سيارات ومركبات

شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر

شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر، بعروض خاصة وأنظمة متميزة للعاملين في القطاع الحكومي وكذلك في القطاع الخاص، على تشكيلات واسعة من السيارات المستعملة ذات الجودة العالية والمظهر الخارجي المناسب للأفراد والعائلة أيضاً، وطريقة التقديم لحجز السيارات المستعملة في الأماكن المعتمدة والموثقة من قبل الحكومة لضمان حقوق الطرفين.

شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر

شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر

قبل البدء في إجراءات شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر عليكم إتباع مجموعة من النصائح وذلك على النحو التالي:

  • إذا أعجبتكم سيارة لا تتعجلوا في الشراء قبل معرفة كل أسعار السوق مع ضرورة إجراء فحوص شاملة لها داخل مراكز الخدمة المتخصصة، لأجل التأكد من سلامتها مع الحصول على شهادة مختومة من بعد الفحص.
  • يمكنكم الاستعانة بخدمات فنى متخصص من أجل فحص السيارة، للتأكد من جسم السيارة الخارجي من حيث الطلاء والصدأ، مع  فحص المحركات والتدقيق في زيت المحرك، وفتحة التزويد وفحص الفرامل والمقود.
  • مع التأكد من جودة كراسي السيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها، بالإضافة إلى استلام كل نسخ مفاتيح السيارة. 
  • ومن بعد اختيار السيارة المطلوبة من المعرض، لابد من زيارة مركز خدمة  معتمد من أجل تغيير زيوت المحركات، مع فحص البطارية.

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر

من ناحية أخري أصبحت منصة سيلندر أحد أشهر المعارض التي توفر لكم من خلال موقعها الإلكتروني إمكانية الحصول على سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 50,000، أو سيارات مستعملة بالتقسيط بمقدم 60,000، من خلال التالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي سيلندر، ومن خلال  مجموعة متنوعة من العربيات المعتمدة عالية يمكنكم اختيار الأنسب لكم من ناحية المواصفات والسعر.
  •  بالإضافة إلى توفير طرق عديدة للدفع وتقرير فحص شامل على السيارات، مع صور بانورامية بزاوية ٣٦٠ واضحة لها من كل الزوايا.

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم في مصر

شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر

قامت وزارة الدفاع بالإعلان عن إمكانية الحصول على سيارات بالتقسيط من الجيش وذلك عبر المعارض التابعة لها، على فترة من 4 إلي 6 سنوات، أما عن أسعار السيارات فهي كالتالي:

  • تبدأ من 45000 جنيه حتى 60000 جنيه مصري، وكلها سيارات اقتصادية لها محرك قوي  حتى 1300 سم. 
  • أما السيارات الفاخرة من مبلغ 60000 جنيه  حتى 80000 جنيه، وتمتلك تلك السيارات محركات قوية 800 سي سي مع وجود تكييف، ويكون قسطها 1000 جنيه مصري.
  •  ومن 80000 حتى 100000 جنيه، ومحرك 1300 سي سي، فإن القسط يبلغ نحو 1300 جنيه بالشهر، وأشهر السيارات من العلامات بيجو والرينو، بالإضافة إلى نيسان وتويوتا.

أشهر معارض السيارات 

أما أشهر معارض السيارات فهي كالتالي:

معرض العجلة:

 يقع في شارع جمال عبد الناصر في  القاهرة، ويقدم السيارات المختلفة بنظام تقسيط ممتاز دون دفعة أولى، كما أن المعرض يعمل على استيراد السيارات من دول مثل إسبانيا وتركيا، لتوفير أحدث السيارات من الماركات العالمية المشهورة.

معرض جولد موتورز:

أما معرض جولد موتورز من أهم المعارض التي تعمل على تقديم أفخم السيارات مع العديد من التسهيلات عند الدفع لشراء السيارات، ويقع المعرض في 15 ش أحمد زكي في حي النزهة الجديدة القاهرة.

معرض البطل للسيارات:

من أهم معارض الجيش لأجل تقديم السيارات المستعملة في مصر،  ويقع في شارع السودان، مع مجموعة متميزة من السيارات ذات الماركات والجودة العالية، ويمكنكم الحصول عليها مع تقسيط بمقدم نحو 20 ألف جنيه ويستمر التقسيط من 4 إلي 6 سنوات حسب العقد.

الأسئلة الشائعة 

والآن بعد أن تعرفنا على كيفية شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

ازاي اجيب عربيه مستعمله بالتقسيط؟

يمكن من خلال الحصول على قرض السيارة المستعملة، من البنوك التي تخصص قروض السيارات وتغطي كل سعر السيارة حتى مليون جنيه، مع فائدة منخفضة وكذلك سنوات تقسيط دون دفع مقدمات أو نسبة.

ما هي السيارات المتوفرة حاليا في السوق المصري؟

مرسيدس، بي ام دبليو، بالإضافة إلى هيونداى وسكودا وإم جي وكيا وكذلك تويوتا.

هل فاليو تقسيط سيارات مستعمله؟

نعم ڤاليو تعاقدت مع منصة سلندر على إتاحة تقسيط السيارات المستعملة من خلالها.

بالنهاية نكون قد أوضحنا شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر، من خلال وجود مجموعة من المعارض التي تتيح إمكانية الحصول على أفضل العلامات التجارية من السيارات بأفضل الأسعار بالتقسيط على فترات مناسبة لعدد كبير من الأشخاص.

المراجع 

كيف أشتري سيارة مستعملة

وسوم:

  • شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في مصر
  • تمويل سيارات مستعملة في مصر
  • عروض تقسيط سيارات مستعملة في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى