العناية بالبشرة والجسمصحة وجمالمنوعات

تسريحات شعر طويل ويفي

تسريحات شعر طويل ويفي والتي تعتبر من أجمل التسريحات المميزة حيث تظهر الفتاة من خلالها بشكل مميز وجذاب لمن هم حولها، وتتميز هذه التسريحات بسهولة عملها في وقت قصير، كما أنها تتناسب مع العمل والمدرسة وأيضًا في العديد من المناسبات المتنوعة، كما أنها من تسريحات الشعر التي تتواكب مع اتجاه موضة الشعر، لذلك فإنها خيار مثالي ورائع للغاية حتى تطل الفتاة بإطلالة لافتة وجذابة.

تسريحات شعر طويل ويفي

تسريحات شعر طويل ويفي

يوجد العديد من تسريحات شعر طويل ويفي والتي تجمع بين البساطة والجمال في نفس الوقت، كما أنها تتناسب مع جميع أنواع الوجه، ويمكن استخدامها في المناسبات المختلفة، ومن بين أبرز تلك التسريحات ما يلي:

تسريحة شعر ويفي عريض

تعتبر تسريحة الشعر الويفي العريض من أفضل أنواع التسريحات للشعر، كما أنها تتناسب مع أصحاب الشعر الطويل والشعر الكثيف، حيث أنها تضفي على إطلالتهم لمسة رائعة من لمسات الأنوثة، وتزيد من جمالهم بشكل كبير، وخاصة إذا تم اعتمادها مع الشعر ذات اللون الأشقر.

تسريحة شعر وفي رفيع

تعتبر تسريحة الشعر الويفي الرفيع من الخيارات المميزة للغاية لأصحاب الشعر الطويل والناعم والخفيف، وذلك لأن هذه التسريحة تزيد من حجم الشعر، فتجعله يظهر بأنه كثيف، إلى جانب ذلك فإنها تجعل الفتاة تطل بإطلالة شبابية مميزة للغاية ولافتة للجميع مقارنة بالعديد من التسريحات الأخرى.

تسريحة ويفي مع الفرق الجانبي

تعتبر هذه التسريحة من أفضل تسريحات شعر طويل ويفي فهي تسريحة مريحة ومميزة في وقت واحد، حيث تعتمد هذه التسريحة على أن يتم جمع الشعر الويفي في اتجاه واحد من الوجه، إلى جانب اعتماد الغرة الجانبية، ومن أبرز ما تتميز به هذه التسريحة أنها تسلط الضوء على ملامح الوجه فتظهره بمظهر جميل للغاية، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع جميع الإطلالات المختلفة، سواء كانت في النهار أو في الليل.

تسريحة ويفي مرفوع

تعتبر هذه التسريحة من أفضل تسريحات شعر طويل ويفي للمناسبات، حيث يتم رفع الشعر على هيئة ذيل حصان، مع مجموعة من الخصلات الويفي العريض بأسلوب الريترو، فتظهر الفتاة بإطلالة أنيقة ومميزة للغاية، كما يمكن أيضًا رفع نصف الشعر مع الغرة إلى الوراء، أو ترك الغرة جانبية أو إسدال بعض الخصل على الوجه، وتتميز هذه التسريحة بأنها تزيد من كثافة الشعر الطويل.

أجمل تسريحات شعر طويل ويفي

أجمل تسريحات شعر طويل ويفي

تتميز تسريحات الشعر بأنها تزيد من جمال الفتاة وإطلالتها وتجعلها جريئة وواثقة من نفسها بشكل كبير، لذلك سيتم عرض مجموعة متنوعة من أجمل التسريحات التي يمكن الاستعانة بها في المناسبات المختلفة:

تسريحة الويفي الريترو

تعتبر هذه التسريحة من التسريحات المستوحاة من العصر البرجوازي، حيث تكون الغرة فيها عالية أو مسحوبة، وهي في الأساس عبارة عن مجموعة متنوعة من الموجات المسحوبة كلها في جهة واحدة من الرأس، وتكون الغرة فيها عالية، وتتميز هذه التسريحة بأنها تعطي صاحبتها ذات الشعر الطويل الإطلالة الكلاسيكية والملفتة.

تسريحة الويفي النصف مرفوعة

تعتبر هذه التسريحة من أجمل تسريحات شعر طويل ويفي حيث تكون خصل الشعر ملفوفة ومفرودة على الأكتاف، ويتم من خلالها سحب جزء من الشعر من جهة الأمام ولفه على هيئة خصل مبرومة وبعد ذلك يتم سحبها إلى الخلف، ويتم تثبيت الشعر بدبابيس الشعر، وتزيد هذه التسريحة من إطلالة الفتاة وتجعلها ملفتة للغاية وخاصة مع تسريحة تشبه التاج الملكي من الخلف.

تسريحة الويفي الكلاسيكية

تتضمن هذه التسريحة عمل مجموعة من الموجات العريضة لأصحاب الشعر الطويل، ومن أبرز ما تتميز به هذه التسريحة الخصلات المتموجة والتي تجعل الفتاة تظهر بإطلالة طبيعية مميزة، كما أنها تتناسب مع الفتيات اللاتي يرغبن بإظهار تفاصيل وجههم دون أن يقوموا بترك غرة منسدلة على الوجه، مما يزيد ذلك من جمال شعرهم وطوله.

تسريحة الضفائر الجانبية مع الويفي

تجمع هذه التسريحة بين الشعر الويفي الطويل وبين الضفائر الجانبية في نفس الوقت، حيث يمكن من خلالها عمل موجات من خصل الشعر ومن ثم عمل مجموعة من الضفائر الجانبية والقيام بتثبيتها بإحكام، وتضفي هذه التسريحة على الشعر لمسة أنيقة ورومانسية رائعة على إطلالة الفتاة، لذلك فإنها تعتبر اختيار رائع لأصحاب الشعر الطويل.

أفضل تسريحات شعر طويل ويفي للعرايس

أفضل تسريحات شعر طويل ويفي للعرايس

تظهر العرايس في يوم عرسها بطريقة مميزة للغاية عندما يتم استخدام التسريحات المناسبة لهم، لذلك سيتم عرض بعض من أفضل تسريحات شعر طويل ويفي للعرايس:

  • تسريحة موجات هوليوود ويفي: تعتبر هذه التسريحة من أفضل التسريحات للعرايس فهي كلاسيكية وناعمة بشكل كبير، وتتناسب مع جميع أشكال الوجه.
  • وضع إكسسوارات الأزهار إلى تسريحة الشعر من اجل أبرز خصلات الويفي: حيث يتم وضع الزهرة البيضاء والتي تتناسب مع لون فستان الزفاف.
  • تسريحة نصف مرفوعة: ويقصد بها رفع الشعر من الأمام، أما بالنسبة إلى النصف السفلي فإنه يكون مموج بتموجات الويفي.

خطوات الحصول على تسريحات شعر طويل ويفي

يمكن الحصول على تسريحات شعر طويل ويفي  من خلال استخدام مكواة الشعر، والقيام بإتباع الخطوات التالية:

  • يجب أولا التأكد بأن الشعر نظيف وجاف بشكل تام، ويمكن استخدام المجفف إذا لزم الأمر.
  • استخدام مشط فك التشابك وتقسيم الشعر إلى أجزاء صغيرة ومتساوية، ويمكن استخدام مشبك الشعر لتثبيت الشعر قبل البدء عليه.
  • تسخين المكواة إلى درجة الحرارة المناسبة، ومن الأفضل استخدام الحرارة المنخفضة ومن ثم المتوسطة، وذلك من أجل المحافظة على صحة الشعر وتجنب تلفه.
  • أخذ قسم صغير من الشعر وتثبيته بين لوح المكواة، ويفضل أن تكون هذه الأجزاء صغيرة لضمان الحصول على أفضل النتائج.
  • يتم لف الشعر حول المكواة بداية من الجذور ووصولًا إلى الأطراف، ولكن يجب الحرص على عدم لف الشعر بشدة حتى لا يتعرض للتلف.
  • يجب الحرص على بقاء الشعر ملفوف حول المكواة لمدة تتراوح من 5 إلى 10 ثواني، وبعد ذلك يتم تحرير الشعر بكل رفق.
  • يتم تكرار نفس الخطوات السابقة على باقي أجزاء الشعر حتى يتم الحصول على الموجات المراد الحصول عليها.
  • يجب الانتظار حتى يبرد الشعر وبعد ذلك يتم استخدام أصابع اليد من أجل تفكيك الموجات برفق حتى يظهر الشعر وكأنه طبيعي.
  • يفضل في النهاية استخدام بخاخ لتثبيت الشعر وتثبيت الموجات مما يمنح الشعر تألق إضافي.

تعتبر تسريحات شعر طويل ويفي المتنوعة والمختلفة والتي تم ذكر بعض منها من التسريحات المميزة التي تزيد من إطلالة الفتاة وتجعلها أكثر أنوثة وجمال، ويمكن للفتاة أن تقوم باختيار التسريحة المناسبة من بينها بما يتناسب معها، وتقوم بارتداء الإكسسوارات المميزة والجميلة والتي تظهر جمال الشعر.

الأسئلة الشائعة

والآن سوف نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع تسريحات شعر طويل ويفي.

كيف تعرف تسريحة الشعر المناسبة لك؟

يمكن اختيار تسريحة الشعر المناسبة بناء على شكل الوجه وملامحه، حيث تتناسب تسريحات الشعر المرفوع مع أصحاب الوجه المستدير، بينما تتناسب التسريحات التي تضيف حجم إضافي للشعر لأصحاب الشعر الطويل.

ما هي أكثر تسريحة مفيدة للشعر؟

تسريحة الضفائر، والتي تتميز بسهولة عملها كم أن لها دور كبير في حماية الشعر من الإصابة بالتلف أو التقصف، كما أنه تعمل على تعزيز لمعانه وإشراقه وتحفيزه على النمو.

ما هي التسريحات التي لا تضر الشعر؟

لم الشعر على هيئة ذيل حصان ومن ثم يتم وضع المشبك تحته، يمكن أيضًا لف الشعر حول المشبك وتحته ومن ثم شده.

المصادر

الوسوم

  • تسريحات شعر طويل ويفي
  • تسريحات شعر ويفي
  • شعر طويل ويفي
  • تسريحات شعر طويلة
  • تسريحات شعر مجعد
  • تسريحات شعر للعروس
  • تسريحات شعر للمناسبات
  • تسريحات شعر يومية
  • تسريحات شعر سهلة
  • تسريحات شعر بالصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى