منوعات

سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو يبحث عنه الكثير من الأشخاص، وأصحاب المراكز الطبية التي تعمل على إزالة الشعر بالإضافة إلى الكثير من الأشخاص، وذلك لما يوفره هذا الجهاز من مميزات متعددة، مما جعله من أهم أجهزة ليزر الكسندريت الرائدة في معايير إزالة الشعر بالليزر، حيث تم تصميمه بعد سنوات من الأبحاث ليصبح أقوى وأكثر فعالية في إزالة الشعر، بسبب فعاليته واعتماده على تقنية تبريد فريدة من نوعها، باستخدام نيتروجين سائل يتم التحكم به بواسطة الكمبيوتر.

ما هو جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

ما هو جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

قبل التعرف على سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو، نتعرف أولاً على هذا الجهاز المميز الذي يعمل بتكنواوجيا ليزر الكسندرايت، لإزالة الشعر الزائد من مختلف أنحاء الجسم بفعالية وأمان، وينتج هذا الجهاز عن شركة كانديلا العالمية، الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الطبية والتجميلية.

ويعتبر أحدث إصدار من أجهزة كانديلا لإزالة الشعر، ويعتمد في آلية عمله على استهداف صبغة الميلانين الموجودة في الشعر وبصيلاته، باستخدام أشعة ليزر الكسندرايت ذات الأطوال الموجية المحددة، حيث تعمل هذه الأشعة على تدمير بصيلات الشعر وإيقاف نموها، مما يؤدي إلى إزالة الشعر بشكل دائم.

وبجانب استخدامه الأساسي والفعال في إزالة الشعر، يستخدم في علاج التصبغات وتفتيح البشرة ومكافحة شيخوخة البشرة وشد التجاعيد وترهلات الجلد، وعلاج حب الشباب، فضلاً عن إزالة الوحمات والنمش وعلاج آثار أشعة الشمس.

سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

يعد جهاز كانديلا جنتل ليزر برو من أشهر أجهزة إزالة الشعر بالليزر في العالم، حيث يتميز بفعاليته وأمانه وسرعة نتائجه، كما تتباين أسعار الجهاز من دولة إلى أخرى، حيث تكون عادة أعلى في الدول الغربية.

ويتراوح سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو ما بين 32,000 دولار أمريكي و 48,150 دولار أمريكي، ومتوسط السعر هو 43,830 دولار أمريكي، ويقدر سعر الجهاز في مصر بحوالي 1,295,498.65 جنيه مصري، بينما سعره بالمملكة السعودية يقدر بحوالي 164,635.43 ريال سعودي.

مميزات جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

مميزات جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

بعد التعرف على سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو، يتميز هذا الجهاز بمجموعة من المميزات التي تجعله خيار مثالي للتخلص من الشعر الزائد بشكل دائم وآمن وفعال، بالنسبة للكثير من الأشخاص، ومن أبرز مميزاته:-

  • يتميز بفعالية عالية حيث يستطيع إزالة الشعر الزائد من مختلف أنحاء الجسم بفضل استخدام ليزر الكسندرايت، أحد أقوى أنواع الليزر وأكثرها فعالية في إزالة الشعر.
  • يحقق نتائج مرضية بمعدل نجاح يتراوح بين 40% و 80% بعد عدد معين من الجلسات، مما يجنب الشعور بالألم أو الحرق أثناء الجلسات.
  • يتميز بتبريد ديناميكي للبشرة، مما يحافظ على راحة وسلامة البشرة من خلال تقنية تبريد النيتروجين السائل، التي تقلل من حرارة أشعة الليزر.
  • يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الداكنة، دون خطر حدوث آثار جانبية، مما يجعله خيار مثالي للأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد.
  • يسبب ألم بسيط مقارنة بوسائل إزالة الشعر الأخرى، كما أنه لا يتطلب استخدام مخدر موضعي في معظم الحالات.
  • يعد آمنا على جميع مناطق الجلد، بما في ذلك المناطق الحساسة مثل الإبطين ومنطقة البكيني، حيث قد خضع لفحوصات سريرية ودراسات علمية أثبتت أمانه وفعاليته.
  • تستغرق الجلسة الواحدة من 15 إلى 30 دقيقة فقط، مما لا يتطلب أي تحضيرات مسبقة قبل الجلسة، حيث يستطيع أن يزيل الشعر بشكل دائم بعد عدد معين من الجلسات.

طريقة استخدام جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

طريقة استخدام جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

بعد معرفة سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو، يمكن استخدام هذا الجهاز من خطوات بسيطة تضمن راحة وفعالية العلاج، وتكون طريقة الاستخدام بالشكل التالي:-

  • يبدأ الطبيب بتحديد المنطقة المراد إزالة الشعر أو التصبغات منها بدقة.
  • يتم إطلاق غاز الكريوجين لتبريد المنطقة المراد علاجها بشكل تلقائي، حيث يساعد التبريد على تقليل شعور المريض بالألم، ويقلل من خطر حدوث احمرار أو تهيج بعد الجلسة.
  • قبل بدء عمل الجهاز، يتم إدخال بعض البيانات التفصيلية عن المريض، مثل لون البشرة ولون الشعر وسماكة الشعر، بالإضافة إلى نسب التصبغات الموجودة على الجلد.
  • بناء على بيانات الشخص، يتم ضبط طول موجة أشعة الليزر ومدة النبض بشكل مناسب، حيث تساعد هذه الخطوة في ضمان فعالية العلاج دون التسبب في أي آثار جانبية.
  • يطلق جهاز كانديلا جنتل ليزر برو أشعة الليزر، بطول موجة 755 نانومتر في أغلب الأحيان، حيث تعمل هذه الأشعة على إضعاف بصيلات الشعر في نبضات سريعة ودقيقة.
  • ينصح بعض الأطباء باستخدام الكريمات المضادة للالتهاب، بعد كل جلسة لتقليل خطر حدوث احمرار أو تهيج.

عيوب جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

على الرغم من سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو المميز وفوائده العديدة، إلا أن له بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل الخضوع للعلاج، والتي تشمل العيوب التالية:-

  • قد يسبب حساسية لدى بعض الأشخاص، خاصة ذوي البشرة الحساسة، لذا ينصح بإجراء اختبار حساسية على مساحة صغيرة من الجلد قبل البدء بالعلاج.
  • من الطبيعي حدوث احمرار وتورم في منطقة العلاج بعد الجلسة، لذا يمكن علاج هذه الأعراض بسهولة باستخدام كمادات باردة أو كريمات مهدئة.
  • لا يمكن استخدام الجهاز في بعض المناطق الحساسة، مثل محيط العينين ومنطقة الحاجبين والجفون، لكن يمكن إزالة الشعر من هذه المناطق باستخدام تقنيات أخرى مثل الشمع أو الخيط.
  • يعد هذا الجهاز من التقنيات باهظة الثمن مقارنة ببعض تقنيات إزالة الشعر الأخرى، وتعتمد التكلفة على مساحة المنطقة المعالجة وعدد الجلسات المطلوبة.
  • قد يسبب بعض الآثار الجانبية مثل الحكة والجفاف والحرق، لكن هذه الأعراض عادة ما تكون خفيفة وتزول بسرعة، وفي حالات نادرة، قد يسبب ندوب أو تغير في لون البشرة.

الأسئلة الشائعة

الآن دعونا نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو:

هل جهاز كانديلا يسبب اسمرار البشرة؟

بشكل عام، لا يسبب جهاز كانديلا ليزر لإزالة الشعر اسمرار دائم للبشرة، ولكن، هناك بعض العوامل التي قد تزيد من خطر حدوث اسمرار بعد العلاج، منها نوع البشرة حيث تعد البشرة الداكنة أكثر عرضة لحدوث الاسمرار بعد العلاج بالليزر مقارنة بالبشرة الفاتحة، كما أن لون الشعر يلعب دور في ذلك حيث يكون الشعر الداكن أكثر عرضة لحدوث اسمرار بعد العلاج بالليزر مقارنة بالشعر الفاتح، وكذلك استخدام إعدادات طاقة عالية بالجهاز قد يزيد من خطر حدوث اسمرار.

الفرق بين جهاز كانديلا و كانديلا جنتل برو؟

يكمن الفرق بين كلا من جهاز كانديلا و كانديلا جنتل برو في تقنية الليزر، مما يجعل كانديلا جنتل برو مناسب لجميع أنواع البشرة، بالإضافة لذلك التبريد في جهاز كانديلا بتقنية الهواء، بينما في كانديلا جنتل برو التبريد غاز وهو أكثر راحة، ومن حيث السرعة والفعالية كانديلا جنتل برو أسرع وأكثر فعالية، أما من ناحية الآثار الجانبية كانديلا جنتل برو أقل عرضة للآثار الجانبية، وأخيرًا من ناحية السعر كانديلا جنتل برو أغلى.

هل جهاز كانديلا جنتل ليزر مناسب للبشرة السمراء؟

نعم، يعد جهاز كانديلا جنتل ليزر مناسب للبشرة السمراء بشكل عام، وذلك بسبب استخدامه تقنية الليزر الكسندريت، وهي تقنية فعالة في إزالة الشعر من جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة السمراء، كما يعتمد على نظام تبريد بالغاز، وهو نظام تبريد فعال يقلل من خطر حدوث اسمرار البشرة، وقد تم تصميمه ليكون آمن على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، ولكن من الواجب استشارة الطبيب قبل الشراء.

المصادر

الوسوم

  • اسعار اجهزة الليزر للصالات التجميلية
  • شراء جهاز كانديلا جنتل ليزر
  • افضل اجهزة الليزر لإزالة الشعر
  • اجهزة الليزر للمنزل
  • سعر جهاز كانديلا جنتل ليزر برو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى