منوعات

افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت

 يتواجد الكثير من الأشخاص المحترفين في عمل التصميمات المختلفة سواء كانت التصميمات الجرافيكية أو التصميمات الإعلانية أو غير ذلك من التصميمات المختلفة، ويبحثون حول افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت.

افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت تمكن المصمم من عرض الأعمال التصميمية المختلفة التي تخصه وبالتكلفة التي يريدها سواء كان مصمم أو رسام محترف، وتتواجد الكثير من افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال غير الانترنت، وكافة تلك المواقع متوفرة بشكل مجاني، وتستطيع تحديد الموقع الذي يناسبك، وخلال ذلك المقال سنعرض لكم افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت.

افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت

افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت

 يستطيع الشخص التعامل مع المصمم بشكل مباشر عن طريق مواقع بيع التصميمات المختلفة، وهذه هي افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت كالتالي:

موقع Art Web

يحتوي الموقع على التصميمات الجرافيكية واللوحات والتصميمات المطبوعة والأعمال الفنية المختلفة ويساعدك في الحصول على الأموال الكثيرة.

 ونجد أن ذلك الموقع هو أحد افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت، وذلك جعل الكثير من المصممين ينضمون إليه.

موقع Template Monster Digital Mark place 

يعتبر ذلك الموقع من مواقع بيع التصميمات المعروفة، حيث يحتوي على قوالب تصميم مميزة للمواقع الإلكترونية والمدونات والكثير من المواقع التعليمية، ويحتوي الموقع على الكثير من الأدوات والسمات كإمكانية تحديد القوالب المناسبة والتصفية وسمة البحث المتقدم، ويضم ذلك الموقع الكثير من العملاء، كما يوفر عمولة بنسبة 65% لأي مصمم.

موقع Design Cuts

يقدم ذلك الموقع للشخص الكثير من الخصومات والعروض المميزة التي جعلت الكثير من المستخدمين يقبلون علي،  حيث يتميز الموقع بالتالي:

  •  يستطيع أي فنان أو مصمم ببع جميع تصميماته عن طريق الموقع.
  •  الموقع يتيح أحسن المنتجات والموارد لجميع المبدعين والمصممين وأي شخص يهتم بالتصميم، كما يشمل باقة ضخمة من الموارد التصميمية المختلفة.
  •  يحتوي الموقع على الرسومات والقوالب والفيديوهات والخطوط.
  • يقدم الكثير من الدروس والنصائح للمصمم، كما يمكنه من تطوير مهاراته ويساعده في تقديم خدمات الدعم التي يحتاجها.

موقع Zazzle 

يساعد الموقع في بيع التصميمات بالشكل الرقمي أو بطريقة المنتجات المادية كالبطاقات والملابس والاكسسوارات والهدايا المختلفة، كما يمكن المستخدم من تنفيذ المنتجات التي يريدها بالاستعانة بالأدوات الموجودة على الموقع حتى يتم تنفيذ التصميم بالشكل المرغوب، ويعمل الموقع على دعم المصممين عن طريق خدمات الدعم الفني، كما يعزز من تواصل الجمهور مع المصمم.

مواقع لبيع تصاميم الملابس

موقع Big Cartel 

يساعد ذلك الموقع في عمل متجر يخص المصمم، كما يوفر جميع الأدوات المهنية التي تحتاجها في السوق مثل الشبكات الاجتماعية المختلفة، ويساعد في تنفيذ التصميمات المختلفة والترويج إليها، كما يقدم الموقع الكثير من التسهيلات وخدمات الدعم المختلفة.

موقع TurboSquid

تم تصنيف ذلك الموقع بأنه من افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت، حيث يساعد الشخص في بيع التصاميم ثلاثية الأبعاد، لذلك حال رغبة المصمم في بيع التصميمات من ذلك النوع، فينبغي عليه التوجه إلى ذلك الموقع، حيث يحتوي على التالي:

  •  يشمل الموقع الكثير من الصناعات المختلفة كالهندسة المعمارية وتصميم الأفلام والسيارات والألعاب أيضاً.
  •  يحتوي على منتجات الجرافيك، كما يساعد في تعزيز التواصل بين العميل والشخص الذي يريد شراء التصميم.
  •  يوفر الموقع الكثير من التخفيضات، حيث يحتوي على أسعار حصرية وتنافسية ولا تتواجد بالمواقع الأخرى.

موقع Behance

غالبية المصممون المحترفون يمتلكون حساب على موقع Behance، حيث يتميز بعرضه لمنتجات الجرافيك المختلفة كالرسومات والخطوط والشعارات، كما يمكن الموقع المصمم من عرض أعماله التصميمية المختلفة ويساعده في بيعها أيضاً.

وانضم الكثير من المصممين إلى ذلك الموقع عن طريق إنشاء حساب جديد عليه ثم عرض منتجاتهم و تصميماتهم المختلفة، وبعد ذلك يرى العميل هذه التصميمات ويقوم بشراء التصميم المتوافق مع حالته المادية.

موقع Tour Photos 

يعد ذلك الموقع من افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت، حيث يحتوي على الصور السياحية وصور السفر ويساعد الشخص في بيعها.

 كما يستطيع الشخص التقاط الكثير من الصور المميزة أثناء الرحلة الترفيهية وعرضها على ذلك الموقع للحصول على الأموال الكثيرة، كما يستطيع الشخص  كتابة المقالات المتعلقة بالسفر والشركات السياحية المختلفة وعرض هذه المقالات على الموقع، كي يحصل الكاتب على الأموال الإضافية،  ويستطيع المستخدم تحديد الخدمة التي يريد الاستفادة منها في الموقع. 

موقع Designhill

يعتبر ذلك الموقع هو من أكثر مواقع التصميمات المشهورة، حيث يحتوي على المستخدمين والعملاء والمصممين المختلفين الذين ينفذون التصميمات الاحترافية حسب رغبة كل عميل، ويتم التواصل مع أفضل المصممين مقابل أسعار قليلة جداً مقارنة بالمواقع التي تبيع التصميمات بالتكلفة العالية.

 ومن أبرز التصميمات الموجودة على الموقع هي تصميم بطاقات العمل والشعارات وغير ذلك التصميمات المختلفة، كما يحتوي الموقع على الأدوات والمميزات التي جعلت أغلب المستخدمون يتجهون إليك، ويحتوي على الأيقونات ومحرر الصور التي تساعد في الحصول على التصميمات بالجودة المميزة، والتي تتناسب مع احتياجات كل عميل.

بيع التصاميم على موقع Etsy

بيع التصاميم على موقع Etsy

موقع Etsy يساعد ذلك الموقع المصممين في عرض تصميماتهم المختلفة وبيعها أيضًا، كما يتم عرض المنتجات اليدوية والمميزة فيه، وهذه بعض المعلومات المتعلقة بالموقع كالتالي:

  •  يحتوي الموقع على 250000 متابع و80,000,000 منتج مختلف كالحرف اليدوية وديكورات وملابس ومجوهرات وفنون مختلفة والكثير من المنتجات الأخرى.
  •  يستطيع البائع والمشتري التواصل عن طريق ذلك الموقع.
  •  يستطيع أي شخص فتح متجر يخصه على الموقع لعرض جميع منتجاته عن طريق عمل ملف شخصي يخصه للتواصل مع العملاء.
  •  يحتوي الموقع على الكثير من النصائح والإحصائيات التي تساعد المصمم في تطوير مهاراته وأدائه.

خطوات بيع منتجات الجرافيك على الإنترنت

خطوات بيع منتجات الجرافيك على الإنترنت

 يستطيع أي مصمم بيع المنتجات البلاستيكية المختلفة عبر شبكات الإنترنت عن طريق موقع  مستقل، حيث إنه من المواقع العربية التي تمكن المصمم من بيع التصميمات المختلفة.

 وتبدأ تكلفة بيع التصميمات في الموقع من 25 دولار أمريكي حتى 10,000 دولار أمريكي، كما يستطيع الشخص نشر الإعلانات المختلفة بالتصميمات التي يريد بيعها أو القيام بتنفيذها، ويقوم المستخدم بتحديد الإعلان الذي يناسبه.

وفي الختام، نكون قد عرضنا لكم افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت، حيث تساعد هذه المواقع في استغلال مهارات المصمم والعمل على تطويرها والاستفادة منها والحصول على الأموال الجيدة، كما تساعد الشخص في التواصل مع الأشخاص الآخرين وبناء العلاقات الاجتماعية القوية، وكافة تلك المواقع موثوقة ومعتمدة في الدول المختلفة.

الأسئلة الشائعة

 والآن دعونا نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت كالتالي:

 كيف احصل على المال من التصميم؟

  يستطيع المصمم الحصول على الأموال الكثيرة من خلال بيع نماذج التصميمات المختلفة أو بيع الملصقات أيضاً.

هل يمكن جني المال عبر الإنترنت؟

من الممكن الحصول على الأموال الكثيرة عن طريق الربح من الإعلانات أو عمل المواقع الإلكترونية المخصصة للتجارة أو التوظيف في خدمة العملاء أو تدوين النصوص الإعلانية المختلفة.

 كيف يتم بيع التصاميم؟

 يتم بيعها عن طريق الانضمام إلى برامج التصميم المختلفة وعرض التصميم المراد بيعه وتحديد الساعة، وسيقوم العميل بشراء التصميم إذا كان يتناسب معه.

المصادر

الوسوم

  • افضل 10 مواقع بيع تصميمات لكسب المال عبر الانترنت
  • بيع تصاميم اون لاين
  • مواقع لبيع الشعارات
  • مواقع لبيع الخطوط
  • مواقع لبيع أشكال رسوم المتجهية (Vector)
  • ربح المال من التصميم الجرافيكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى