طب عام

أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة

أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة مشهور بالسمعة الطيبة قادر على التعامل مع الأطفال والبالغين مثل اضطرابات الغدة النخامية أو الانزلاقات الغضروفية، بجانب قائمة بأسماء أشهر أطباء المخ للتعامل مع حالات الأورام السرطانية في المخ وعلاج الشلل الدماغي وغيرها من الأمراض الصعبة، والتي تحتاج إلى خبير واستشاري على أعلي مستوي من الخبرة الطبية.

أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة

أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة

تتمتع مدينة المنصورة بالعديد من أطباء المخ والأعصاب المشهورين، ولا يمكننا أن نتحدث فقط عن أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، بسبب وجود قائمة تحتوي على مجموعة متميزة من الأطباء في تخصص المخ والأعصاب بالمدينة:

  • حيث لدينا دكتور محمد ستيت الذي يصنف ضمن أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، استشاري متخصص في علاج مشكلة اضطرابات الغدة النخامية، بالإضافة إلى الانزلاقات الغضروفية القطنية والانزلاق العنقي، بجانب نوبات الصرع للاطفال ولديه أشهر مركز مخ واعصاب المنصورة في الزهراء في شارع صلاح سالم.
  • أيضاً دكتور شريف العناني أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، متخصص في علاج سرطان المخ، وحالات شلل الأطفال ونوبات الصرع، وتقع عيادته في ارض المحلج وهي بجوار صيدلية ابو الفتوح بالتحديد من أمام قصر الثقافة الدقهلية المنصورة.
  • بالإضافة إلى دكتور محمد علي حسين قاسم وهو استشاري في أمراض المخ والأعصاب متخصص في ضعف الحركة، بجانب علاج الاطفال من الشلل الدماغي، وتقع عيادته في برج نوار وهي في شارع السكة القديمة المتفرعة من شارع بنك مصر.
  • دكتور حسن سلامة دكتور مخ واعصاب متخصص في علاج مشاكل الغضروف العنقي و التشنجات و الصرع لدى الأطفال، بجانب سرطان المخ و مشكلة التشنجات العصبية للاطفال وضمور العضلات، وتقع عيادته في 3 شارع بنك مصر.

احسن دكتور مخ واعصاب وعمود فقري في المنصورة

احسن دكتور مخ واعصاب وعمود فقري في المنصورة

ولا يزال لدينا المزيد من الأطباء المشهود لهم بالمهارة والخبرة الطويلة في المنصورة وذلك كالتالي:

 

دكتور مها حازم أشهر دكتور مخ واعصاب كذلك استشاري في أمراض المخ والأعصاب وهي متخصصة في علاج مشاكل الاضطرابات العصبية لدى الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بجانب علاج الانزلاق القطني والعنقي  بالإضافة إلى الأطفال المصابين بالشلل، مع علاج الحركات اللاإرادية، ولديها عيادة في برج الصفوة تقع في الدور الخامس في السكة الجديدة من ناحية ميدان المحطة.

 

بالإضافة إلى دكتور خالد كناني  دكتور مخ واعصاب متخصص في علاج اضطرابات الغدد و التشنجات الناتجة عن الصرع للأطفال، مع علاج سرطان المخ وشلل الأطفال وكذلك ضعف الحركة، بالإضافة إلى علاج الأطفال المصابين بالشلل الدماغي وكذلك علاج  حالات الضمور العضلية والتهابات الأعصاب، وعيادته في برج المنتزه في ش الجيش.

دكتور خالد كناني

أيضاً لدينا دكتور أحمد علي هجرس وهو استشاري في أمراض المخ والأعصاب قادر على علاج الحركات اللاارادية ، بجانب تشخيص حالات الشلل الدماغي وضمور العضلات والتهابات الأعصاب للأطفال، والعيادة تقع في  شارع كلية الآداب وهي تدعي الإسراء التخصصية.

دكتور مخ واعصاب ونفسية المنصورة

دكتور مخ واعصاب ونفسية المنصورة

كذلك هناك المزيد من الأطباء المتميزين في مدينة المنصورة في تخصص المخ والأعصاب والنفسية وهم كالتالي:

  • استكمالاً لحديثنا عن أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، نرشح لكم دكتور حسام السبكى للتعامل مع  جراحات المخ ذات التدخل الجراحات الميكروسكوبية المحدودة، من أجل استئصال أورام المخ و الغدة النخامية وكذلك الحبل الشوكي، وتقع العيادة في شارع قناة السويس في المنصورة.
  • بالإضافة إلى دكتور محمد فاروق الشريف وهو مدرس واستشارى في جراحة المخ والعمود الفقرى وكذلك في القسطرة المخية، حاصل على دكتوراه  في جراحة المخ والأعصاب من جامعة طوهوكو، وعيادته في شارع جيهان  المنصورة الدقهلية.
  • أيضاً دكتور المتولي علي المتولي يصنف ضمن قائمة أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، فهو استشاري في جراحة المخ والأعصاب وكذلك في الطب النفسي وعلاج الإدمان، وتقع عيادته في عزبة الشال المنصورة بالدقهلية.

افضل دكتور مخ واعصاب اطفال المنصورة

افضل دكتور مخ واعصاب اطفال المنصورة

تعتبر المنصورة من مدن محافظات جمهورية مصر العربية التي تحتوي على العديد من الكوادر والكفاءات الطبية في أهم التخصصات، ومن أهم المتخصصين في علاج أمراض المخ والأعصاب لدى الأطفال كالتالي:

  • وفي إطار الحديث عن أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، فلدينا دكتور أحمد حلقه وهو متخصص في علاج مشاكل الأعصاب لدى الأطفال من اضطرابات الغدة النخامية، بالإضافة إلى علاج الانزلاق القطني وكذلك الانزلاق الغضروفي العنقي.
  •  بالإضافة إلى التشنجات وسرطان المخ، بالإضافة إلى شلل الأطفال وضعف الحركة والشلل الدماغي لدى الأطفال.
  •  بجانب علاج التشنجات العصبية وحالات الحركات اللاإرادية وكذلك الشلل الدماغي، ويعمل دكتور أحمد في مستشفى الحكمة وهي تقع في ميدان على مبارك من أمام حديقة الهابى لاند  في الدقهلية المنصورة.
  • كذلك هناك دكتور عبد الحليم طنطاوى محمد وهو استشاري أيضاً في أمراض المخ والأعصاب ومتخصص في علاج سرطان المخ وضعف الحركة، وعلاج الأطفال من الشلل الدماغي،  وعنوان العيادة في السكه الجديده بالتحديد في برج خاطر بالدقهلية فى المنصورة.

مستشفى المنصورة الجامعي

مستشفى المنصورة الجامعي

من ناحية أخرى تميزت مستشفى المنصورة الجامعي بوجود عيادة خارجية مخ وأعصاب مجهزة ومزودة بأحدث الأجهزة لإجراء الجراحات المتقدمة بالمخ وفي الحبل الشوكي وكذلك الأعصاب الطرفية، وتتراوح أعداد الجراحات التي تتم في القسم ما بين 15 إلى 20 حالة أسبوعياً:

  • كما يتوفر داخل القسم  جهاز من أجل تفتيت أورام الجهاز العصبي من خلال استخدام الموجات الصوتية، بالإضافة إلى وجود جهاز ثاقب هوائى من أجل العظام.
  • وكذلك هناك جهاز ثاقب كهربائي من أجل عظام الجمجمة، وجهاز من أجل تصويب جراحة البعد الثالث و تصوير اشعاعي في أثناء الجراحة.
  • مع وجود أجهزة مناظير متخصصة في جراحة المخ و الأعصاب وهي 7 انظمة، وكذلك هناك ميكروسكوب جراحى ذو تقنيات عالية، وشاشة عرض بها كاميرا من أجل عرض كل العمليات الخاصة في أثناء وبعد الجراحة، مع وجود أحدث الأدوات والمعدات الخاصة بأجهزة التخدير وشاشات المتابعة.

الاسئلة الشائعة

وبعدما تعرفنا على أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

من هو احسن دكتور مخ و اعصاب في مصر؟

لدينا دكتور محمد جبر استشاري جراحة المخ والأعصاب  وأيضاً العمود الفقري هو أفضل دكتور مخ و اعصاب في مصر.

كيف يتم الكشف عند دكتور مخ و اعصاب ؟

يتم الكشف والتشخيص من خلال إجراء أشعة الرنين المغناطيسي MRI أو التصوير المقطعي PET، وعمل  تصوير لكل الأوعية للتأكد من عدم وجود انسداد في داخل الأوعية الدموية المتجهة إلى الدماغ، وبعد ذلك يتم توصيف العلاج.

ازاي اعرف ان محتاجه دكتور مخ و اعصاب ؟

عند وجود أعراض مثل الصداع النصفي، أو ما يسمى صداع التوتر، بالإضافة إلى ألم الاعتلال العصبي مع الدوخة، وعدم الشعور بالثبات.

بالنهاية نكون قد تعرفنا على أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة، بجانب مجموعة من أشهر المتخصصين في مجال المخ والأعصاب في مدينة المنصورة وأماكن العيادات الخاصة بهم.

المراجع

وسوم

  • أفضل دكتور مخ وأعصاب في المنصورة
  • دكتور مخ وأعصاب المنصورة
  • دكتور مخ وأعصاب أطفال المنصورة
  • دكتور مخ وأعصاب كبير في المنصورة
  • دكتور مخ وأعصاب استشاري في المنصورة
  • دكتور مخ وأعصاب شاطر في المنصورة
  • عيادة دكتور مخ وأعصاب في المنصورة
  • رقم دكتور مخ وأعصاب في المنصورة
  • أفضل دكتور مخ واعصاب في المنصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى