سياحة وسفرمنوعات

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

يبحث زوار المملكة عن ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم ذات أسعار اقتصادية للإقامة بها أثناء زيارة الحرم المكي، وتكون مجهزة بجميع سبل الراحة التي يحتاج إليها النزلاء مثل الخدمات والمرافق المتنوعة…… حيث تنتشر العديد من الفنادق بالقرب من الحرم.

 وذلك يجعل عملية الاختيار صعبة ولا يمكن تحديد الأفضل من حيث التكلفة وجودة الخدمة، لذلك سوف نرشح قائمة تتضمن فنادق رخيصة في المدينة المنورة يمكنكم الذهاب إليها.

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

هناك العديد من الفنادق التي تتميز بأسعارها الجيدة مقابل الإقامة فيها، وموقعها قريب من الحرم مما يسهل على الحجاج زيارة بيت الله الحرام ومن ضمنها الآتي:

فندق ام بلاتينيوم المدينة المنورة

ام بلاتينيوم هو أحد ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، الذي يتميز بخدماته الشاملة التي تُقدم من خلال فريق عمل متميز، وعلى درجة كبيرة من الكفاءة.

حيث أن غرف الفندق يوجد بها الأثاث البسيط والديكورات الهادئة، ومجهزة بكل ما تحتاجون إليه مثل شاشة التلفاز، وتكييف و ماكينة تحضير القهوة.

يوجد في الفندق حوالي 52 غرفة، وأقرب مطار له هو مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على بعد 25 كيلو متر، وهو يُصنف على أنه من الفنادق ثلاث نجوم.

يوجد داخل الفندق مطعم يقدم أصناف مختلفة من الطعام بعضها شعبي والآخر عالمي.

فندق ايلاف طيبة

فندق ايلاف طيبة

ايلاف طيبة هو ثاني ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم نرشحها للزوار لأنه قريب جدًا من الحرم ويمكن رؤية المسجد النبوي بوضوح من إطلالة الغرفة.

 

يتوفر في الفندق كل ما تحتاجون إليه من الخدمات مثل الواي فاي المجاني، خدمات الانتقالات، خدمة الكونسيرج، و في الفندق تتوفر الخصوصية لأن الغرف تكون عازلة للصوت.

 

الفندق مجهز بالشكل الذي يتناسب مع الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وأقرب مطار له هو مطار الأمير محمد بن عبد العزيز على بعد 23 كيلو متر، وأقرب مركز تسوق منه وهو مزايا مول على بعد 4 كيلو متر. 

أفضل فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم

أفضل فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم

الحصول على ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم تقدم خدمات فاخرة أمر يحتاج إلى العناء والبحث وعمل مقارنات، لذلك سوف نوفر عليكم ذلك العناء ونرشح لكم مجموعة من أفضل الفنادق التي تتميز بجودة خدماتها وأسعارها المناسبة مثل ما يلي:

فندق قصر الاندلس المدينة المنورة

 

هو من الفنادق المصنفة على أنها ثلاث نجوم، وتبلغ المسافة بينه وبين الروضة الشريفة حوالي 2.6 كيلو متر، وذلك الفندق مجهز بجميع المرافق والخدمات التي قد تحتاجون إليها.

  • يتوفر في الفندق خدمة الإنترنت المجاني الذي يتميز بسرعته العالية، بالإضافة إلى مواقف السيارات، وموقعه رائع في منتصف المدينة وقريب من أغلب الخدمات.
  • أقرب مول تجاري قريب من فندق قصر الأندلس هو النور مول، الذي يبعد حوالي 2.4 كيلو متر فقط، وهو مناسب للزوار من أجل التسوق، وأقرب مطار له هو مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي الذي يبعد عنه 25 كيلو متر.
  • يتضمن الفندق حوالي 313 غرفة، وجميعها مجهزة بشاشة تلفاز مسطحة وبها أنظمة أمن للكشف عن الحرائق والدخان، بالإضافة إلى مكيف هواء.
  • يوجد في الفندق مطعم متخصص في تقديم أشهى الوجبات والأصناف للزوار، التي تناسب مختلف الأذواق، كما أن خدمات الاستقبال تكون متاحة على مدار 24 ساعة.

فندق أنوار الحبيب المدينة المنورة

 

يعتبر أنوار الحبيب هو أحد الفنادق الرخيصة المتاحة في المدينة المنورة، والتي تتميز بقرب موقعها من الحرم النبوي الشريف، وفيه توجد خدمه الاستقبال على مدار 24 ساعة، ويتحدثون بلغات مختلفة.

  • فريق العمل مدرب من أجل تلبية احتياجات ومتطلبات الزوار، ومتوفر في المكان جميع سبل الرفاهية ويصنف على أنه من فنادق الثلاث نجوم.
  • يتضمن الفندق 40 غرفة وجميعها مجهزة بشاشة تلفاز عليها القنوات الفضائية، وتكييف الهواء وركن لتحضير الشاي والقهوة.
  • تقييمات الزوار بخصوص الفندق أغلبها جيدة، وهناك غرف مزدوجة وغرف عائلية، وجميعها يوجد فيها حمام خاص وخزانة ملابس.

نصائح حجز فنادق المدينة المنورة

نصائح حجز فنادق المدينة المنورة

هناك مجموعة من الإرشادات التي يجب اتباعها عند البحث عن ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، من اجل الحجز في مكان مناسب ومريح والتي يكون من ضمنها الآتي:

  • يجب أن يتم عمل مقارنة بين مجموعة من اقرب الفنادق للحرم، وتشمل تلك المقارنة كل من الأسعار، والخدمات والمرافق المتنوعة التي تقدمها، ومن ثم يتم اختيار أفضل عروض الأسعار بأعلى جودة خدمة.
  • ينبغي أن يتم تحديد الميزانية حتى يتم حجز الفندق الذي يكون في حدود المبلغ المتاح.
  • يجب التحقق من جودة الخدمات ومدى نظافة المكان قبل الحجز.
  • ينصح بالابتعاد عن المواسم السياحية، حتى يكون من السهل الحصول على أكثر من عرض مناسب مثل العمرة في شهر رمضان، وعمرة شهر رجب، وموسم الحج لأن أسعار الإقامة في تلك الفترة تكون عالية جدًا.
  • يراعى عند الحجز في أماكن بعيدة عن الحرم أن يتم حساب تكلفة الانتقالات وحساب التكلفة الإجمالية وعمل مقارنة بينها وبين الفنادق القريبة من الحرم.
  • ينصح بالاتصال على أرقام فنادق المدينة المنورة للسؤال عن تفاصيل الخدمات المقدمة والتحقق من وجود المرافق التي قد تحتاجها قبل تأكيد الحجز.

الأسئلة الشائعة

والآن نستعرض لكم بعض الأسئلة الشائعة التي يتم طرحها بخصوص ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم ويكون من ضمنها الآتي:

كم يبعد فندق ديار السلام عن الحرم النبوي؟

يعتبر فندق ديار السلام من اقرب الفنادق للحرم النبوي حيث تبلغ المسافة بينهما كيلو متر واحد فقط.

كم يبعد فندق المدينة الجديدة عن الحرم النبوي؟

تبلغ المسافة بين الحرم النبوي وبين فندق المدينة الجديدة حوالي 1.2 كيلو متر.

ما هي الفنادق المشهورة بالقرب من المسجد الحرام؟

توجد العديد من الفنادق المعروفة التي تقع على مسافة قريبة من الحرم منها فندق موفنبيك آند ريزيدانس برج هاجر مكة، وكذلك فندق الصفوة رويال أوركيد بالإضافة إلى فندق ايلاف كندة.

كم سعر الليلة في برج ساعة مكة؟

فندق برج الساعة واحد من أشهر الفنادق في مكة ويتراوح سعر الليلة الواحدة فيه ما بين 550 الى 950 ريال سعودي.

ما هي أسعار الفنادق في المدينة المنورة 3 نجوم؟

تختلف أسعار الفنادق الثلاث نجوم في المدينة المنورة من فندق إلى آخر حسب موقعها ومدى قربها أو بعدها عن المسجد النبوي،وسوف نوضح أسعار أشهر تلك الفنادق فيما يلي:

  1. فندق قصر الأندلس يبلغ سعره 183 ريال سعودي في الليلة.
  2. فندق 514 ريف قباء يبلغ سعره 207 ريال سعودي في الليلة.
  3. فندق ديلايتس إن يبلغ سعره 352 ريال سعودي في الليلة.

 

ختامًا نكون قد ذكرنا أسماء ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، ويفضل قبل أن يتم تأكيد حجز فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم أن يتم الاطلاع على تقييمات وآراء النزلاء الذين سبق لهم الذهاب إليه، من حيث جودة الخدمات ومدى توافر المرافق التي تحتاجون إليها والبحث عن أفضل عروض فنادق المدينة المنورة، مع العلم أن أسعار تلك الفنادق تزيد في المواسم السياحية مثل موسم الحج.

مصادر

وسوم

  • فنادق قريبة من الحرم المدني بأسعار مناسبة
  • ارخص فنادق المدينة المنورة
  • سكن قريب من المسجد النبوي
  • عروض فنادق اقتصادية بالمدينة المنورة
  • فنادق مناسبة للمعتمرين ذوي الميزانية المحدودة
  • ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى