب ب٧٥ و٤٠ و٢٠ ريال هل اللعبة مصنوعة من ذهب أو أن وقت تشغيل اللعبه ٢٤ ساعة
  7. لا انصح احد يتعب نفسه ويجي.

الاسئلة الشائعة

فيما يلي بعض أكثر الاسئلة الشائعة  الهامة حول مركز آيس لاند الترفيهي وهي كالتالي:

هل يوجد رسوم دخول آيس لاند؟

نعم، يوجد رسوم للدخول الى مركز آيس لاند الترفيهي وذلك من خلال التذاكر أو البطاقات الخاصة ويوجد بطاقات مخفضة للأطفال والعائلات.

بكم دخول آيس لاند؟

وفقًا للمعلومات المتوفرة، يبلغ سعر بطاقة اللعب في مركز ايس لاند ساعة واحدة مقابل 10 ريال لكل طفل، سواء للتزلج على الثلج أو للاستمتاع بالألعاب الأخرى المتاحة.

كم سعر البولينج في آيس لاند؟

تقدم بطاقة آيس لاند فرصة للأطفال للعب لمدة ساعة بمقابل 10 ريال، كما يمكنهم ممارسة لعبة البولينج لمدة ساعة بنفس السعر، وكذلك لعب كرة القدم لمدة 30 دقيقة بتكلفة 10 ريال.

كيف اعرف رصيدي في بطاقة آيس لاند؟

  •  يمكن للعميل معرفة رصيد بطاقته من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الموجود خلف البطاقة.
  •  يخضع عدد القسائم والرصيد الذي يمكن للعميل استبداله خلال فترات العروض الترويجية لسياسة الشركة.

وفي النهاية، نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم حول الأنشطة الترفيهية المتنوعة في مركز آيس لاند الترفيهي، كما وضحنا عروض واسعار الدخول إلى المركز وأيضا كيفية التواصل مع الإدارة العاملين للحجز، وأيضا  للاستفسار عن بعض الأمور التي تهمكم.

المصادر

الوسوم

  • مركز آيس لاند الترفيهي
  • العاب اطفال في مركز آيس لاند
  • صالة العاب مغلقة للأطفال
  • العاب الواقع الافتراضي في الرياض (أو المدينة التي يوجد بها المركز)
  • العروض الترفيهية في مركز آيس لاند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى