سياحة وسفر

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

يبحث الكثير من الراغبين في إجراء العمرة والحج في المملكة العربية السعودية عن قائمة ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم تتميز بالقرب من المسجد النبوي، مع السعر المناسب وذلك حتى تتناسب مع فئة كبيرة من القادمين للزيارة وأداء المناسك، مع توفير أفضل الخدمات والمرافق لراحة الزوار طوال فترة الإقامة داخل الفنادق.

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

والآن نستعرض معكم قائمة ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم وذلك على النحو التالي:

  • بالبداية لدينا فندق جولدن توليب الذهبي، والذي يعتبر أهم وارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم مع اطلالة متميزة على المسجد النبوي.
  • حيث يقع الفندق بالتحديد في شارع عمار بن ياسر، ويتواجد من أمام البوابة النسائية برقم 25، أما عن المسافة إلى الحرم فتكون نحو 12 دقيقة وذلك على الأقدام الأمر الذي جعله يحصل على تقييم تجاوز الثلاث نجوم من قبل النزلاء، ويمكنكم رؤية الموقع على الخريطة من خلال الضغط هنا.
  • والفندق يوفر أيضاً غرف وأجنحة فندقية، مع وجود مرافق مخصصة من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية، مع مطعم، وغرف مخصصة للعائلات وأخرى من أجل الألعاب مع وجود خدمة تدعي إيقاظ، وكذلك ميني ماركت، وقاعات من أجل عقد الإجتماعات.
  • كذلك هناك فندق النخبة رويال إن المدينة بتصاميم الغرف الأنيقة، كما أن الفندق يقع في داخل المنطقة المركزية الشمالية، وذلك على بعد 25 دقيقة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز عند استخدام السيارة، ونحو 15 دقيقة على الأقدام من الحرم، بالإضافة إلى حصوله على 4 نجوم تقييم من قبل النزلاء ويمكن رؤية موقعه على الخريطة من هنا.
  • ومتوفر في الفندق عدد إثنين مطعم ومقهى، مع وجود خدمة نقل سواء من أو إلى المطار، بالإضافة إلى وجود محلات تجارية ومتوفر خدمات تنظيف يومية وكل الغرف مكيفة، وبها تلفزيونات بشاشة مسطحة وحمام خاص بها.
  • أيضاً هناك فندق رمادا المدينة كذلك من ضمن قائمة أفضل فنادق رخيصة في المدينة المنورة نرشحها لكم حيث يتميز بوجود طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى ويقع الفندق في طريق أبو أيوب الأنصاري، وذلك على بعد حوالي دقيقتين من المسجد النبوي ويتوفر في داخل الفندق مطعم وخدمة إستقبال متوفرة على مدار الساعة وكل الغرف مكيفة وبها حمامها الخاص، وقد حصل على تقييم 4 نجوم ولمشاهدة موقع الفندق يتم الضغط هنا.

أفضل فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم

أفضل فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم

أيضاً لا تزال هناك فندق في المدينة المنورة قريبة من الحرم نرشحها لكم على النحو التالي:

فندق دلة طيبة:

من افضل وارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم ويتوفر في داخل الفندق غرف وكذلك أجنحة متنوعة وعصرية لها إطلالات مباشرة على الحرم الشريف، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية بداخله مع مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى موقف سيارات، والفندق على مسافة حوالي 2.4 كم من المسجد النبوي، و حوالي 19.2 كم من الوصول إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

وقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة وصلت إلي 4.5 نجمة وذلك بسبب طاقم العمل، الذي يوفر أعلى درجات النظافة والراحة، بالإضافة إلى السعر المناسب ويمكنكم رؤية موقع الفندق على الخريطة من هنا.

فندق أوبروي المدينة المنورة

أيضاً نرشح لكم فندق أوبروي من ضمن قائمة أرخص فنادق المدينة المنورة التي يتوفر بها وحدات مجهزة حتى تتناسب بالكامل مع العائلات والأفراد بتصميمات عصرية، كما أن الفندق قريب من العديد من المتاجر  والمطاعم والمتنزهات وبه موقف سيارات وخدمات نقل المطار، كما يفصل الفندق عن مقبرة البقيع 3.1 كم ونحو 18.6 كم عن مطار محمد بن عبد العزيز الدولي، هذا وتختلف أسعار الفنادق في المدينة المنورة 3 نجوم بحسب المسافة ما بين الفندق والحرم والمسجد النبوي والخدمات الحيوية الضرورية مثل الطرق والمطارات أو المطاعم والمتاجر فكلما كانت قريبة منها أرتفع سعرها وحصل على تقييمات تجاوزت 4.8 نجمة ويمكن مشاهدة موقع الفندق من هنا.

حجز فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم

حجز فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم

كذلك ننصحكم عند البدء في حجز فندق في المدينة المنورة قريب من الحرم بالتوجه إلى فندق زها المدينة المنورة:

ضمن ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، حيث يقع يقع بالقرب من المسجد النبوي وذلك على مسافة نحو 900 متر، ونحو 4 كم من مسجد القباء، ويتوفر داخل كل غرفة من غرفة تكييفات، وتلفزيونات مسطحة وحوض بالإضافة إلى وجود خدمات مثل كي الملابس وتنظيف الغرف ووجود مكتب استقبال على مدار الساعة وحصل الفندق على تقييم 4 نجوم و لرؤية موقع الفندق على الخريطة من هنا.

فندق رؤى المدينة المنورة:

 يوفر فندق رؤى كذلك واي فاي مجاني، يمكن لكل النزلاء الاستمتاع به مع وجباتهم المتميزة اليومية داخل مطعم الفندق، وفي داخل كل غرفة تلفزيون مسطح مع حمام ةدش، وغلاية بالإضافة إلى خزانة ملابس، وبعض الغرف بها منطقة جلوس مع اطلالة متميزة على الحرم النبوي، والفندق قريب من البازار القديم بنحو 800 متر، وحصل على تقييم 4 نجوم من خمسة كذلك نرشح لكم الفندق بقوة ضمن قائمة ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم ويمكنكم مشاهدة الموقع من هنا.

فندق إيلاف جراند:

 واحد من أفخم الفنادق في المدينة ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات مثل وجود مركز تسوق على طابقين، بالإضافة إلى واي فاي مجاني، مع مطعمين يمكنهم استيعاب نحو ٦٠٠ شخص، وتحتوي غرف الفندق على تلفزيونات وخزانة وثلاجة، وتطل بعض الغرف على إطلالة رائعة على المسجد النبوي حيث أن الفندق في قلب المدينة وقد حصد تقييمات عالية 4.5 نجمة من خمسة، ولمشاهدة موقع الفندق من هنا.

فنادق المدينة المنورة المنطقة المركزية

أما عن أشهر فنادق المدينة الواقعة في المنطقة المركزية فندق ميلينيوم طيبة الذي يتميز بوجود مستوى عالي من الكفاءة، بتصميمات عصرية ومرافق متنوعة كما يوفر لكل محبي الرياضة مركز للياقة مجهز بأحدث المعدات وذلك لمساعدة النزلاء في الحفاظ على لياقتهم البدنية، كما يوفر  المطعم يوفر وجبات إفطار سواء كونتيننتال، أو اسيوية، حتى أمريكية حسب الطلب وقد حصد الفندق تقييم وصل إلى 4.5 من خمس نجوم، أما عن موقع الفندق على الخريطة فعليكم الضغط هنا.

الاسئلة الشائعة

والآن بعد أن تعرفنا على ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

كيف اقضي يومي في المدينة المنورة؟

من خلال القيام بجولة وزيارة مسجد قباء وكذلك متحف السيرة النبوية أو دار المدينة، بالإضافة إلى التوجه إلى المساجد التاريخية وزيارة جبل أحد وكذلك مقبرة الشهداء

وسكة حديد الحجاز.

كم سعر تذكرة الباص السياحي في المدينة المنورة؟

سعر تذكرة الرحلة السياحية للبالغين 80.00 ريال سعودي والأطفال 40.00 ريال ولأجل العائلة 200.00 ريال.

ما هي ارقى احياء المدينة المنورة؟

يعتبر حي الجصة أفضل أحياء المدينة المنورة وقد تم انشائه من أجل مواكبة رؤية المملكة لعام 2030، حيث تم التصميم بشكل نموذجي حتى يكون شامل كل متطلبات المواطنين من  وحدات سكنية مع مرافق وخدمات أساسية.

بالنهاية نكون قد قدمنا لكم ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم وأهم الخدمات المميزة التي يتم تقديمها لكم في كل فندق من تلك الفنادق.

المصادر

الوسوم

  • منتجعات الخبر على البحر
  • أفضل منتجعات الخبر على البحر
  • منتجعات فاخرة في الخبر
  • فنادق الخبر على البحر
  • سياحة الخبر البحرية
  • شواطئ الخبر
  • أسعار منتجعات الخبر
  • حجز منتجعات الخبر
  • تقييم منتجعات الخبر
  • منتجعات الخبر للعائلات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى