صحة وجمال

افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود

يعد الوجه الممتلئ من أبرز علامات الجمال لدى المرأة، لذلك تبحث الكثير من السيدات عن أفضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود بشكل آمن وطبيعي، وذلك لعدم اللجوء إلى العمليات الجراحية وسنتعرف بالتفصيل على افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود.

افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود

افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود

يتوافر في الصيدليات افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود، وتمتاز هذه الكبسولات بأنها آمنة ولا ينتج عنها مضاعفات سلبية ومن أبرزهم:

حبوب الكولاجين: تعد حبوب كولاجين من افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود وذلك لأن الكولاجين يلعب دور أساسي في الحفاظ على صحة وجمال البشرة، والاستمرار على تناول حبوب الكولاجين يساعد في تسمين الوجه ومنحه شكل حيوي وصحي.

حبوب الخميرة: تمتاز حبوب الخميرة بأنها من افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المعادن الهامة للجسم مثل الكالسيوم، والحديد، والزنك، والمنجنيز والعديد من العناصر الأخرى الهامة والتي تساعد في علاج مشكلة نحافة الوجه.

حبوب برياكتين: تتكون حبوب برياكتين من مادة سيبروهيبتادين والتي لها دور فعال في تسمين الوجه ونفخ الخدود والحصول على وجه ممتلئ.

حبوب السيلينوم: تحتوي حبوب السيلينوم على مادة الجلوتاثيون وهي من المواد الضرورية في علاج نحافة الوجه وإبراز الخدود ومنح البشرة النضارة والحيوية في خلال فترة قصيرة، لذلك فهي تعد افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود.

حبوب تسمين الوجه من الصيدلية

يتوافر في الصيدليات افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود، بشكل طبيعي وأمن ومن أبرز تلك الكبسولات:

  • حبوب الحلبة: وهي تعد افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود وذلك لأنها مصنوعة من الحلبة و العديد من الألياف والمواد المضادة للأكسدة والتي تساعد في تسمين الوجه ونفخ الخدود في فترة قصيرة وعلاج شحوب واصفرار الوجه.
  • حبوب ديكساميثازون: تعمل حبوب ديكساميثازون على الاحتفاظ بالدهون في الجسم وتسمين الوجه لذلك فهو تعد من افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود ولكن يجب استخدامها تحت إشراف الطبيب المختص.

حبوب تسمين الوجه الغير آمنة

يوجد بعض الأنواع من حبوب تسمين الوجه غير آمنة، وينتج عنها بعض الآثار السلبية وتتمثل تلك الحبوب في الآتي:

  • حبوب البريدنيزولون وهذه الحبوب غير أمنة وينتج عنها العديد من الآثار السلبية مثل احتباس السوائل في الجسم وظهور طفح جلدي.
  • الحبوب التي تتكون من مادة الاستروجين والتي قد ينتج عنها الشعور بالحكة واحمرار البشرة لذلك لا ينصح باستخدامها إلا باستشارة الطبيب لتفادي ظهور مشاكل في البشرة.

الأطعمة التي تساعد في تسمين الوجه

الأطعمة التي تساعد في تسمين الوجه

تعاني الكثير من السيدات من نحافة الوجه لذلك يرغبن في تسمين الوجه ونفخ الخدود بشكل طبيعي وأمن، وهناك بعض الأطعمة التي تساعد في علاج نحافة الوجه ومن أبرز تلك الأطعمة:

  • اللحوم خاصة المأكولات البحرية .
  • الفواكه المجففة.
  • المكسرات.
  • العسل الطبيعي.
  • العصائر الطبيعية.
  • مشتقات الحليب.

وصفات طبيعية لتسمين الوجه والخدود

هناك العديد من الوصفات الطبيعة والآمنة والتي يمكن الاعتماد عليها في تسمين الوجه ونفخ الخدود بشكل آمن ودون اللجوء إلى العمليات الجراحية وتتمثل تلك الوصفات في الآتي:

  • وصفة مغلي الحلبة: تساعد الحلبة في تسمين الوجه ونفخ الخدود وذلك لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة وتساعد في شد البشرة وتوفير المرونة اللازمة وحماية من التجاعيد وهذه الوصفة تعتمد على غلي الحلبة وتركها حتى تهدأ بعد ذلك يوضع الخليط على الوجه لمدة نصف ساعه ثم يتم غسل الوجه جيدًا وتكرر هذه الوصفة بشكل يومي لمد أسبوعين وذلك للحصول على أفضل النتائج.
  • وصفة زيت اللوز: يساعد زيت اللوز في تسمين الوجه والخدود بشكل طبيعي وأمن ويتم تحضير الوصفة من خلال إحضار ملعقة من زيت اللوز وملعقة من زيت السمسم وترك الخليط على البشرة مع عمل مساج بحركات دائرية لمدة خمس دقائق بعد ذلك يتم غسل البشرة ويتم تكرار هذه الوصفة يوميًا لمدة عشرين يوم.
  • ماسك الخميرة: تساهم الخميرة بشكل فعال في نفخ الوجه والخدود في مدة قصيرة ويتم تحضير الوصفة من خلال إحضار ملعقة من الخميرة وملعقة من عسل النحل وملعقة من ماء الورد، ويتم خلط المكونات جيدًا ووضعهم على وجه نظيف لمدة نصف ساعة بعد ذلك يتم غسل البشرة جيدًا وتكرار هذه الوصفة يوميًا لمدة أسبوعين.
  • التمر: يساعد التمر في امتلاء البشرة ومنحها النضارة والحيوية ويتم تحضير هذه الوصفة من خلال إحضار عدد من حبات التمر الخالي من النوى ووضعه في الماء ثم رفعه على النار لحين الغليان، بعد ذلك يترك الخليط حتى يبرد ويصبح ثقيلًا ويتم وضعه على البشرة حتى يجف ويجب الاستمرار على هذه الوصفة لمدة لا تقل عن أسبوعين وذلك للحصول على نتيجة مرضية.

اهم الفيتامينات التي تستخدم لتسمين الوجه

اهم الفيتامينات التي تستخدم لتسمين الوجه

تعد نحافة الوجه من أبرز المشاكل التي تواجه الكثير من النساء لذلك يلجأن إلى تناول الفيتامينات والمعادن الصحية التي تساعد في نفخ الوجه والخدود دون الحاجة للجوء إلى العمليات الجراحية ومن أبرز تلك الفيتامينات:

  • حبوب فيتامين ج: تعد حبوب فيتامين ج أفضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود وذلك لأن نقص فيتامين ج من الجسم يسبب نحافة وشحوب للوجه والاستمرار على تناول حبوب فيتامين ج تساعد في تسمين الوجه والحصول على بشرة نضرة وحيوية.
  • حبوب فيتامين ب: يساعد فيتامين ب في نقاء ونضارة البشرة والتقليل من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر كما أن الاستمرار على تناول فيتامين ب يساعد في امتلاء الوجه والخدود بشكل ملحوظ.

حبوب فيتامين أ: يمتاز فيتامين أ بأنه يحتوي على العديد من المواد المضادة للأكسدة ويساعد في إفراز الكولاجين في الجسم وبالتالي يساهم في امتلاء الوجه والخدود والحفاظ على صحة البشرة لذلك تعد حبوب فيتامين أ افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود.

أفضل كريم طبي لتسمين الوجه

يوجد بعض أنواع الكريمات التي تساعد في تسمين الوجه والخدود بشكل آمن دون حدوث مضاعفات سلبية، ومن أبرز تلك الأنواع:

  • كريم إيفا كولاجين لتسمين الوجه: يتكون كريم ايفا من الكولاجين الذي يساعد في بناء الجلد، كما أنه يمنح البشرة مظهر حيوي وصحي ويزيد من مرونة البشرة، كما يتكون كريم ايفا من فيتامين سي الفعال في تفتيح البشرة والبقع الداكنة ويقلل من الهالات السوداء، ويساعد في امتلاء البشرة ومنحها النضارة والحيوية.
  • كريم كولاحين من لوريال: وهو يمتاز بأنه يحتوي على نسبة عالية من الكولاجين الذي يساعد في تسمين الوجه والخدود بشكل ملحوظ وملء الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

الأسئلة الشائعة

هل حبوب الخميرة تنفخ الوجه؟

نعم حبوب الخميرة لها دور فعال في نفخ الوجه والخدود بشكل ملحوظ.

هل يوجد كريم لتسمين الوجه ؟

نعم يوجد العديد من أنواع الكريمات التي تحتوي على مادة الكولاجين والتي و تساعد في تسمين الوجه والخدود مثل كريم ايفا بالكولاجين. 

هل يوجد كبسولات لنفخ الخدود ؟

نعم يتوافر في الصيدليات أنواع متعددة من الكبسولات التي تساعد في نفخ الوجه والخدود بشكل آمن وبدون مضاعفات سلبية.

في النهاية نكون قد تعرفنا على افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود وذكرنا أفضل الكريمات الطبية التي تساعد في نفخ الوجه والخدود بشكل آمن.

المصادر

الوسوم

  • نصائح لوجه صحي
  • جمال الوجه بطرق طبيعية
  • عيوب استخدام كبسولات التسمين
  • تغذية صحية للبشرة
  • نصائح للعناية بالبشرة
  • افضل كبسولات لتسمين الوجه ونفخ الخدود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى