منوعات

مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس

تعمل مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس على أن تصبح الخيار الأفضل لكثيرٍ من المرضى، وذلك بما تقدمه من خدمات طبية ذات جودة عالية، وبما تمتلكه من طاقم طبي مميز وذا خبرة كبيرة في المجال الطبي، حيث يهدفون إلى تحسين صحة المرضى وتقديم أفضل سبل العلاج لهم، وتكون أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي مناسبة للجميع.

كما تعمل مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس على توفير أفضل الخدمات الطبية داخل العيادات الخارجية التابعة للمستشفى، حيث يتم العمل داخل المستشفى على مدار اليوم، وتعمل أيضًا على تقديم العديد من الفعاليات الطبية الخاصة لتوعية المواطنين بالأمراض المختلفة وسبل الوقاية منها.

ومن الجدير بالذكر أن مستشفى السلام هي واحدة من المستشفيات التي حصلت على شهادة الرعاية السريرية الخاصة باللجنة الدولية المشتركة لمرض الانسداد الرئوي المزمن على مستوى العالم والأولى عربيًا، كما أنها في المركز التاسع عشر على مستوى العالم حيث حصلت على شهادة الرعاية السريرية من قبل اللجنة المشتركة الدولية احتشاء عضلة القلب الحاد في عام 2019 ميلاديًا.

مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس

يصل التاريخ المتميز للمستشفى في تقديم الخدمات الطبية المتنوعة إلى جميع المرضى الذين قصدوها إلى قرابة الأربعون عامًا، حيث تأسست مستشفى السلام سنة 1982 من الميلاد، وتستمر المستشفى حتى الآن في التطوير العلمي والتكنولوجيا بما يتناسب مع احتياجات المرضى، كما تمتلك المستشفى العديد من الأطباء المتميزين وذوي الخبرة في التخصصات الطبية المختلفة، وهو ما أهلها للحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية.

وقد تأسست مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس سنة 2019 ميلاديًا، وذلك بعد تأسيس مستشفى السلام المعادي، وتحرص المستشفى على تقديم أفضل رعاية طبية ممكنة من خلال طاقمها الطبي للمرضى المقيمين أو المرضى الذين يقصدون العيادات الخارجية التابعة للمستشفى، كما توفر المستشفى الرعاية الطبية للمرضى الأجانب وعائلاتهم، وتحرص المستشفى على تحقيق أكبر قدر من الخصوصية والسرية لجميع مرضاها وذلك من خلال تطبيق اللوائح الطبية الخاصة بالمرضى.

وتعمل مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس على تقديم العديد من الخدمات الطبية المتميزة، إلى جانب الحرص على توفير أكبر قدر من الأمان الطبي، ومن الخدمات التي تعمل المستشفى على توفيرها للمرضى ما يلي:

    • مراكز التميز: وتتكون هذه المراكز من عدة أقسام خاصة، مثل ( الجهاز الهضمي والكبد، علم وجراحة القلب، رعاية مرضى السرطان، علم الأعصاب، أمراض الجهاز التنفسي، جراحة العظام).
    • السلامة ومكافحة العدوى: تعمل المستشفى بجدية لتحقيق أقصى درجات الوقاية والأمان لجميع الطاقم الطبي والمرضى وعائلاتهم، وذلك من خلال تطبيق قواعد وأسس مكافحة العدوى والسلامة في جميع مرافق وأقسام المستشفى.
    • مكتب العلاقات الدولية: يعمل المكتب على توفير سبل الراحة للمرضى الدوليين مثل العمل على تيسير إنهاء إجراءات السفر ومن ثمّ البدء في تلقي العلاج المناسب أثناء فترة تواجدهم في المستشفى.
  • السياحة العلاجية.

جدول عيادات مستشفى السلام الدولي

جدول عيادات مستشفى السلام الدولي

تعمل مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس على تقديم خدمات العيادات الخارجية التابعة لها على مدار اليوم، ويمكن حجز موعد من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

 وفيما يلي سوف نتعرف على الخطوات التي يمكن من خلالها حجز موعد من خلال الموقع الالكتروني للعيادات الخارجية:

  1. فتح الموقع الالكتروني للمستشفى من خلال الرابط.
  2. فور فتح الموقع سوف تظهر لنا التخصصات الطبية الخاصة لكل عيادة، وأسماء الأطباء الموجودين في كل عيادة، وموعد تواجدهم بالمستشفى.
  3. للحجز يتم كتابة اسم التخصص واسم الطبيب، ومن ثمّ اختيار اليوم والموعد المناسب.
  4. إدخال البيانات الخاصة بالمريض في الخانات المحددة لها، لتسهيل التواصل معه فيما بعد.
  5. الضغط على الأيقونة لتأكيد الحجز.
  6. في حال الرغبة في إلغاء أو تعديل الموعد، يتم الاتصال بالرقم الساخن للمستشفى 19885 أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى.

ولكن يجب التواصل مع الرقم الخاص بالفرع فيما بعد لتأكيد الحجز، حيث تختلف مواعيد العمل في كل فرع من فروع المستشفى، كما يمكن حجز موعد في العيادات الخارجية من خلال موقع فيزيتا الالكتروني من خلال الرابط، ويمكن أيضًا التواصل مع المستشفى من خلال صفحتها الرسمية على منصة الفيس بوك من خلال الرابط.

رقم مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس

رقم مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس

في حال الرغبة في التواصل مع مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس لحجز موعد أو الاستفسار عن أي أمر خاص بالمشفى والمرضى، يمكننا التواصل مع المستشفى من خلال 

  • العنوان: مستشفى السلام الدولي فرع، قسم أول القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة‬ 4723115.
  • الموقع الإلكتروني: وذلك من خلال الرابط

دكاترة مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس

دكاترة مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس

تمتلك مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس باقة متميزة من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات الطبية التي قد تصل إلى أكثر من 33 تخصص، وفيما يلي سوف نتعرف على بعض الأقسام الطبية في المستشفى:

  1. أنف وأذن وحنجرة: مثل الدكتور أحمد شوقي عبد الرحمن.
  2. قلب وأوعية دموية: مثل الدكتور محمد هجرس.
  3. جلدية: مثل الدكتورة دينا جمال السعدي.
  4. إدارة الألم والتخدير: مثل الدكتور محمد عدلي شحات الرملي.
  5. نفسي.
  6. اطفال وحديثي الولادة: مثل الدكتور عاصم الفقي.
  7. جراحة مخ وأعصاب: مثل الدكتور محمد عمارة الهواري.
  8. عظام: مثل الدكتور طارق بن زياد مراد.
  9. مسالك بولية: مثل الدكتور أشرف أبو العلا.
  10. جراحة تجميل: مثل الدكتور أحمد صبحي.
  11. نساء وتوليد: مثل الدكتور أحمد سيكوتوري.
  12. أمراض دم: مثل الدكتورة دعاء الدمرداش.
  13. روماتيزم: مثل الدكتور محمد نبيل.
  14. جهاز هضمي ومناظير: مثل الدكتور على حسن فرج.
  15. باطنة: مثل الدكتور باسم مراد مصطفى.
  16. جراحة أوعية دموية: مثل الدكتور أيمن السمدوني.
  17. أورام: مثل الدكتورة خديجة عبد القادر.
  18. تخسيس وتغذية: مثل الدكتورة إيناس مجاور.
  19. صدر وجهاز تنفسي: مثل الدكتور حسام حسني محمود السيد.
  20. جراحة عامة: مثل الدكتور أحمد حسين.

أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي

تتنوع قيمة أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس، باختلاف الأقسام الطبية، وفيما يلي سوف نتعرف على أسعار بعض الأقسام في المستشفى:

  • عيادة المسالك البولية: سعر الكشف بها هو 16.09 دولارًا
  • عيادة العظام: سعر الكشف بها هو 16.09 دولارًا.
  • عيادات الصدر والجهاز التنفسي والباطنية والجلدية والنساء والتوليد: سعر الكشف في هذه العيادات هو 16.09 دولارًا، كما تكون الاستشارة في هذه العيادات مجانية.
  • عيادة الأطفال وحديثي الولادة: سعر الكشف بها يتراوح بين 12.87 و 16.09 دولارًا.

الأسئلة الشائعة

وفيما يلي سوف نتعرف على بعض الأسئلة الشائعة عن مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس.

من هو صاحب مستشفى السلام الدولي؟

تتبع مستشفى السلام الدولي مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، والتي تأسست سنة 1999 ميلاديًا على يد صلاح خاطر، كما تملك تلك المجموعة 6 مؤسسات صحية وهي (مستشفى دار الفؤاد، مستشفى السلام الدولي، ومستشفى دار الفؤاد، المركز الألماني لإعادة التأهيل، مركز الإكسير للعناية بالجهاز الهضمي).

ما هي أقدم مستشفى في مصر؟

تعد مستشفى القصر العيني هي أقدم مستشفى داخل جمهورية مصر العربية، حيث تم تأسيسها عام 1827 ميلاديًا.

هل تم افتتاح مستشفي السلام في الخبر؟

بلى فقد تم مؤخرًا افتتاح مستشفى السلام في مدينة الخبر.

من اول من انشا مستشفى؟

كان الخليفة الأموي الوليد بن عبد الملك هو أول من أسس المستشفيات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات والتفاصيل عن مستشفى السلام الدولى التجمع الخامس، وما تقدمه من خدمات طبية متميزة لجميع المرضى الذين يختارون تلقي العلاج بها، كما تعرفنا على طرق حجز موعد داخل العيادات الخارجية التابعة للمستشفى.

المصادر

الوسوم

  • مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس
  • عيادات تخصصية في مستشفى السلام الدولي
  • الحجز في مستشفى السلام الدولي
  • أرقام تليفونات مستشفى السلام الدولي
  • آراء المرضى في مستشفى السلام الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى