العناية بالبشرة والجسمصحة وجمالمنوعات

جهاز دايسون للشعر

جهاز دايسون للشعر هو إحدى منتجات شركة دايسون العالمية، المتخصصة في إنتاج أجهزة العناية بالشعر، بالإضافة إلى أجهزة أخرى مثل المكانس وأجهزة تنقية الهواء، لكن جهاز دايسون للشعر هو الأشهر بين ما تنتجه الشركة من أجهزة، وتنتج الشركة منه عدة أنواع وأشكال مثل المجففات (السشوار)، وأجهزة التمليس، و أجهزة التصفيف بأشكالها المختلفة.

جهاز دايسون للشعر

إذا حاول أي شخص البحث عن جهاز دايسون للشعر على الإنترنت، ستخرج له عشرات النتائج، لذا قررنا أن نجيب باختصار عن ما هي منتجات دايسون؟ إذ يوجد منها أنواع وأشكال عديدة يمكن تقسيمها كما يلي:

أجهزة تمليس الشعر من المبلل إلى الجاف Dyson corral

هي أجهزة تمليس ذات جودة عالية، حاصلة على جائزة Elle international beauty award كأفضل منتج لتصفيف الشعر، تعتمد في عملها على تدفق الهواء الساخن لتجفيف الشعر ومن ثم تمليسه، وهي الجهاز الوحيد المزود بألواح منحنية مصنوعة من النحاس والمنجنيز تسهل تجميع الشهر، وبالتالي تضمن الحصول على النتيجة المرغوبة بأقل درجة حرارة، بنصف معدل التلف المحتمل، ويتميز جهاز دايسون للشعر من هذا النوع بإمكانية استخدامه بالوضع السلكي واللاسلكي.

مصففات الشعر متعددة الوظائف Dyson Air Wrap

مصففات الشعر متعددة الوظائف Dyson Air Wrap

Airwarp هو أشهر جهاز دايسون للشعر، ويعد الخيار الأول لأكبر مصففي الشعر بالعالم، ويعرفه معظم الناس باسم مجموعة دايسون للشعر بسبب تعدد وظائفه وإمكانياته وملحقاته، وهو المصفف الوحيد القادر على تجفيف وتصفيف وتمويج الشعر مع إخفاء الشعيرات المتطايرة بفضل تقنية كواندا Coanda التي تعتمد على تدفق الهواء في تصفيف الشعر مع استخدام أقل حرارة ممكنة، و لضمان عدم ارتفاع درجة حرارة الهواء يقيس الجهاز الحرارة عشرات المرات أثناء الاستخدام.

كما يتميز جهاز دايسون للشعر Airwrap بأنه يخرج الأيونات السالبة التي تقلل من هيشان الشعر وتطايره، وبالتالي تحصل المرأة عند استخدامه على شعر ناعم ذو لمعان طبيعي دون ضرر، ويستطيع هذا الجهاز تمويج الشعر في اتجاه عقارب الساعة أو عكس عقارب الساعة بسهولة دون تشابك بسبب تدفق هواء كواندا.

ويتميز جهاز دايسون للشعر Airwrap بقوة محركة (1300 واط)، ويتوفر منه عدة إصدارات أشهرها هو الذي يأتي معه 6 ملحقات هي:

  • أسطوانة قياس 30 مم لتصفيف الشعر القصير الذي لا يتجاوز طوله منطقة الصدر.
  • أسطوانة قياس 40 مم لتصفيف الشعر الطويل الذي يتجاوز طوله منطقة الصدر.
  • فرشاة تنعيم خشنة.
  • مجفف تنعيم الشعر.
  • فرشاة التكثيف المستديرة.
  • فرشاة تنظيف الفلتر.

 

مجففات الشعر Dyson Supersonic

مجففات الشعر Dyson Supersonic

تساءل الكثيرون عن ما هي مميزات سشوار دايسون؟ لذا جمعنا لكم مميزاته، مجفف أو سشوار الشعر من دايسون هو أفضل أجهزة تجفيف الشعر لأنه:

  • يجفف الشعر باستخدام أقل حرارة ممكنة وبسرعة كبيرة.
  • يعمل على إخفاء الشعر المتطاير بتمريرة واحدة.
  • يأتي معه عدة ملحقات تناسب جميع أنواع الشعر.
  • مناسب لذوي الفروة الحساسة.
  • مناسب لأصحاب الشعر الكيرلي.

 ويأتي مع جهاز دايسون للشعر للتجفيف عدة ملحقات هي:

  • مشط عريض الأسنان Wide tooth comb لتكثيف الشعر.
  • مكثف التصفيف Styling concentrator.
  • ملحق إخفاء الشعر المتطاير Fly away attachment.
  • ملحق التصفيف اللطيف للشعر الرقيق، وفروة الرأس الحساسة.
  • موزع الهواء Diffuser للحصول على تموجات أكثر تحديدًا والتي تعرف باسم فرشاة دايسون للشعر الكيرلي.

سعر جهاز دايسون للشعر

جهاز دايسون للشعر هو منتج عالمي يباع في العديد من الدول، كما يوجد منه عدة أنواع وإصدارات كما وضحنا، وبالتالي يعتمد سعره على النوع المطلوب، والبلد التي يباع فيها، فعلى سبيل المثال سعر جهاز دايسون للشعر بالدولار وبالتحديد جهاز Airwrap هو 700 دولار، بينما سعره بالريال السعودي هو 2300  ريال، وبالطبع قد يختلف السعر قليلًا من مكان لآخر.

تجربتي مع استشوار دايسون

تجربتي مع استشوار دايسون

الحصول على رأي إحدى السيدات التي جربت جهاز دايسون للشعر هو بالطبع أفضل من قراءة كلام مرسل من المواقع التي تعرضه للبيع، لذا قررنا أن نذكر لكم تجربة إحدى البنات بالتحديد مع مجفف دايسون للشعر، فهذه الفتاة وجدته جهازًا فعالا لتجفيف الشعر وزيادة كثافته دون ضرر، وقيل على لسانها أن الطريقة المفضلة لديها لاستخدامه هي بتوجيهه على خصلات الشعر دون أن تقربه كثيرًا، ولتكثيف الشعر تقوم بتقسيم الشعر إلى عدة خصلات وتضع المجفف بينهم لتمنح الشعر كثافة كبيرة.

كما قيل أنها تستخدم ملحق التكثيف لفرد الشعر عن طريق تمريره على كل خصلة 5 مرات فقط، فتحصل على نتيجة ممتازة بوقت قليل، كما قيل أنها قد تستعين بفرشاة الشعر الدائرية التي نعرفها جميعًا لمساعدتها على تمليس الشعر بشكل أفضل، أما عن ملحق إخفاء الشعر المتطاير فقد ذكر أنه  الملحق المفضل لديها، إذ يخفي الشعر المتطاير في غضون ثواني معدودة دون الحاجة لاستخدام أي من مستحضرات تجميل الشعر، ويكفي تمرير الملحق على الشعر من الجذور للأطراف للحصول على شعر ناعم ولامع.

وقد ذكر أن ملحق مشط الشعر العريض لم يكن مناسبًا لها، فهو مناسب أكثر لأصحاب الشعر الكيرلي، فهو يجفف الشعر دون تخريب خصلات الشعر الكيرلي، وكذلك ملحق موزع الهواء Diffuser فهو مناسب لأصحاب الشعر الكيرلي، يساعدهم على تجفيف الشعر دون تخريب التموجات، كما يساعد في تخفيف الخصلات المتطايرة.

الأسئلة الشائعة

انتشرت عشرات الأسئلة عن جهاز دايسون للشعر بأنواع المختلفة مثل:

كم حرارة دايسون؟

عرف عن جهاز دايسون للشعر أنه يستخدم أقل حرارة ممكنة للتصفيف، فعلى سبيل المثال جهاز Airwrap يأتي بأربع مستويات للحرارة هي 28 و60 و80 و100 درجة مئوية، تختار منها المرأة الحرارة المناسبة للغرض الذي تريده، فدرجة حرارة 28 تلغي خاصية تسخين الهواء، فتستخدم في تجفيف الشعر بالهواء البارد.

بينما درجات الحرارة الأعلى تستخدم في التجفيف والتصفيف بشكل أسرع، وللحصول على نتيجة أفضل تنصح شركة دايسون باستخدام أجهزتها على الشعر الرطب وليس الجاف، لذا ينصح باستخدام وضع التجفيف على الشعر بعد غسله حتى يصبح رطبًا، ثم البدء في تصفيفه بالفرش المناسبة.

كم سعر سشوار دايسون في الأردن؟

كما ذكرنا يجب في البداية تحديد نوع جهاز دايسون للشعر المطلوب لكي نستطيع تحديد سعره، فعلى سبيل المثال سعر جهاز Airwrap في الأسواق الأردنية هو 530 دينارًا أردنيًا، بينما سعر المجفف Supersonic هو 382 دينارًا أردنيًا.

كم سعر استشوار دايسون سيفورا؟

ورد سؤال عن سعر سشوار دايسون على موقع سيفورا، وبعد البحث وجدنا أن سعره 1749 ريالًا سعوديًا، ويتوفر منه لونان على الموقع، ونود أن نذكركم أن شركة دايسون العالمية تقدم ضمانًا لمدة عامين على جهاز دايسون للشعر بجميع أنواعه وإصداراته.

وختامًا نود أن نذكركم بأن جهاز دايسون للشعر متوفر منه عدة أنواع هي المجففات والمصففات، وأجهزة التمليس، وتتميز منتجات شركة دايسون عن غيرها أنها تعتمد على تدفق الهواء في تصفيف الشعر عوضَا عن الاعتماد على الحرارة العالية، مما يضمن أفضل النتائج بأقل ضرر ممكن.

المصادر

الوسوم

  • مجفف شعر دايسون
  • مصفف شعر دايسون
  • أنواع أجهزة دايسون للشعر
  • سعر مجفف شعر دايسون
  • هل مجففات شعر دايسون جيدة للشعر المجعد؟
  • جهاز دايسون للشعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى