منوعات

أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض

في البداية سوف نتحدث في هذا المقال عن موضوع أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض بعد حدوث طفرات كبيرة في المملكة العربية السعودية في كافة مجالات الحياة واهتمت المملكة بتطوير مجال السياحة والفنادق والوسائل الترفيهية وإقامة مدن كبيرة وعلى أعلى مستوى من الرفاهية والإبداع ويوجد الكثير من المطاعم التي اهتمت المملكة بتطويرها حتى يمكن استقبال الزوار بالشكل الذي يليق بها وهناك أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض والذين يتميزون بالرقي والرفاهية والفخامة العالية.

أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض

أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض

تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي شهدت تطور كبير وتغيير جذري في كافة المناطق داخل المملكة حيث اهتمت المملكة باستخدام التكنولوجيا في المجالات العلمية والعملية كما اهتمت بمجال السياحة خاصة وأن المملكة تعتبر مزار كافة المسلمين حول العالم الذين يقصدون بيت الله الحرام خاصة في موسم الحج.

لذا سعت المملكة لتطوير كافة الانظمة التي تتعلق بمجال السياحة سواء لزوار بيت الله أو للسياحة في المملكة حيث أقامت الكثير من المناطق الترفيهية والمطاعم الفخمة التي تتميز بالرقي والجمال والإبداع وخلال السطور القادمة سوف نتعرف على أهم أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض وتتميز مناطق اللاونج التي تتواجد في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية على احتوائها على برامج ترفيهية عالية وكثيرة وأيضًا العديد من الغنائية التي يحييها باقة من ألمع نجوم الوطن العربي والخليجي.

كذلك تحتوي تلك المطاعم على الكثير من الأطباق العالمية والأصناف المتنوعة بالإضافة إلي ذلك يوجد العديد من المشروبات وتستمر عمل تلك المطاعم الي الصباح وطوال أيام الأسبوع وذلك من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الساعة الرابعة صباحًا وفي العطل الرسمية يستمر عمل تلك المطاعم حتى السادسة صباحًا.

أهم وأشهر مناطق اللاونج المتواجدة في الرياض

أهم وأشهر مناطق اللاونج المتواجدة في الرياض

تحتوي مدينة الرياض على الكثير من مطاعم لاونج ومن أبرز أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض ما يلي:

  • مطعم ذا ام كيو لاونج والذي يعتبر من افخم واروع المطاعم التي تتواجد بمدينة الرياض حيث يتميز بأجواء رائعة والذي يوجد في فندق كراون بلازا داخل شارع الملك سلمان وأيضًا يوجد في مول نجود في المؤتمرات، وتحتوي قائمة الطعام داخل هذا المطعم على العديد من الأكلات الشهية منها الباستا والمقبلات والسلطات وكذلك النكهات المختلفة للبيتزا كما يشتمل على كافة أنواع الحلويات والمشروبات المختلفة حول العالم ويبدأ عمل هذا المطعم من الساعة الواحدة ظهرًا ويستمر عمله حتى الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل.
  • كما يوجد مطعم فيرنا لاونج والذي يتواجد في حي النرجس طريق أنس بن مالك ويقوم بتقديم المأكولات الأمريكية والإيطالية، ويتميز ديكور هذا المطعم بأنه يغلب عليه الطابع الاستوائي حيث بمجرد الدخول إلي المطعم تشعر وكأنك في جزيرة استوائية أشهر أكلاتها الميني برجر والبيتزا والمشويات ويبدأ عمل هذا المطعم من الساعة الثانية عشر ظهرًا ويستمر حتى الساعة الثالثة صباحًا.  
  • مطعم لاروز لاونج وهو يعتبر واحد من ارقي أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض والذي يتميز بالرقي والجمال ويمكن الاستمتاع فيه بعروض كثيرة تتميز بالرفاهية كما أنه يضم العديد من الأطعمة الشهية العالمية وأشهر أطباق الحلويات حول العالم، ويختلف ويتميز هذا المطعم بديكوره الراقي والأنيق وهو يعمل كل أيام الأسبوع وذلك من الساعة الواحدة ظهرًا ويستمر حتى الساعة الواحدة صباحًا وفي العطلات يستمر العمل حتى الساعة ٢ صباحًا ويوجد هذا المطعم في طريق الأمير تركي الأول.
  • كذلك يوجد مطعم 10:10 لاونج وهو يقع بالقرب من حوض السباحة داخل فندق ماريوت تلك المنطقة تسمى الحي الدبلوماسي وذلك لوجود السفارات الكثيرة في تلك المنطقة، ويتميز هذا المطعم بأجواء رائعة تنبض بالحياة ويحتوي على الكثير من الأطباق العالمية وأشهى المأكولات والمقبلات العربية سواء ساخنة او باردة ويمكن القيام بتجارب السباحة ومشاهدة كافة المباريات العالمية وذلك بأكبر الشاشات الخارجية والتي تتواجد في الحي الدبلوماسي شارع عبد الله السهمي ويبدأ عمله من الساعة السادسة مساءًا ويستمر عمله حتى الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل.
  • وأيضًا يوجد لاونج الوقت الثاني والذي يعتبر وجهة مثالية للكثير من المناسبات المتميزة والخاصة وبالتالي يمكن حجز المكان الخاص للاحتفال الخاص بكم، ويعمل على تقديم الكثير من أصناف الطعام العالمية ويوجد هذا المطعم في طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز.
  • وهناك مطعم بيدوز لاونج والذي يعتبر واحد من أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض والذي يتميز بأجواء رائعة ويقوم بتقديم الكثير من أصناف الطعام العالمية ومن بين تلك الأكلات بانج بانج الروبيان وأيضًا شرائح اللحم الخاصة بأضلاع العجل كما يحتوي على طبق بيدوز الجرافيتي والذي يحتوي على برجر الدجاج المقلي وأيضًا الدونات التي تغطي بالحلوى وكذلك صلصة الجبنة والتي تعطي مذاق خاص ومختلف هذا بجانب الخلطة و التوليفة المتعددة من الكوكتيلات الشهية ويبدأ عمله من يوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء وذلك من الثانية ظهرًا ويستمر حتى الثانية صباحًا بعد منتصف الليل ويستأنف عمله مرة أخرى يوم الخميس حتى يوم السبت ويبدأ العمل من الساعة الثانية ظهرًا ويستمر حتى الساعة الثالثة صباحًا ويتواجد هذا المطعم في شارع العقيق.
  • مطعم شادو لاونج وهو من أبرز المطاعم التي تركز على تقديم أشهى الأكلات الشهية العالمية ويصاحب تناول الطعام عروض موسيقية جميلة تعمله تعمل على جذب الكثير من الزوار إليه، ويتميز ديكور الهدوء والإضاءة الخافتة الخفيفة وبالتالي الشعور بالراحة والهدوء ويعمل هذا المطعم بشكل يومي ويبدأ عمله من الساعة الرابعة ظهرًا ويستمر حتى الساعة الثانية صباحًا ويوجد هذا المطعم في الشارع التخصصي.

افضل لاونج في الرياض

افضل لاونج في الرياض

كما ذكرنا أن هناك الكثير من مطاعم لاونج التي تتواجد في الرياض وأهم أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض كالآتي:

  • مطعم لاتفيا لاونج والذي يتواجد في مجمع ريفر ووك بمدينة الرياض وبالنسبة للديكور الخاص به فهو يتميز بالعصرية والتصاميم الراقية ويغلب عليه اللون الأزرق والرخام كما يغلب عليه الطابع الفرنسي والايطالي ويوجد بها أماكن للجلوس بالداخل أو الخارج وبالتالي فهو يوفر الكثير من الأجواء المريحة والهادئة.
  • وأيضًا يوجد مطعم ماد هاتر لاونج والديكور الخاص به مستوي من قصة أليس في بلاد العجائب ويوجد به صور للأوراق الخاصة باللعب والتي يتم تثبيتها على الجدار ويقوم بتقديم الكثير من الأكلات اللذيذة والتي تستوحي من الطابع اللاونج ومن تلك الأكلات سلطة أليس وشوربة شيزار.
  • ويوجد مطعم مي اند يو لاونج في واجهة الرياض وهو يوفر جو جميل وهادي ويمكنك قضاء اجمل وامتع الاوقات بصحبة الأهل والأصدقاء كما يقدم الكثير من الأكلات اللذيذة والشهية من كافة أطباق العالم ويمكن التجول به والاستمتاع بمشهد غروب الشمس وهذا الأمر جعله واحد من أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض.

وفي الختام فإن الرياض تحتوي على الكثير من مطاعم لاونج ومن أبرز أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض والتي تحتوي على ديكورات مميزة ومختلفة وأطعمة وأصناف من اشهر والذ الأكلات على مستوى العالم والأجواء الهادئة الراقية.

الأسئلة الشائعة

والآن سوف نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض.

ما هي أكثر الأمور تميز مطاعم لاونج بالرياض؟

هناك الكثير من المميزات تضمها تلك المطاعم إذ أنها توفر جو رائع وممتع وتقدم الكثير من الأطعمة العالمية اللذيذة والشهية كما أنها تقوم بتقديم الكثير من العروض الغنائية الممتعة.

ما هي اشهر مطاعم؟

يوجد الكثير من مطاعم لاونج بالرياض ومنها مطعم نفوس لاونج وأيضًا مطعم أويا لاونج وأيضًا مطعم اوف وايت لاونج وكذلك مطعم يرمين لاونج وغير ذلك من المطاعم المتميزة والتي تضم الكثير من الأجواء الراقية والفخمة.

المصادر

الوسوم

  • أشهر 10 مطاعم لاونج بالرياض
  • مطاعم لاونج بالرياض
  • أفضل مطاعم لاونج في الرياض
  • مطاعم لاونج في الرياض
  • مطاعم لاونج فاخرة بالرياض
  • مطاعم لاونج في الرياض الجديدة
  • مطاعم لاونج في الرياض الشمالية
  • مطاعم لاونج في الرياض الغربية
  • مطاعم لاونج في الرياض الجنوبية
  • مطاعم لاونج في الرياض الشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى