منوعات

مول كايرو فيستيفال

مول كايرو فيستيفال من أكبر وأرقى المولات الموجودة فى القاهرة الجديدة ، ويقع مول كايرو فيستيفال على الطريق الدائري باتجاه المطار فى التجمع الخامس، ويضم المول العديد من الكافيهات والمطاعم المناسبة للشباب، كما يوجد جلسات خاصة للأسر والعائلات، وتضم هذه الجلسات العائلية منطقة لألعاب الأطفال.

 

فضلاً عن احتواء المول للكثير من مناطق ألعاب الأطفال والمحال التجارية، يتميز المول بوجود نافورة راقصة تعطي الجو متعه رهيبة وتجعل الجميع فى غاية الاستمتاع أثناء التسوق أو الجلوس فى المطاعم و الكافيهات المنتشرة فى معظم أقسام المول المتعددة والتي تنم عن وجود المول على مساحة كبيرة وهي حوالي 420 فدان، وفي مقالنا اليوم نحن بصدد التعرف على مول كايرو فيستيفال فتابعونا.

موقع كايرو فيستيفال

موقع كايرو فيستيفال

جدير بالذكر أن مول كايرو فيستيفال سيتى هو أحد مشاريع ماجد الفطيم الإماراتية، ويقع هذا المشروع والصرح الضخم على مساحة 420 فدان شرق الطريق الدائري بمدينة القاهرة الجديدة، بجوار متجر ايكيا وبالقرب من أكاديمية الشرطة ، وجدير بالذكر أن المواصلات العامه تمر من أمام مول كايرو فيستيفال، أو يمكننا الوصول الى المول عند استقلال سيارتنا و تتبع الجي بي اس والوصول إليه بمنتهى السهوله، وجدير بالذكر أن  المول يضم العديد من العلامات التجارية العالمية مثل (ايكيا، ماركس آند سبنسر، زارا، دبنهامس اتش اند ام).

 

 بالإضافة إلى كارفور وهايبر ماركت ومجمع سينمائي ضخم يحتوى على حوالى 17 شاشة عرض، مع توافر 18 منفذ للطعام يضم اشهر الاكلات العربية والعالمية فى مطاعم مجهزة على أعلى طراز يناسب زائرين مول كايرو فيستيفال، علما بأن مواعيد عمل كايرو فيستيفال مول من 10:00 صباحا وحتى 12:00 منتصف الليل،ولكن توجد بعض الاختلافات في مواعيد المطاعم والمقاهي والكافيهات حيث انها من الممكن أن تعمل من 12:00 ظهرا الى 12:00 مساء كما أن المواعيد يمكن أن تتغير في اوقات العطلات الرسمية.

صور كايرو فيستيفال سيتى مول

صور كايرو فيستيفال سيتى مول

نجد ان كايرو فيستيفال مول به العديد من المحال التجارية التي تضم أغلى وأشهر الماركات العالمية التي تتناسب مع جميع الاذواق، وفضلا عن المحال التجارية يضم المول قسم خاص بالاثاث ومكان مخصص للأطفال يحتوى على أفضل الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، كما يضم المول العديد من الألعاب للكبار مثل الملاهي والالعاب الالكترونيه والبلاي ستيشن.

 

لذلك يعتبر مول كايرو فيستيفال وجهة ترفيهية فريدة من نوعها فهو يحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية بجانب الأماكن الخدمية التي يحتاج إليها سكان التجمع الخامس وسكان القاهرة الجديدة بشكل عام لذلك علينا الحرص على زيارة المول للاستمتاع بالخدمات الرائعة المتواجدة في المول والقيام بعمليات التسوق التي تدعونا لشراء المزيد من الأشياء بسبب العروض والتخفيضات المقدمة على الماركات العالمية الموجودة سواء من ملابس ومقتنيات تلزم المنزل داخل اقسام المول المتعددة.

 

 عن أن المول يتيح العديد من الوحدات بمساحات مختلفة والتي يمكن استغلالها في المشاريع الخاصة مثل المكاتب والمحلات وتبدأ مساحة الوحدات الخاصة بالمكاتب من 90م الى 185 م أما الوحدات التي يمكن اقامة محال تجارية عليها تبدا مساحتها من 70 م مربع.

خريطة كايرو فيستيفال مول

خريطة كايرو فيستيفال مول

كثر البحث عن ارقام كايرو فيستيفال سيتى مول لأنه يعتبر واحد من أبرز وأهم المشاريع التي حققت المعادلة الصعبة، من خلال الموقع الاستراتيجي المميز الذي يقام عليه هذا المشروع حيث سهل مهمة البحث عن الخدمات والترفيه لسكان هذه المنطقة والمناطق المجاورة كما يتوفر رقم مول كايرو فيستيفال يمكننا الاتصال به لمعرفة مواعيد العمل في الإجازات والعطلات الرسمية 01060068807، و للدخول على خريطة موقع كايرو فيستيفال نضغط هُنا.

 

كما أن مول كايرو فيستيفال يجمع معظم الخدمات التي يحتاجها سكان منطقة التجمع إن لم تكن جميعها كما يوفر جميع الخدمات و الرفاهيات التي يحتاجها الكبير والصغير.

خريطة كايرو فيستيفال مول

وجدير بالذكر أنه منذ أن تم إنشاء مول كايرو فيستيفال وقد أصبح هو الأول في قائمة الأماكن الترفيهية والتجارية للتسوق لجميع الأسر فى مصر، حيث أن المول تم انشائه على نقطة التقاء شارع التسعين الجنوبي والطريق الدائري ليخدم المول مناطق عديدة ويصبح مقصدا لجميع سكان هذه المناطق وهي: 

  • مول الداون تاون: حيث يقع مول كايرو فيستيفال على بعد ثلاث دقائق من مول الداون تاون. 
  • الجامعة الأمريكية: حيث يفصل بين الجامعة الامريكية المول حوالي 10 دقائق فقط. 
  • الجامعة الألمانية: عايز تقع الجامعة الألمانية على بعد دقائق قليلة من المول. 
  • مطار القاهرة الدولي: يبعد مطار القاهرة الدولي على بعد خمس دقائق فقط من المول. 
  • مدينة نصر: حيث يصبح من السهل جدا على سكان مدينه نصر الوصول الى المول في دقائق معدودة. 
  • المعادي: ويعتبر المول نقطة التقاء المعادي بالطريق الدائري. 

 وجدير بالذكر أن مول كايرو فيستيفال مقام على مساحة 420 فدان وقد خصصت من هذه المساحة حوالي 25 ألف متر مربع للمباني، وقد تم عمل جراجات خاصه بالسيارات على مساحة المول بأكمله أسفل المول، 

كايرو فيستيفال التجمع الخامس

كايرو فيستيفال التجمع الخامس

يعد تصميم الوحدات بطريقة مميزة هي إحدى وسائل الجذب في المشاريع التجارية والترفيهية لذلك اهتمت شركة الفطيم عند تصميم مشروع مول كايرو فيستيفال بعمل تقسيمة رائعة وخاصة تناسب المساحة التي سيقام عليها المول حيث تم عمل ما يلي: 

  • نجد أن مول كايرو فيستيفال يتكون من ثلاث طوابق علوية يقام تحتها على المساحة بأكملها جراج خاص للسيارات. 
  • يتوسط المول نافورة راقصة مميزة تضفي نوع من البهجة والتميز على المكان.
  • يعتبر المشروع بالكامل مشروع صديق للبيئة حيث أنه يقوم على استخدام الطاقة الشمسية لذلك فهو صديق للبيئة.
  • تعتبر جميع المحلات التجارية والمطاعم تتميز بإطلالة خاصة وفيو رائع لان جميعها تطل على النافورة الراقصة.
  • كما يوجد أمام النافورة أيضا مسرح الماركا بمساحته الكبيرة، حيث يضم 1656 مقعد على شكل مصاطب متدرجة.

الاسئلة الشائعة:

والان سوف نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة  حول مول كايرو فيستيفال فيما يلى:

كم سعر تذكره سينما كايرو فيستيفال؟

  • سعر التذكرة في موعد 10:30 صباحا 110 جنيه.
  • سعر تذكره سينما 8 مساء 140 جنيه. 
  • موعد 10:30 مساء 140 جنيه. 
  • موعد الساعه 1:00 ليلا 140 جنيه. 

 

اركب ايه عشان اروح مول كايرو فيستيفال؟

يمكن استقلال المواصلات العامه من المنيب إلى زهراء مدينه نصر والنزول في الطريق امام مول كايرو فيستيفال. 

كما يمكن استقلال المواصلات العامه من الحي العاشر مدينه نصر والمتجه إلى التجمع والنزول في الطريق امام مول كايرو فيستيفال.

 

ازاي احجز سينما كايرو فيستيفال؟

يمكن حجز التذاكر من شباك التذاكر او من خلال الموقع المتوفر على الانترنت.

 

أفطر فين في كايرو فيستيفال؟

توجد العديد والعديد من المطاعم العربيه والعالميه داخل مول كايرو فيستيفال، ومن اشهر المطاعم الموجوده مطعم تشارلز فيلي ستيك والذي يهتم بتقديم الأطباق الأمريكية والوجبات السريعة التي يمكن تناولها أثناء عمل التسوق داخل المول.

 

والان نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم ونود ان نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مفصل حول مول كايرو فيستيفال كما اننا على استعداد تام لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسوف نسارع بالرد عليها.

مراجع

وسوم

  • مول كايرو فيستيفال الجديد
  • عروض مول كايرو فيستيفال
  • اشياء للقيام بها في مول كايرو فيستيفال
  • مطاعم مول كايرو فيستيفال
  • اوقات عمل مول كايرو فيستيفال
  • مول كايرو فيستيفال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى