شقق وعقارات

منازل جاهزة للبيع في الرياض

بالنظر لارتفاع أسعار المباني في المملكة العربية السعودية قد يضطر البعض إلى اللجوء لشراء منازل جاهزة للبيع في الرياض وذلك بالنظر  لأنها تمثل أفضل حل بديل للمنازل المبنية، المنازل الجاهزة ذات تكلفة أقل وفي نفس الوقت يمكن الإنتهاء من تصميمها والذي يختاره العميل كما يفضل في أسرع وقت ممكن، مما يجعلها أكثر ملائمة لحالات الإقامة الطارئة والمؤقتة في بعض الأحيان. 

منازل جاهزة للبيع في الرياض

منازل جاهزة للبيع في الرياض

الكثير من الأشخاص يفضل السكن في البيوت الجاهزة عن البيوت العادية، ف البيوت الجاهزة تتميز بكونها أرخص كثيرًا من البيوت العادية، وذلك لأنها لا يتم بنائها من الطوب والأسمنت مثل البيوت العادية، وإنما عادة ما يستخدم الخشب المقوى في صناعتها مما يسهل على المشتري نقلها من مكان لأخر مثل مكان الصنع ومكان السكن، كما أنه لا يوجد أية صعوبة في طريقة تركيبها بل عادة ما ترسل الشركة المصنعة فريق نقل معها يقوم بتركيبها في مكان العميل. 

بيوت جاهزة مستعملة للبيع بالرياض

منازل جاهزة للبيع في الرياض

عند البحث عن منازل جاهزة للبيع في الرياض سواء أكانت مستعملة أم لا، يتضح أن بعضها قد يكون خرساني عبارة عن طابق واحد والتي تكون ذات مساحة قليلة لا تتعدى الاثنين وأربعون متر مما يجعلها أصلح للسكن الفردي فقط، وبعضها يكون  فولاذي وهو أكثر أمانًا من الخراساني وكذلك أكثر خفة منه في الوزن، والبعض الأخر يكون ذات مساحة أكبر إذ يتكون من طابقين وهو الأكثر استخدامًا في المناطق الشاطئية. 

شركات البناء الجاهز في السعودية

هناك العديد من الشركات التي تقوم بتوفير منازل جاهزة للبيع في الرياض على أعلى مستوى ممكن وبأسعار تنافسية لتناسب جميع الفئات المجتمعية، وذلك مثل:

  • شركة المصانع السعودية للمباني الحديثة والتي تمتاز عن غيرها من الشركات بسرعة تجهيز المنازل
  • شركة المصنع العالي المتطور للبيوت الجاهزة والتي تعمل على تنفيذ كل ما هو جديد في هذا المجال. 
  • شركة مصنع النخبة الاصيلة للبيوت الجاهزة والتي تغطي معظم مناطق المملكة وتقدم خدماتها بأسعار تنافسية.
  • شركة العماد المتألق للبيوت الأمريكية الجاهزة والتي تقوم بتوفير كافة أنواع المنازل الجاهزة وفق التصميم الأمريكي وغيره من التصميمات. 

بيت للبيع في الرياض رخيص

منازل جاهزة للبيع في الرياض

يبحث الكثير من الأشخاص عن منازل جاهزة للبيع في الرياض وذلك لأنها الحل الأمثل لمشكلة التضخم السكاني من جانب و  لمشكلة ارتفاع أسعار الشقق والفلل حيث أنه هناك فلل للبيع في الرياض ب 700 الف وأكثر، في حين أن المنازل الجاهزة تبدأ من الستمائة ريال سعودي فقط، ويرجع انخفاض سعر المنازل الجاهزة إلى انخفاض سعر المواد التي تستخدم في تصنيعها سواء أكانت خشبية أو معدنية فهي أرخص بكثير من المنازل المبنية وإن كان حجم المنزل وعدد طوابقه قد يحرك سعره قليلاًَ. 

الأسئلة الشائعة 

هناك بعض الأسئلة التي تثور حول شراء منازل جاهزة للبيع في الرياض والتي تكون على النحو التالي:

كم اسعار البيوت الجاهزة في السعودية؟

لا ريب أن سعر الحصول على منزل جاهز يختلف باختلاف مقومات ونوع ذلك المنزل ومساحته ومكانه، ويمكن القول أن سعر المتر الواحد من هذه البيوت يتراوح بين الستمائة ريال والألف ونصف ريال، أما البيوت الصينية قد تتعدى المائة خمسة وسبعون ريال، وكذلك البيوت الألمانية قد تصل إلى الخمسمائة الف ريال، أما بالنسبة للفلل ذات الطابق الفردي فقد يصل سعرها إلى التسعون ألف ريال، أما التي تتكون من طابقين فقد يتخطى سعرها الثلاثمائة وتسعون ريال. 

هل البيوت الجاهزة مضمونه؟

بالطبع إن البيوت الجاهزة مضمون للغاية فهي يتم تصنيعها بدقة عالية في مصانع مجهزة خصيصًا بكافة الأجهزة اللازمة لإنشاء منزل جاهزة متقن الصنع وآمن للغاية، تم تصنيعه من قبل أمهر المهندسين والحرفيين ذات الخبرة العالية. 

أصبح الحصول على منازل جاهزة للبيع في الرياض أمر شائع للغاية لكل من يبحث على منزل حديث التصميم بسعر مناسب ل إمكانياته المادية، دون الخوض في أعمال تأسيس المنازل التقليدية ودون استغرق الكثير من الوقت في تجهيز المنزل. 

المراجع 

موقع فكرة

موقع بريفباكس

موقع بيوت السعودية 

وسوم:

منازل جاهزة للبيع

الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى