شقق وعقارات

أفضل أحياء السكن في دبي

أفضل أحياء السكن في دبي، مع أهم الخدمات المتميزة التي تقدمها للقاطنين فيها، حيث تتناسب مع سكن العائلات وتوفر لهم كل سبل الراحة وكذلك هناك مناطق سكنية راقية يقبل الشباب على السكن فيها لأنها تقدم لهم مجموعة من الخدمات التي تتناسب معهم، كما يوجد في دبي أسعار تتناسب مع جميع المواطنين المتواجدين فيها.

أفضل أحياء السكن في دبي

أفضل أحياء السكن في دبي

بالنسبة إلى أفضل أحياء السكن في دبي فهي كالتالي:

  • تعتبر منطقة مردف من أرقى أحياء دبي حيث تتميز بتنوعها في خيارات السكن مع وجود مجموعة ضخمة من الشقق والفلل الفاخرة التي تلبي كل الاحتياجات من أجل الأفراد والعائلات.
  • حيث تشتهر الشقق فيها بتصاميمها ومرافقها الفخمة، وتضم مسبح مع مناطق مخصصة من أجل لعب للأطفال، بالإضافة إلى وجود مجموعة مرافق أمنيةٍ متطورة. 
  • أما الفلل، فهي موجودة في قسم يدعي “شروق”، بها مساحاتٍ واسعةٍ من الحدائق الخضراء، بالإضافة إلى وجود المرافق الترفيهية مثل صالات الألعاب وكذلك المنتجعات الصحية. 
  • مع وجود مواقف من أجل السيارات وأمن متوفر على مدار الساعة لتوفير الخصوصية وتعتبر منطقة مجتمع متكامل يقدم كل أنواع الخدمات الضرورية، من خلال توفير مجموعة من المدارس العالمية والمراكز التجارية والمطاعم.

ويمكن مطالعة خريطة المكان من هنا.

خريطة أحياء دبي

أفضل أحياء السكن في دبي

أما عن أفضل أحياء السكن في دبي للعوائل، التي ننصح بها بناء على خدمات أحياء دبي فهي كالتالي:

  • منطقة الراشدية، حيث تتميز منطقة بموقعها المثالي في المدينة حيث يمكن بسهولة الذهاب إلى مختلف المناطق التجارية أو الترفيهية وهي تضم  مجموعةً كبيرة من الخدمات التي تلبي احتياجات الجميع .
  • حيث يوجد بها مراكز فاخرة ظز أجل التسوقٍ بها متاجر عالمية، ومطاعم ومقاهي، كذلك بها مرافق  متنوعة، مثل الحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى الملاعب الرياضية، كذلك تشتمل على مجموعة الفلل التي يسكنها المواطنين والمقيمين في البلاد على حد سواء، بمساحته المختلفة وتصاميمه التي تنافس من حيث العالمية 

للإطلاع على خريطة المكان من هنا.

أفضل أحياء السكن في دبي للشباب

أفضل أحياء السكن في دبي

من ناحية أخرى لدينا كذلك منطقة قرية جميرا الدائرية الشهيرة، وهي تعتبر واحدة من أكثر المناطق التي يطلب فيها شقق للشباب من أعمار بين 18 وحتى 24 عاماً، ويحظى كى سكانها بوفرة في المرافق الخدمية والترفيهية التي تستدعي م اهتمام الجميع، وبالنسبة للعقارات السكنية بالتحديد الشقق، تتوفر الكثير منها في داخل المنطقة، وتشمل على مرافق خدمية مميزة تقدم نمط حياة صحي ومريح للغاية، من خلال وجود حمامات السباحة ومواقف السيارات، علاوة على قربها من جامعات دبي، والتي تتوفر فيه العديد من، إلى جانب العديد من المدارس التي يمكن الوصول لها بكل سهولة، وكل هذه العوامل جعلت السكن في قرية جميرا دبي أمراً هام لفئة الشباب.

بالإضافة إلى أنها تعتبر أغلى منطقة في دبي للشباب حيث تتوفر بها خيارات متعددة للإيجار، ويبلغ متوسط الإيجار فيها بالتحديد الاستوديو حوالي 49,000 درهم إماراتي وذلك بشكل سنوي، إلى جانب أن إيجارات الشقق حجم غرفة وصالة في جميرا الدائرية تكون بمتوسط نحو 72,000 درهم إماراتي إجمالي الإيجار سنوياً، كل هذا يأتي مع توفير أفضل المواصلات والمناطق الترفيهية العامة والمتخصصة 

لمشاهدة خريطة المكان من هنا.

الأسئلة الشائعة 

والآن بعد أن تعرفنا أفضل أحياء السكن في دبي إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

ما اسم اجمل منطقة في دبي؟

أجمل منطقة هي دبي مارينا ومنطقة جميرا بيتش ريزيدنس، بسبب وجود الكثير من المساحات الخضراء الطبيعية.

ما هي اسماء المناطق في دبي؟

هناك محمية رأس الخور للحياة الفطرية، محيصنة، بالإضافة إلى مدينة دبي ومدينة محمد بن راشد، كذلك مردف، والمرر

بالإضافة إلى مرسى دبي.

ما هو سعر الشقه في دبي؟

تختلف حسب الموقع والحجم وكذلك التشطيبات، فهي تبدأ من 550 ألف درهم إماراتي.

بالنهاية نكون قد قدمنا كل المعلومات عن أفضل أحياء السكن في دبي، بالاسماء وأهم مميزاتها بالإضافة إلى أفضل المناطق للسكن العائلي وسكن الشباب، وميزة كل منطقة منهم.

المراجع 

موقع تنوير 

موقع بيوت 

شركة الماجد للعقارات

وسوم:

  • أحياء دبي
  • الإمارات
  • العقارات في دبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى