منوعات

هل موقع cbb3 حقيقي

هل موقع cbb3 حقيقي، أم أنه مجرد خدعة سؤال يبحث عنه الكثيرين من بعد انتشار اسم التطبيق على الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي، مع شرح خطوات استخدامه لقراءة الرسائل في تطبيق الواتساب أو المسنجر لرسائل محذوفة أو في جهاز آخر، الأمر الذي سوف نوضحه بالتفصيل خلال مقالنا هي اجابة سؤال هل موقع cbb3 حقيقي مع عرض برامج تقدم نفس الخدمات ومشهورة وأمنه.

هل موقع cbb3 حقيقي

هل موقع cbb3 حقيقي

في البداية لمن يسأل هل موقع cbb3 حقيقي، دعونا نتعرف أولا كيفية استخدام أشهر برنامج يفتح رسائل الواتس اب وهي كالتالي:

  1. من الدخول إلى موقع cbb3com سوف تظهر أمامكم واجهة بسيطة، وستجدون مكتوبًا عليها الآن مع تطبيق cbb 3 يمكنكم مراقبة أي شخص من خلال تطبيق الواتساب من خلال قراءة رسائلهم عبر رقم هاتفهم من خلال cbb 3.
  2. وبعد ذلك يظهر سؤال هل الرقم من جهات الاتصالات الخاصة بكم؟ سوف تجدون بعدها خيارين هم نعم ثم لا.
  3. سواء اخترتم  نعم أو حتى لا ، يتم توجيهكم إلى صفحة أخرى جديدة، وسوف يظهر لكم سؤال آخر عن تحديد مدة عرض كل الرسائل؟
  4. لتظهر لكم بعد ذلك عدة خيارات، وهي عبارة عن رسائل آخر شهر فقط، ورسائل آخر ستة أشهر، وكل الرسائل من بداية إنشاء الحساب.
  5. في حال رغبتم في التحقق منها يتعين عليكم اختيار أحد الخيارات، وبعدها يُطلب منكم نسخ رقم الهاتف الذكي الذي يحتوي على WhatsApp.
  6. وسوف ترون خيار ضع رقم الهاتف المحمول هنا، وذلك من أجل إدخال رقم 3cbb WhatsApp الشخص الذي تريدون قراءة رسائله.

والآن بعد أن أوضحنا كل المعلومات عن خطوات عمل التطبيق، علينا أن نحذر من إستخدام الموقع لأنه خدعة  لإجبار المستخدمين على البقاء فترة أطول على الموقع، دون أي فائدة من أجل الإعلانات، ونؤكد أن قراءة رسائل WhatsApp  عن طريق CBB3 أمر مزيف ولن تستفيدوا منها لذلك تجنبوها.

Cbb3 تهكير

Cbb3 تهكير

ونؤكد من جديد لمن يسأل هل موقع cbb3 حقيقي، أنه تطبيق مزيف وبالتالي إذا وجدتم أي موقع يقدم لكم رابط تنزيل تطبيق cbb3 فاحذروا منه، فعند تنزيل أي تطبيق مجهول المصدر، يمكن أن يكون الرابط المرسل بعنوان تنزيل تطبيق cbb3 لفتح رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا ملغم، بمعنى أنه تطبيق للتجسس أو هكر.

وبالتالي من خلال الضغط عليه، يتم اختراق الهاتف أو تطبيق whatsapp الخاص بكم، أو facebook  وذلك لأن كل التطبيقات العشوائية بشكل عام خطيرة جدًا، ولابد أن تعرفوا أن هناك عدة طرق يستخدمها كل المخترقين المحترفين، وأشهرها برامج التجسس الشهيرة أحصنة طروادة، كذلك الروابط التي يتم إرسالها مثل Cbb3 ماسنجر  تعتبر خطيرة.

كيفية اكتشاف mSpy على أجهزة Android

كيفية اكتشاف mSpy على أجهزة Android

وبعد أن انتهينا من توضيح إجابة هل موقع cbb3 حقيقي، لابد أن تعرفوا أن هناك عدة طرق خطيرة وبرامج تجسس، يمكن وضعها في الهاتف دون أن تشعروا بها، ويتم ذلك من خلال إنشاء صفحة تكون مزورة ثم بعدها يتم إرسالها عبر Wi-Fi أو من خلال البريد الإلكتروني، من أجل تعقبكم، أو حتى سرقة معلوماتكم، أو اختراق الحسابات والتجسس عليكم، وعبر تلك الطرق، يتم استهداف و اختراق الحسابات، والوصول إلى كل رسائل WhatsApp أو حتى رسائل Messenger على صفحة الفيسبوك.

من ناحية أخرى هناك العديد من الأساليب التي تحتاجون إلى معرفتها من أجل تجنب الوقوع في تلك المشكلة، حيث يمكنكم التوجه إلى خدمة التحديثات الموجودة في إعدادات الهاتف ثم متابعة الخطوات التالية:

  1. بعد فتح إعدادات android، عليكم الإنتقال إلي أيقونة phone settings.
  2. ثم الضغط على خيار security ، ومنها على أيقونة Device Administrators أو على Device admin apps.
  3.  توجهوا بعد ذلك إلى أيقونة  Update Service سوف تجدونها وهي عبارة عن الاسم الذي يستخدمه تطبيق mSpy وذلك من دون أن يتم اكتشافه، وتحققوا إذا كانت الخدمة بالفعل مفعلة أو أنها معطلة.

كيفية إزالة تطبيق mSpy

ومن أجل لإزالة تطبيق mSpy من على الجهاز، بطريقة سهلة ويمكنها أن تعمل على كل أنواع الأجهزة سواء كانت Android وiPhone، وهي تزييف موقعك الحالي من أجل منع برنامج mSpy  للتجسس من تعقب مكانكم، إذا شعرتم أن هناك من يتعقب موقعكم، ويمكن في تلك الحالة إستخدام مجموعة تطبيقات خارجية لأجل تزييف موقعكم الجغرافي، و ننصحكم باستخدام تطبيق مثل Dr.Fone – Virtual Location.

الذى يعمل كحل شامل مفيد لكل أجهزة Android وiPhone، إذ يساعدكم في كل مشكلة فقدان أي من البيانات ثم تعطل النظام، ويعتبر تطبيق Dr.Fone Virtual Location أسهل طريقة تتيح إمكانية تغيير وتزييف الموقع الحالي، كما أنه يتيح خداع كل التطبيقات التي تستند إلى الموقع من خلال تزييف مكانكم على خرائط GPS بشكل أسرع.

مميزات تطبيق trackview

من ناحية أخرى وبعد أن قدمنا إجابة هل موقع cbb3 حقيقي بوضوح إليكم برنامج يمكنه مراقبة الهواتف عن بعد، وسهل في الاستخدام كما أنه أمن وذلك على النحو التالي:

  • بالبداية التطبيق يمكنكم استخدامه بديل لكاميرات المراقبة، من خلال عمل تتبع حركات السيارة أو حتى المحافظة عليها من عمليات السرقة أو يساهم في معرفة مكانها في حال فقدانها.
  •  يمكّن المستخدمين من تحديد المكان الذي يوجد به الهاتف بشكل دقيق من خلال كل الاحداثيات الخاصة في المكان و لا يحتوي على خاصية معرفة من يملكون الهاتف، وذلك لأنه يعمل في خلفية الهاتف من دون ملاحظة صاحب الهاتف.
  • كذلك يمكنكم تفعيل خاصية الإشعارات في داخل التطبيق من أجل إصدار صوت للهاتف وذلك عندما يكون في وضع صامت في حال فقدانه.
  • من ناحية أخرى التطبيق لا يحتاج مساحة كبيرة في اثناء التحميل وكذلك مجاني ولا يحتاج فرض أي رسوم في اثناء التحميل، ويمكنكم استخدام التطبيق لأجل جميع اجهزة المحمول أو الكمبيوتر، مع سهولة التشغيل سواء على جهاز المحمول أو الكمبيوتر، كذلك متوفر في متجر جوجل بلاي من خلال الضغط هنا، وكذلك في أبل ستور، و يمكن استخدامه بسرعة وبسهولة.

الأسئلة الشائعة

والآن بعد أن أوضحنا هل موقع cbb3 حقيقي، إليكم أهم الأسئلة الشائعة التي تدور حول هذا الموقع :

هل يمكن قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها؟

نعم إذا قم بسحب لوحة الإشعارات إلي الأسفل ثم تختاروا  وضع الطيران، حينها يمكنكم قراءة الرسائل دون أن تظهر كمقروءة.

هل يمكن قراءة رسائل الواتساب لشخص اخر؟

 لا يمكن قيام أي موقع أو شخص بقراءة رسائل الواتس أب الخاصة برقم آخر. 

هل يمكن استعادة رسائل الواتس المحذوفة من سنين؟

في حال كان هناك نسخة احتياطية من سجل الدردشات، يمكن إعادة تثبيته وقراءة الرسائل من جديد.

بالنهاية نكون قد أوضحنا هل موقع cbb3 حقيقي، وكيفية عمله، وأهم المميزات الموجودة في التطبيق من بعد تحميله على الجهاز، من أجل قراءة رسائل الواتس اب دون الحاجة إلى ظهورها مقروءة في التطبيق.

المصادر

الوسوم

  • هل موقع cbb3 حقيقي
  • موقع cbb3 موثوق
  • اختراق حساب واتساب cbb3
  • هل يمكن التجسس على واتساب؟
  • حماية خصوصية واتساب
  • مخاطر مواقع التجسس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى