العناية بالبشرة والجسمصحة وجمال

تجربتي مع سكين بوستر

يتمتع سكين بوستر بكونه من أشهر التقنيات المعالجة لمشكلات البشرة لما له من نتائج إيجابية على تحقيق نضارة للبشرة، وهو عبارة عن حقن نضارة أو ما تسعى حقن فيلر حيث تحتوي هذه الحقن على حمض الهيالورونيك أسيد ويتم وضعها في الأماكن التي تحتاج إلى نضارة وحيوية في البشرة من خلال ملء الجلد بهذه المادة الفعالة مما تعطي البشرة النضارة والتجديد في الجلد وذلك الذي يرغب به الكثيرين من النساء ولذلك سوف نتعرف على تجربتي مع سكين بوستر.

تجربتي مع سكين بوستر

تجربتي مع سكين بوستر

إذا كنتِ ترغبين في تجربة حقن سكين بوستر للوجه لابد أن تتعرفي على تجربتي مع سكين بوستر ومجموعة من تجارب الآخرين حتى تتمكني من اتخاذ القرار وهم كالآتي:

1.التجربة الأولى:

أوضحت سيدة عن إستخدامها لحقن سكين بوستر قبل زفافها بدلاً من إستخدام الفيشل لأن الفيشل ليس يدوم لفترات طويلة ولذلك قررت إستخدام سكين بوستر والذي نصحها بذلك إحدى الأطباء المشهورين وتقول أن النتيجة التي حصلت عليها هي نتيجة رائعة من نضارة البشرة واختفاء مشكلات البشرة التي كانت موجودة من قبل وحصلت على نتائج مُرضية دامت حوالي 9 أشهر.

2.التجربة الثانية:

تقول إحدى الفتيات عن تجربتها مع حقن سكين بوستر إنها كانت تعاني من مشاكل في بشرتها واتجهت عيادات معروفة ولكن لن تكن النتيجة مُرضية تمامًا حيث إن النتيجة استمرت لأسبوع واحد فقط، وقمت بتجربة نوع RSS المعروف بدوامه لفترات طويلة ولكنه دام لمدة ثلاث أسابيع فقط وشعرت أنني أنفقت الكثير من الاموال ولكن دون جدوى.

3.التجربة الثالثة:

قامت إحدى الفتيات بتجربة نوع البروفايلو وفي الجلسة الأولى شعرت بتحسن ونضارة في البشرة ولكنها لم تدم طويلًا ولكنها عندما قامت بتجربة نوع RSS قالت عنه إنه أفضل نوع لحقن سكين بوستر فإنه أعطى نضارة للبشرة وترطيب مميز للبشرة وكانت النتيجة مُرضية تمامًا ونصحت بتجربته.

أنواع السكين بوستر

تعددت أنواع حقن سكين بوستر وسوف نقوم بتوضيح أفضل الأنواع من خلال تجربتي مع سكين بوستر المعالج للبشرة وهم كالآتي:

  1.   البروفايلو  Profhilo وذلك الذي ينصح باستخدامه من 3 إلى 4 حقن شهريًا.
  2. RRS  يتمتع بكونه من أفضل الأنواع لأنه يدوم أثاره ونضارته للبشرة على فترات طويلة.
  3. AMNER.
  4. Restylane.
  5. Neauvia.

أضرار السكين بوستر

من خلال تجربة إحدى الفتيات لسكين بوستر على وجهها ظهرت لها بعض الأضرار النادرة والتي تختلف حسب نوع كل بشرة فقد قالت: سأتحدث عن ما نتج عن تجربتي مع سكين بوستر وهي كالآتي:

  • ظهرت علامة ثقب الإبرة المحقونة داخل الجلد.
  • احمرار في المنطقة.
  • تورم في الوجه وذلك يختلف حسب نوع البشرة من شخص لآخر.
  • حكة في المناطق المحقونة.

فوائد سكين بوستر للوجه

فوائد سكين بوستر للوجه

من خلال تجربتي مع سكين بوستر فإنه يتمتع بالعديد من الفوائد والمميزات التي يقوم بها على الوجه وهي كالآتي:

  • يعمل على ترطيب البشرة جيدًا والتخلص من مشكلة جفاف البشرة.
  • يعمل على تقليل الخطوط وعلامات تقدم السن بالبشرة.
  • تعمل مادة الهيالورونيك أسيد على ملئ الجلد مما يعطي نضارة وحيوية للبشرة.
  • يحفز إنتاج الكولاجين في بشرتك مما يعطي نضارة.
  • يعمل على شد الترهلات في البشرة وتقوية تماسك الجلد.
  • يمكن إستخدامه في العديد من المناطق الأخرى مثل اليدين، الرقبة، الكفين، الوجه، وكذلك الشفاة فهو يعمل على ملئ الشفاه واستعادة نضارتها.

سكين بوستر للوجه

بعد ان تعرفتي على تجربتي مع سكين بوستر وتريدين تجربته، لابد من التعرف على النصائح الآتية التي ينصح بها بعد إستخدام سكين بوستر وهي كالآتي:

  1. تجنبي التعرض لأشعة الشمس.
  2. تجنبي وضع المكياج بعد الجلسة لفترة معينة.
  3. تجنبي ملامسة الوجه حتى لا يتحسس.
  4. تجنبي ملامسة وجهك للبخار أو الحرارة.
  5. تجنبي وضع مستحضرات التجميل لمدة 24 ساعة.

تعرفي على العمر المناسب لتجربة السكين بوستر:

يمكن استخدام حقن سكين بوستر من عمر 18 سنة فيما فوق فذلك الفئات العمرية التي يُسمح بها وليس الأصغر حتى لا يحدث نتائج عكسية للبشرة، فذلك الفئات العمرية الذين يعانون من مشكلات البشرة من حبوب الشباب ومشكلات جفاف البشرة المختلفة يمكنهم إستخدام سكين بوستر حتى يتمتعوا بالنضارة والحيوية في البشرة والحصول على نتائج فعالة.

كيفية إستخدام حقن السكين بوستر:

إذا كنتي ترغبين في تجربة حقن السكين بوستر لابد من البحث جيدًا عن أفضل عيادات التجميل المشهورة والمعروفة بوجود أمهر دكاترة تجميل حتى تحصلين على نتائج فعالية ومُرضية.

دكتورك الخاص يحدد لكي ما مدة جلسات السكين بوستر التي يحتاج إليها بشرتك ولكنها يمكن أن تتم خلال جلسة كل شهر على مدار 3 شهور، فهي تتمتع بكونها تتمتلئ بعيار 12 أو 15 ملغ وتعتبر مدة الجلسة الواحدة تأخذ 10 دقائق.

تعتبر حقن الفيلر تدوم فترات أطول من حقن سكين بوستر لأنها تدوم من فترة شهر إلى ثلاث أشهر على عكس الفيلر.

المناطق التي يمكن معالجتها بحقن السكين بوستر:

يمكن أن سنستخدم حقن سكين بوستر حتى نعمل على ترطيب ونضارة وشد مناطق في الجسم مثل الوجه، اليدين، الرقبة، خط العنق، الذراعين، الفخذين.

الاسئلة الشائعة:

والآن نعرض لكم بعض الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع سكين بوستر وهي كالآتي:

متى يبدأ مفعول سكين بوستر؟

يبدأ الشعور بتحسن في نضارة البشرة بعد استخدام حقن سكين بوستر بعد بضعة أيام وتستمر النتيجة إلى عام في المتوسط، ويعتبر حقن سكين بوستر من أهم العلاجات التجميلية التي تعمل على تجديد الجلد في الوجه، الرقبة، الذراعين، الفخذين، حتى تحصلين على ترطيب ونضارة وحيوية لتلك المناطق.

كم يدوم السكين بوستر؟

من خلال تجربتي مع سكين بوستر تدوم نتيجة نضارة البشرة وحيويتها من 6 إلى 12 شهرًا ولكن ينصح بإتباع نصائح دكتورك الخاص أو النصائح التي تم ذكرناها في ذلك المقال حتى تحصلين على نتيجة مرضية وكذلك ينصح بعمل 3 جلسات كل شهر لمدة 3 أشهر حتى تحصلين على النتيجة المثالية لنضارة بشرتك ودوام لفترات أطول.

ما بعد السكين بوستر؟

قد تلاحظين آثار جانبية بعد إستخدام سكين بوستر ولكنها ليست أثار جانبية ضخمة فهي تختلف أيضًا حسب أنواع البشرة فهي مثل الإحمرار، الحكة، ولكنها تهدأ مع الوقت.

الخاتمة:

نرجو أن نكون افدناكم بكافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون فى معرفتها عبر حقن سكين بوستر وذكرنا لكم تجربتي مع سكين بوستر وتجربة أشخاص آخرين حتى تتمكنوا من اتخاذ تلك القرار من خلال التعرف على تجارب الآخرين، وكذلك تعرفنا على فوائد وأضرار حقن سكين بوستر، وأنواع سكين بوستر ذات الفعالية والتأثير على البشرة، وكذلك تعرفنا على العمر المناسب لاستخدام حقن السكين بوستر.

مصادر

وسوم

  • حقن سكين بوستر للبشرة
  • تجارب سكين بوستر
  • نتائج سكين بوستر
  • ابر النضارة سكين بوستر
  • تفتيح البشرة بسكين بوستر
  • ازالة التجاعيد بسكين بوستر
  • سكين بوستر للشعر
  • سكين بوستر للشفاه
  • هل سكين بوستر آمن؟
  • بدائل سكين بوستر الطبيعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى