منوعات

اسم مؤنث معناه النخله الصغيره

اسم مؤنث معناه النخله الصغيره يعتبر من الألغاز الصعبة الموجودة في لعبة كلمة السر، و تعتبر لعبة كلمة السر من الألعاب العربية المعروفة التي تحتوي على الكثير من الألغاز السهلة والصعبة، حيث تعمل على تمرين رياضة العقل والقدرة على التفكير وحل الألغاز وتطوير العقل وزيادته بالعديد من المعلومات، كما أنها من الألعاب المسلية التي تجعلكم في إثارة للتقدم بها، فتعرفوا على إجابة مجموعة من الألغاز بها.

اسم مؤنث معناه النخله الصغيره

جاءت مرحلة 22 في لعبة كلمة السر بـ لغز يعتبر من الألغاز الصعبة وهو اسم مؤنث معناه النخله الصغيره والحل على ذلك اللغز هو اسم مؤنث باربع حروف وهو تالة.

و اسم تالة هو اسم مؤنث عربي يتواجد بكثرة في دول الخليج وبالأخص السعودية، ومعنى ذلك الاسم هو النخلة الصغيرة التي لم تنضج وعادة ما يكون طولها حوالي 5 أمتار وبها العديد من الأوراق الخضراء ويكون شكلها ممدود أو نحيف، كما أن اسم تالة يوحي بالجمال.

اشهر اسماء بنات من 4 حروف كلمة السر

تعتبر إجابة ذلك اللغز هي اسم تالة أيضاً.

كلمة السر هي اسم مؤنث معناه الفضة مكونة من 4 حروف

كلمة السر هي اسم مؤنث معناه الفضة مكونة من 4 حروف

قد أجبنا عن اللغز اسم مؤنث معناه النخله الصغيره، ومن الألغاز التي تتواجد في لعبة كلمة السر أيضاً ما الاسم المؤنث الذي معناه الفضة والمكون من 4 حروف والإجابة عن ذلك اللغز هي: لجين.

لجين هو اسم مؤنث من أصول عربية، ومعناه الفضة، حيث يمتاز ذلك الاسم بالإيقاع الجميل على السمع، و سلاسة نطقه.

مهاجم ريال مدريد من أصول عربية من 6 حروف كلمة السر

مهاجم ريال مدريد من أصول عربية من 6 حروف كلمة السر

قد وضحنا الإجابة الخاصة بـ لغز اسم مؤنث معناه النخله الصغيره، يوجد لغز آخر يتساءل عنه الكثيرين وهو من مهاجم ريال مدريد من أصول عربية، والإجابة عن ذلك اللغز هو:

بنزيما، و اسمه كريم بنزيما وهو لاعب كرة قدم في المنتخب الفرنسي، فهو من أصل عربي وتحديداً من الجزائر، ويمثل نادي ريال مدريد الإسباني، حيث وُلد في 1987 م في مدينة ليون الفرنسية.

يطلق عليه اللاعب رقم 12

من الألغاز الصعبة في لعبة كلمة السر هو من الذي يطلق عليه اللاعب رقم 12، والإجابة عن ذلك اللغز هي:

الجمهور 

حيث يؤثر الجمهور بشكل كبير على الفريق ولذلك يطلق عليه اللاعب رقم 12 في الملعب لأنه يؤثر على حالة الفريق من خلال كثرة الهتافات وتشجيعه للفريق الذي يؤثر بالشكل الإيجابي على الحالة النفسية للاعبين والقدرة على تسجيل الأهداف وجعل المباراة تتمتع بالإثارة والتشويق.

كما أن يتأثر اللاعبين بغياب الجمهور ويشعرون بالتشتت وعدم التركيز بالملعب أثناء عدم وجود الجماهير، حيث أثبتت الإحصائيات أن أثناء فترة كورونا وخلو المدرجات من الجماهير أدى إلى نتائج سلبية على اللاعبين.

بيت شعر الا ليت

في لعبة كلمة السر يوجد العديد من الألغاز الغير معروفة للجميع من الأفراد، ومنها اسم مؤنث معناه النخله الصغيره، و في مرحلة 24 بيت شعر الا ليت، ويريد اللغز تكملة بيت الشعر والإجابة على ذلك هي:

ألا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشيب.

وذلك الشعر للشاعر الأموي جميل بن معمر الملقب بـ جميل بثينة، وتمنى الشاعر في ذلك الشعر أن يعود إلى أيام الماضي أيام الشباب، وتذكر لحظة الوداع عند ترك محبوبته وتذكر جميع الأيام الجميلة التي قضاها معها.

اسم النخلة الصغيرة من 5 حروف

لعبة فطحل أيضاً من العاب الالغاز المسلية والممتعة التي تعمل على زيادة سرعة البديهة، والقدرة على التفكير والحصول على الكثير من المعلومات المفيدة، ومن هذه الألغاز نخلة صغيرة لعبة فطحل مكونة من 5 حروف والإجابة على ذلك اللغز: الفسيلة 

والفسيلة هي نخلة صغيرة يتم قطعها من النخلة الأم، ويعتبر النخل من الشجر المُعمر والذي ينتمي إلى فصيلة الفوفلية، ويتميز بأوراقه الريشية الكبيرة، حيث تم زراعة النخل في العراق في حوالي 4 آلاف سنة قبل الميلاد.

اسم النحلة الصغيرة

يرغب الكثيرون في التعرف على إسم صغار النحل، حيث يسمى بثلاث اسماء وهم ” الرضع، اليرقات، الحضنة”، حيث تبدأ نمو النحلة في البيضة ثم تصبح بالغة، ويستمر مراحل نموها نحو 18 يوماً، ثم يتحول النحل من اليرقة إلى نحلة كاملة.

الشكل الناتج من دوران المستطيل

الشكل الناتج من دوران المستطيل

يوجد في مرحلة 27 في لعبة كلمة السر لغز غير معروف لدى الكثيرين من الأفراد وهو ما الشكل الناتج من دوران المستطيل 7 حروف، والإجابة عن ذلك اللغز هو:

اسطوانة

والأسطوانة هي شكل هندسي مغلق ثلاثي الأبعاد، والتي تتكون من قاعدتين دائرتين متوازيين، ويمر خط فيها يصل بين مركز القاعدتين، والذي يسمى بـ محور الاسطوانة، وتتعدد أنواع الاسطوانة منها: الاسطوانة القائمة، الاسطوانة المائلة، الاسطوانة المجوفة.

اكبر دولة افريقية مساحة

 من الألغاز التي يبحث عنها الأفراد هي ما أكبر دولة افريقية مساحة من 7 حروف والإجابة عن ذلك اللغز هي: 

الجزائر، حيث تعد أكبر دولة في أفريقيا من حيث المساحة، وتعتبر عاشر دولة في المساحة على مستوى العالم، حيث تبلغ مساحتها نحو 2,381,740 كيلومتر مربع، حيث تقع مدينة الجزائر في شمال أفريقيا، ويعتبر اغلب السكان المتواجدين بها هم من الديانة المسلمة، كما تتواجد الصحراء الكبرى في جنوب الجزائر ولذلك سميت بأنها دولة شبه صحراوية.

الاسئلة الشائعة:

والآن نعرض لكم بعض الأسئلة الشائعة حول اسم مؤنث معناه النخله الصغيره وهي كالآتي:

ما هو الاسم الذي معناه النخلة الصغيرة؟

يوجد في لعبة كلمة السر لغز عبارة عن اسم مؤنث معناه النخله الصغيره ويريد الكثيرين التعرف على إجابة ذلك اللغز، والإجابة عنه هي: تالة.

ما اسم النحلة الصغيرة؟

إسم صغار النحل هو الرضع أو الحضنة أو اليرقات.

ماذا يقال النخله الصغيره؟

النخلة الصغيرة تسمى الفسيلة، وهي النخلة التي تُفسل وتُقطع من الشجرة الأم، والفسيلة تطلق على جميع النخيل المزروع وليس له جذور، وجمعها فسائل.

ماذا تسمى النخلة الطويلة؟

تسمى النخلة الطويلة بعدة أسماء منها الشماء، الباسقة، والعميقة.

ما اسم زوجة النحلة؟

تسمى زوجة النحلة بالملكة أو أم الطائفة، حيث يتواجد في كل خلية من النحل ملكة واحدة فقط كاملة التكوين وأكبر حجم من جميع النحل التي يتواجد معها، ولها بطن طويل وتبدو أجنحتها أطول من أجنحة الشغالات، و صدرها اكبر من بقية النحل.

 

نرجو أن نكون قد عرضنا لكم الكثير من الغاز لعبة كلمة السر حتى يمكنكم الإجابة عن جميع الألغاز والتقدم بها بالشكل الأسرع، حيث عرضنا إجابة لغز اسم مؤنث معناه النخله الصغيره، اسم مؤنث معناه الفضة، من مهاجم ريال مدريد من أصول عربية، بيت شعر الا ليت، اسم النخلة الصغيرة، الشكل الناتج عن دوران المستطيل وغيرهم من الألغاز الصعبة التي ترغبون في حلها. 

المراجع

وسوم

  • اسم مؤنث يعني نخلة صغيرة
  • معنى اسم نخلية
  • اسماء بنات بمعنى شجر
  • اسماء بنات مستوحاة من الطبيعة
  • معنى اسم خليلة
  • اسماء اسلامية للبنات بمعاني جميلة
  • اسماء بنات رقيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى