سياحة وسفر

اجمل منتجعات الخبر على البحر

منتجعات الخبر على البحر كثيرة جداً، حيث تتمتع مدينة الخبر بموقع استراتيجي متميز جعلها مقصداً للسياح من مختلف البلدان داخل المملكة وخارجها، كما يوجد بالمدينة عدد كبير من الفنادق الفخمة والأماكن الراقية، كذلك يتوفر بها جميع الخدمات لتصبح من أهم مدن المملكة العربية السعودية في مجال السياحة والترفيه، لذلك سنعرض لكم أهم المنتجعات السياحية الموجودة بالمدينة، كما نعرض لكم تقييمات السياح وآرائهم في هذه المنتجعات فتابعونا………

منتجعات الخبر على البحر

منتجعات الخبر على البحر

سنعرض لكم في هذه الفقرة واحداً من أهم منتجعات الخبر على البحر، وهو منتجع إنتركونتيننتال، حيث يتميز هذا المنتجع بالآتي:

  • يتميز منتجع إنتركونتيننتال الخبر باحتوائه على عدد كبير من المسابح المختلفة، كما يحتوي على حمام بخار ومركز لياقة بدنية. 
  • يوجد بالمنتجع غرف مخصصة لجميع الفئات، فهناك غرف للعائلات، وأخرى للعرسان، وكذلك غرف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وجميع هذه الغرف مكيفة وتطل على مناظر خلابة.
  • يتميز المنتجع أيضاً بتوفر خدمات الإنترنت المجانية، كما يحتوي على العديد من محلات الهدايا، كذلك يوفر خدمات نقل مجانية لجميع الزوار.
  • يضم المنتجع فريق عمل يجيد ستة لغات مختلفة، أهمها اللغتين العربية والإنجليزية، كما ينظم جولات سياحية متنوعة للزوار.
  • يحتوي المنتجع على مطعمين يحرصان على تقديم الكثير من الوجبات والأكلات المختلفة من شتى المطابخ، فهناك أكلات شرقية وهندية وإيطالية، وغيرها من الأكلات العالمية، بالإضافة إلى ذلك يتميز منتجع انتركونتيننتال بتصميماته العصرية وديكوراته المتميزة، وكذلك يتميز بحسن معاملة الزوار وتوفير كافة الخدمات المختلفة لهم.
  • لقد حصل منتجع إنتركونتيننتال الخبر على تقييمات ممتازة من الزوّار من حيث الموقع وطاقم العمل، والنظافة، والخدمات الترفيهية للزوار، وللتعرف على موقع المنتجع ومعرفة آراء وتقييمات الزوار فيه نضغط على كلمة هنا.

أفضل فنادق الخبر على البحر

أفضل فنادق الخبر على البحر

استكمالاً لحديثنا عن منتجعات الخبر على البحر سنعرض لكم في هذه الفقرة أفضل فنادق الخبر والتي حصلت على أعلى التقييمات من الزوار:

  • فندق مريديان الخبر من أفضل فنادق الخبر، حيث يقع على بعد 60 كيلومتر من مطار الملك فهد، يحتوي على غرفة للضيوف مطلة على أجمل المناظر الطبيعية في الخليج العربي.
  • كذلك يضم الفندق أربعة عشر غرفة للإجتماعات، بالإضافة إلى ثلاثة مناطق جميلة للطعام.
  • كما يحتوي الفندق على العديد من المرافق الصحية والترفيهية، كذلك يضم مركز خاص باللياقة البدنية، ومسبح خارجي وملاعب تنس.
  • حاز الفندق على تقييمات ممتازة من قبل الزوار، حيث صُنف ضمن أفضل المنتجعات في مدينة الخبر، لموقعه المتميز ولما يقدمه من مرافق وخدمات متنوعة للزائرين، وللتعرف موقع الشاليه و آراء وتقييمات الزوار فيه نضغط على كلمة  هنا

شاليهات الخبر رخيصة

شاليهات الخبر رخيصة

يبحث الكثير من الناس عن شاليهات بالخبر رخيصة في التكلفة، وفيما يلي نعرض لكم بعض شاليهات ومنتجعات الخبر على البحر بأقل تكلفة ممكنة:

من أهم شاليهات الخبر الرخيصة هو شاليه أمواج الخبر والذي يتمتع بإطلالات جميلة ورائعة على البحر، مما جعله محط أنظار السياح، كذلك يتميز بوجود مسبح داخلي، كذلك يحتوي الشاليه على ملعب للأطفال، بالإضافة إلى مساحات واسعة للمشي وقضاء أجمل الأوقات استمتاعاً بالمناظر الخلابة، وللتعرف على موقع الشاليه ورؤية آراء و تقييمات الزوار به نضغط على كلمة  هنا.

يعد منتجع لافونتين البحيرة من أرخص منتجعات الخبر على البحر، كما يتميز بوجود حديقة تتمتع بعدد كبير من النباتات والأشجار المتميزة، ويوجد به غرفة تطل على مسبح مما يعطي منظراً خلاباً يجذب الزوار، بالإضافة إلى ذلك يوفر الشاليه العديد من الأنشطة منها الصيد، وركوب الخيل، وتنس الطاولة وركوب الدبابات، ولمعرفة موقع المنتجع ورأي وتقييم الزوار له نضغط على كلمة هنا.

يعتبر شاليه جولدن توليب خليج دانه من أشهر شاليهات الخبر الرخيصة، كما أنه يوفر للزوار العديد من الخدمات من إقامة مريحة وخدمات متنوعة، كما يوجد به مسبح خارجي وساونا، كما يتميز بإطلالات ساحرة على البحر، لمعرفة موقع الشاليه والتعرف على آراء وتقييمات الزوار نضغط  هنا.

قرية العصر الحجري أحد شاليهات الخبر الرخيصة، لكنها مختلفة بعض الشيء، حيث تطل كل غرفها على المسبح الداخلي، كذلك تتمتع هذه الغرف بتصميم حجري رائع، كما تضم مسابح خارجية للإسترخاء، بالإضافة إلى المطعم المتميز بتقديم ألذ الأطباق والمأكولات، وكذلك يُسمح بتوصيل الأكل إلى غرف الزوار، و لزيارة موقع الشاليه ومعرفة آراء النزلاء نضغط على كلمة هنا.

منتجعات العزيزية الخبر

منتجعات العزيزية الخبر

تعد منطقة العزيزية من أشهر المناطق السياحية بمدينة الخبر، حيث يوجد بها العديد من منتجعات الخبر على البحر، ولزيارة موقع العزيزية نضغط على كلمة هنا، ومن أهم هذه المنتجعات ما يلي:

منتجع موڤنبيك: يعتبر من أجمل منتجعات الخبر على البحر بالعزيزية،  حيث يتميز بالأناقة والفخامة في التصميمات التي تم نقلها من الحضارة الغربية، يحظى زوار هذا المنتجع بجو رائع من الترفيه والاسترخاء، حيث يوجد به مسبحين، أحدهما للكبار وآخر للأطفال، كذلك يحتوي على حمام تركي ومركز للياقة البدنية، وغرفة ساونا، و للتعرف على موقع المنتجع وآراء الزوار فيه نضغط هنا

منتجع بريرا:  يوجد به مسبح خاص، كما تتوفر به غرفة للجلوس تحتوي على تلفاز، ويضم مطبخاً ومكان لتناول الطعام، بالإضافة إلى وجود حمام خاص بكل غرفة وبه كل مستلزمات الإستحمام، كما يحتوي المنتجع على مسبح وملعب خاص بالأطفال، ومركز للياقة البدنية،  كذلك يضم مكتب استقبال يعمل على خدمة الزوّار، ولزيارة موقعه نضغط على هنا

منتجع سوان الخبر : يحتوي على غرف مكيفة بها تلفاز ومطبخ صغير الحجم وحمام، كما يتمتع بإطلالة خلابة على البحر، وبه غرف كبيرة للعائلات، بالإضافة إلى مسبح خاص، وحديقة، كما يحتوي المنتجع على وسائل نقل مجانية للزوار، ويسمح هذا المنتجع باصطحاب الحيوانات الأليفة دون دفع أي رسوم..للدخول لمشاهدة الموقع اضغط على كلمة هنا.

منتجع رويال الخبر يتميز بإطلالات مختلفة على المسبح و الحديقة، ويوجد به مكان خارجي للطعام، كذلك يحتوي على غرف نوم وأماكن للجلوس، وأماكن لتناول الطعام، بالإضافة إلي احتوائه على أماكن للتنزه، كذلك يحتوي على حمام مجهز بالكامل مجاناً، وخدمات متميزة.. لمعرفة موقعة و تقييماته نضغط على كلمة هنا.

الأسئلة الشائعة

بجانب ما عرضناه من منتجعات الخبر على البحر، سنعرض لكم أكثر الأسئلة الشائعة عن أهم المنتجعات بمدينة الخبر فيما يلي:

هل يوجد في الخبر بحر؟

نعم، يوجد في مدينة الخبر بحر، وهو بحر الخليج، و يتميز بشواطئهُ الجميلة التي تضُم الكثير من الأماكن الترفيهية والسياحية التي تجذب إليها السياح من شتى الأماكن. 

ما هي تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة بمنتجعات الخبر؟

يتراوح متوسط تكلفة الإقامة في منتجعات الخبر من 52 إلى 118 دولار أمريكي، ويختلف هذا السعر في السنة الواحدة حسب مواسم الحجز، حيث يوجد مواسم تزاحم فيها الزوار وتزداد فيها التكلفة.

ما هو المنتجع الأقرب لمطار البحرين بالخبر؟

منتجع بريرا الموجود بالعزيزية هو أقرب منتجع لمطار البحرين الدولي بالخبر، وللدخول على موقعه من هنا .

ما هو أرخص وأفضل منتجع قريب من مطار الملك فهد بمدينة الخبر؟

منتجع الدولفين للعائلات يعتبر من أرخص منتجعات الخبر وأقربها إلى مطار الملك فهد الدولي، ولمشاهدة موقعه و تقييماته يجب الضغط هنا

ما هو افضل منتجع 5 نجوم في الخبر؟

يعد منتجع موڤنبيك واحداً من أفضل منتجعات الخبر على البحر وفقاً لآراء الزوار القادمين إليه من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، لزيارة تقييمات و موقع منتجع موفينبيك يلزم الضغط هنا..

وبذلك قدمنا لكم أهم منتجعات الخبر على البحر، وما يميز هذه المنتجعات و آراء وتقييمات الزوار بها، كما ذكرنا لكم أرخص منتجعات الخبر، و شاليهات العزيزية بالخبر، كذلك أجبنا على أكثر الأسئلة الشائعة بخصوص منتجعات الخبر، وفي انتظار استفساراتكم وتعليقاتكم. 

المصادر

الوسوم

  • منتجعات الخبر على البحر
  • أفضل منتجعات الخبر على البحر
  • منتجعات فاخرة في الخبر
  • فنادق الخبر على البحر
  • سياحة الخبر البحرية
  • شواطئ الخبر
  • أسعار منتجعات الخبر
  • حجز منتجعات الخبر
  • تقييم منتجعات الخبر
  • منتجعات الخبر للعائلات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى