سياحة وسفر

تكلفة السياحة في النرويج لشخصين

تتمتع النرويج بكونها من أفضل الدول السياحية في أوروبا لما يوجد بها من مناظر طبيعية خلابة، جزر، بحيرات، قمم جبلية، وغيرهم من المظاهر الطبيعية الجمالية التي تجذب الكثيرين من السائحين إليها، ولذلك عند السفر إليها لابد أن تأخذوا  في الحسبان معرفة تكلفة السياحة في النرويج لشخصين عن طريق تحديد الأسعار الفنادق، اسعار المطاعم، والتكاليف اليومية التي يمكن أن تنفقوها في النرويج.

تكلفة السياحة في النرويج لشخصين

تكلفة السياحة في النرويج لشخصين

سوف نقدم لكم متوسط التكاليف التي تحتاجونها للسفر إلى النرويج وهي كالآتي:

1.سعر الفيزا : 

حتى يمكنكم السفر إلى النرويج يتم إستخراج فيزا أو تأشيرة السياحة حتى تستمتعوا بقضاء أيام محددة بها وذلك الذي تبلغ حوالي 85 دولار أمريكي.

2.تذاكر النرويج:

تبلغ سعر تذاكر الطيران إلى النرويج حوالي 140 دولار أمريكي للشخص الواحد ولكن تختلف أسعار التذاكر حسب الزمان والمكان وكذلك حسب شركات الطيران التي تتعاملون  معها.

3.أسعار الإقامة في النرويج لشخصين:

لكي تتعرفوا على تكلفة السياحية في النرويج لشخصين لابد من تحديد سعر الإقامة وتعتبر أسعار الإقامة في فنادق النرويج مرتفعة خاصة اذا كنتم تريدون الإقامة في فنادق 4 او 5 نجوم، إما إذا كنتم تريدون الإقامة في فندق 3 نجوم ويتراوح سعر الغرفة لليلة الواحدة حوالي 110 دولار أمريكي، أو حجز شقة خاصة بحوالي 70 دولار أمريكي.

ولكن تتراوح أسعار الإقامة إذا كنتم ترغبون في الإقامة في وسط المدينة أو بجانب الأماكن السياحية فذلك يعني إرتفاع في أسعار الفنادق، أما الأماكن البعيدة عنهم تنخفض بها الأسعار.

السياحة إلى النرويج المسافرون العرب

السياحة إلى النرويج المسافرون العرب

معرفة تكلفة السياحة في النرويج لشخصين حسب تكلفة الطعام والشراب:

وتعتبر تكلفة الطعام في النرويج ليست غالية الثمن، يمكن أن نحسب متوسط أسعار الطعام للشخص الواحد حوالي 30 دولار أمريكي للوجبتين الغداء والعشاء.

ولكن تختلف أسعار الطعام والشراب حسب المكان التي يتم إختيار تناول تلك الوجبات إما في مطاعم راقية، أو مطاعم شعبية ويمكنك اختيار المطاعم الشعبية حتى يتم إنخفاض سعر التكلفة.

لابد من معرفة تكلفة المواصلات في النرويج لشخصين:

تعتبر المواصلات في النرويج مكلفة لشخصين خصوصًا إذا تم التنقل بين أماكن كثيرة عن طريق التاكسي، ولذلك يمكنكم الذهاب بالمواصلات العامة والتي يعتبر متوسط الركوب بها سيكلفكم حوالي 40 دولار أمريكي لشخصين على مدار اليوم، والأفضل لكم هو استئجار سيارة في النرويج وهي التي يتوسط سعرها حوالي 40 دولار أمريكي، ولكن أحذر من رسوم المواقف الموجودة في الأماكن السياحية أو الراقية فهي باهظة الثمن.

تكلفة الأنشطة السياحية في النرويج لشخصين:

يوجد الكثير من المعالم السياحية الموجودة في النرويج مجانية الثمن، وهناك معالم سياحية أخرى لابد من دفع رسوم عند الدخول إليها، ولذلك يمكننا أن نحدد لك متوسط الذي يتم إنفاقه في المعالم السياحية على مدار اليوم حوالي 20 دولار أمريكي.

رحلتي إلى النرويج

رحلتي إلى النرويج

وإذا كنتم ترغبون في التعرف على تكلفة السياحة في النرويج لشخصين على مدار اليوم الواحد فيمكننا أن نحسب متوسط الأسعار كالآتي:

يعتبر إجمالي المصاريف اليومية لشخصين في النرويج حوالي 250 دولار أمريكي والتي تتم كالآتي:

  1. تكاليف الفندق في اليوم الواحد: تكلف حوالي 110 دولار أمريكي.
  2. تكاليف الأكل في مناطق شعبية في اليوم الواحد: تكلف حوالي 60 دولار أمريكي.
  3. تكاليف المواصلات في اليوم الواحد: تكلف حوالي 40 دولار أمريكي.
  4. تكاليف الأنشطة السياحية لليوم الواحد: حوالي 40 دولار أمريكي. 

عروض سياحية النرويج

لكي تتعرفوا  على تكلفة السياحة في النرويج لشخصين لقضاء شهر العسل بها لابد أن تعلموا  الآتي:

تعتبر النرويج من الدول المكلفة ولذلك ينصح أن يتم القضاء بها أسبوع إلى 10 أيام فقط حتى لا تتكلف الكثير من الأموال، ولكن تتميز بكونها من أمتع الدول التي يتم قضاء شهر عسل بها داخل أجواء من المتعة والاسترخاء وقضاء أوقات لا تُنسى.

يمكن أن نحسب متوسط سعر الإقامة في النرويج لقضاء شهر العسل على مدار 10 أيام بحوالي 3000 دولار أمريكي مع العلم تغير صرف العملات من حين لآخر.

يمكن تصفح العديد من المقالات السياحية في قسم السياحة السفر.

عيوب السياحة في النرويج

تتميز النرويج بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والأماكن السياحية والأثرية المختلفة والرائعة، ولكن يوجد بها بعض العيوب ومن أهمها هي أن تكلفة السياحة في النرويج لشخصين تعد عالية في السفر والمواصلات والإقامة وغيرها وذلك الذي يختلف عن دول أخرى أقل عنها في التكلفة.

يوجد عيب آخر وهو تأثير كثرة السياحة على البيئة فيمكن أن يوجد ازدحام في كثير من الأماكن السياحية في أوقات معينة، ولذلك عليكم عدم اختيار الأوقات التي تتمتع بأعياد أو غيرها.

الاسئلة الشائعة:

والآن نعرض لكم بعض الأسئلة الشائعة حول تكلفة السياحة في النرويج لشخصين وهي كالآتي:

متى افضل وقت لزيارة النرويج؟

أفضل وقت لزيارة النرويج والتمتع بأوقات ممتعة في أجواء مميزة هي وقت الصيف لأن النرويج تعتبر وجهة صيفية لأنها تتميز بأيام أكثر دفئًا عن اوقات الشتاء وكذلك موسم الربيع والخريف هم أفضل وقت لكم بمعنى أنكم يمكنكم السفر إلى النرويج بين شهر يونيو وشهر اغسطس حتى تتمتعون بأجواء ممتعة، وإذا كنتم من محبي التزلج على الجليد بوقت الشتاء هو أنسب وقت لكم للتمتع بأوقات متميزة.

هل الحياة في النرويج صعبة؟

تعتبر الحياة في النرويج باهظة الثمن لما لها من إرتفاع في أسعار الطعام والمواصلات والإقامة وغيرها وذلك الذي يعتبر عائق لمن يرغب في العيش في النرويج.

كذلك تتمتع النرويج بالطقس القاسي فهي تتمتع بكونها من أكثر البلاد برودة ويصعب التكيف مع ذلك الطقس الكثير من الأشخاص ، بجانب صعوبة تعلم اللغة النرويجية فهي تعتبر من أهم العيوب للعيش داخل النرويج.

كم شهر الشتاء في النرويج؟

تعتبر مدة الشتاء في النرويج تأخذ عدد أشهر كثيرة نوعا ما فهو يمتد من شهر نوفمبر إلى نهاية شهر يناير، حيث تتمتع تلك الأوقات بندرة شروق الشمس بها وكذلك إنخفاض كبير في درجات الحرارة وبالتالي هطول الأمطار والثلوج فإذا كنتم من محبي التزلج والتمتع بمساحات كبيرة بيضاء يمكنكم السفر إليها في تلك الأوقات حتى تتمتعوا بالأنشطة السياحية الشتوية في ذلك الفترة واستمتعوا بتجربة فريدة من نوعها في النرويج .

 

نرجو أن نكون افدناكم بكافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون فى معرفتها عن تكلفة السياحة في النرويج لشخصين وذلك حتى تتمتعوا من تحديد ميزانيتكم بدقة بالغة حتى تذهبوا إلى النرويج و تمتعوا بقضاء أوقات لا تُنسى ولكن لابد أن نضع في الحسبان تغير أسعار صرف العملات من حين إلى آخر فذلك الأسعار هي متوسط أسعار السفر إلى النرويج.

مصادر

وسوم

  • تكلفة السياحة في النرويج لشخصين
  • كم يكلف السفر إلى النرويج لشخصين
  • ميزانية رحلة إلى النرويج
  • أسعار السياحة في النرويج
  • نصائح لتوفير المال عند السفر إلى النرويج
  • تكاليف الإقامة في النرويج
  • تكاليف الطعام في النورويج
  • تكاليف النقل في النرويج
  • أنشطة مجانية في النرويج
  • أفضل وقت للسفر إلى النرويج من حيث التكلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى