منوعات

اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض

اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض سؤال يهتم به الكثيرين، حيث وفرت العديد من المحلات الحاصلة على الإعتماد من قبل الشركة الأم ال جي، العديد من القطع الأصلية للغيارات المختلفة سواء للغسالات أو غيرها مع تقديم الضمانات الخاصة على كل قطعة، لضمان الجودة أمام العملاء، كل هذا بأفضل الأسعار المناسبة للجميع.

اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض

اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض

لكل عملاء أجهزة ال جي وبالتحديد الغسالات ومن يتساءلون اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض، فعليكم التوجه إلى متجر شاكر في المملكة السعودية لكنه وكيل معتمد لكل منتجات شركة ال جي، وهو من الأسماء  البارزة في داخل السوق المحلي لبيع وصيانة الأجهزة الإلكترونية وكذلك المنزلية. 

نتيجة الشراكة الطويلة ما بين شركة شاكر مع ال جي يحصل كل العملاء في المملكة على مجموعة كبيرة من المنتجات التي تكون مبتكرة وعالية الجودة، وذلك حسب ما يتوافق مع كل تطلعاتهم واحتياجاتهم.، فمن خلال متجر شاكر، يمكنكم الحصول على مجموعة كبيرة من منتجات إل جي التي تلبي احتياجاتكم مع الضمان.

وبعدما أجبنا على سؤالكم اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض، لنوضح أهم أنواع منتجات ال جي المتوفرة في داخل متجر شاكر وكيل إل جي المعتمدة كالتالي:

أولاً غسالات إل جي تحميل أمامية:

حيث تجمع ما بين الأداء المتميز وأحدث التقنيات المتطورة، حيث تتميز كل غسالات ال جي ذات التحميل الأمامي بوجود تقنيات متقدمة فيها، مثل إمكانية التحكم الذكية والتنظيف البخاري لكل الملابس الحساسة، وتعمل تلك التقنيات على توفير برامج تنظيف فعالة وسريعة للملابس مع ضمان الحفاظ على الجودة واستدامتها، بالإضافة إلى أن الغسالات بها العديد من البرامج التي تلبي كل احتياجاتك المتعلقة بعملية الغسيل.

ثانياً ثلاجات إل جي المتطورة:

حيث توفر ثلاجات ال جي مميزات ذكية، من التحكم في درجات الحرارة مع التبريد السريع ووجود خيارات التخزين المرنة، مع قدرتها كذلك على الحفاظ على الطعام لفترات طويلة. 

كما تشتمل كذلك على القدرة على التحكم في درجات الحرارة مع وجود خاصية التبريد السريعة وذلك للحفاظ على الطعام، بالإضافة إلى وجود خيارات تخزين تمكنكم من تنظيم الثلاجة بسهولة.

ثالثاً مكيفات إل جي شباك:

حيث تقدم ال جي هندسة متطورة وتكنولوجيا مبتكرة، حيث تتميز بالقدرة على التبريد السريع مع الأداء الصامت، كما توفر كذلك تبريد مميز مع كفاءة في استهلاك الطاقة، وهي مناسبة من أجل الأماكن الصغيرة والمتوسطة.

رابعاً مكيف سبليت إل جي:

وهي تجمع ما بين الشكل العصري والأداء مع وجود تقنية العاكس مع توفير إمكانيات التبريدًا عالية الجودة واستهلاك أقل للطاقة، بالإضافة إلى وجود وحدات لأجل التحكم الذكي والتى تسمح لكم بالتحكم عن بُعد مع تخصيص كل الإعدادات وفقًا لمدي احتياجاتكم ورغباتكم.

خامساً مكيف دولابي إل جي:

 توفر مكيفات ال جي تبريد يكون متساوي وفعال في جميع أركان الغرفة، وهي مزودة بتقنيات عالية مثل القدرة على توزيع الهواء بشكل يكون ثلاثي الأبعاد مع التحكم الذكي، كما تضمن المميزات أداءًا عالياً للتبريد مع إمكانية استخدامها في كل الأماكن الكبيرة من المكاتب أو في الصالات، لقدرتها على التعامل بكفاءة مع توزيع الهواء بشكل يكون متجانس.

سادساً منقي هواء إل جي:

 يتميز بقدرته على تنقية ورفع كفاءة الهواء في أي مكان من خلال تقنيات متطورة، وذلك من أجل إزالة كل الجزيئات الضارة أو الملوثة من الهواء، وبالتالي تعمل على تحسين جودة الهواء مما يوفر لكم بيئة نقية داخل منازلكم، مع الاستمتاع بأجواء تكون نقية وصحية.

محلات قطع غيار غسالات ال جي

وبعد أن أجبنا على سؤالكم  اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض بالتفصيل، إليكم أهم المميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال محلات قطع غيار غسالات ال جي ذات السمعة المتميزة في تقديم أفضل الخدمات التالية:

الضمان: 

حيث تقدم شركة شاكر ضمانات على كل منتجات أل جي، تغطي كل الإصلاحات والصيانة في حال وجود عيوب أو مشاكل في الأداء وذلك في خلال فترة الضمان.

الكفالة: 

كذلك تتميز شركة شاكر بتقديمها كفالة تكون شاملة على كل منتجات أل جي، مما يضمن لكم الحصول على قيمة عالية في مقابل الأموال التي تدفع ثمن للأجهزة ، حيث تغطي تلك الكفالة كل الأعطال غير المتوقعة، وتعزز من الثقة لدى العملاء.

خدمة التركيب: 

تقدم كذلك خدمة التركيبات الاحترافية بالسرعة الكافية لجميع منتجات أل جي وبالتحديد الغسالات، وذلك بفضل وجود فرق ماهرة مدربة على أعلى المعايير العالمية، ومستعد لعمل تركيبات كاملة للمنتجات بكفاءة ونظافة.

الصيانة:

 كما يقدم قسم قطع غيار غسالة ال جي الرياض في شركة شاكر كل خدمات الصيانة، سواء صيانة دورية أو طارئة، من خلال فريق متخصص للتعامل مع مجموعة كبيرة من الإصلاحات، مما يضمن أن تظل تلك المنتجات في أفضل الأحوال السنوات القادمة.

خدمة العملاء المتميزة:

كذلك تفتخر بوجود خدمة العملاء متميزة من خلال فريق متوفر على مدار الساعة من أجل توفير الدعم والمساعدة للعملاء، وبذلك نكون قد أوضحنا اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض وأهم المميزات المقدمة.

أسعار قطع غيار غسالة ال جي

أسعار قطع غيار غسالة ال جي

 أما عن أسعار قطع غيار غسالة ال جي فهي على النحو التالي:

  • في البداية سعر جيربوكس وهي غسالة اتوماتيك LG / GM-18، بنحو 270.00 ريال سعودي.
  • أما جيربوكس هيتاشي اصليه فهي بنحو 140.00 ريال سعودي، بينما متوفر قاعدة ثلاجة أو غسالة كبيرة ثابتة ومتحركة بنحو 200.00 ريال 
  • بالإضافة إلى توفر فرامل لأجل غسالة اتومتيك GM-80-4 / 123، بسعر 140.00 ريال سعودي.
  • كذلك متوفر طرمبة غساله اتومتيك PCX-30I / W45 وهي بنحو 92.00 ريال، موتور غسالة W 250 / CHINA بنحو 185.00 ريال.
  • أيضا هناك ماتور نشافه 4 كراسي / W 90 / CHINA بنحو 125.00 ريال، ولمن يبحثون عن اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض فالافضل هي متاجر شاكر لأنها معتمدة من خلال حصولها على ترخيص من الشركة الأم الكورية.

قطع غيار LG جدة

قطع غيار LG جدة

وعند البحث عن أفضل أماكن يمكنكم من خلالها الحصول على قطع غيار LG جدة ننصحكم دوماً باللجوء إلى شركة معتمدة من قبل شركة إل جي الكورية الأساسية،  وذلك من أجل الحصول على أفضل أداء أثناء تركيب القطع بمكونات أصلية، من بعد إجراء الفحوصات الفنية عليها بواسطة اخصائيون في خدمة صيانة ال جي والمتدربين على أجهزة LG.

بالإضافة إلى توفير جميع ارشادات استخدام أجهزة الغسالات وكل أنواع الأجهزة الأخرى من الشركة، مع توفير الضمان المحلي، كما يتم تغطية كل خدمات صيانة وتوفير قطع غيار غسالة ال جي حوضين في جميع أحياء جدة، الحفاظ على المنتج، وذلك من خلال استخدام أدوات ومعدات مخصصة من أجل فحص الأعطال المتطورة، بمجرد التواصل معهم بشكل مباشر للحصول على الخدمة.

والآن بعد توضيح اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

الأسئلة الشائعة

من هو وكيل ال جي في السعودية؟

 متجر شاكر في المملكة هو وكيل معتمد شركة ال جي

كم مدة ضمان غسالة ال جي؟

خمس سنوات.

أيهما أفضل غسالة ال جي ام سامسونج؟

يقدم كلا النوعين أداءً ممتازًا في الغسيل ولكن البعض  يؤكد أن سامسونج قد تكون الأكثر موثوقية.

بالنهاية نكون قد حددنا اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض وأسعارها وأهم الأنواع المتوفرة في فروع الوكيل المعتمد في السعودية.

المصادر

الوسوم

  • قطع غيار غسالات LG جدة
  • قطع غيار غسالات LG الرياض
  • توكيلات LG في جدة والرياض
  • ا وين ألاقى قطع غيار غسالات LG
  • تصليح غسالات LG جدة والرياض
  • اين تباع قطع غيار غسالات ال جي في جدة والرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى