منوعات

شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي

شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي، وأنواع التأمينات المقدمة والبرامج المتاحة من أجل الحصول على التأمينات الطبية وكذلك تأمين الطلاب في المراحل التعليمية، بالإضافة إلى كيفية الحصول على تأمين السيارات من قبل الشركة الأشهر في المملكة العربية، مع وجود عدة أنواع مختلفة مناسبة للجميع بالتحديد عند البحث عن تأمين السيارات في الشركة.

شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي

شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي

شركة التعاونية للتأمين هي عبارة عن شركة مساهمة سعودية، قد تأسست في عام 1986، وتعتبر المؤسسة العامة للتقاعد من أهم المساهمين بشكل أساسي فيها، إذ بلغت نسبة تملكها نحو 23.70%، أما مؤسسة التأمينات الاجتماعية فهي بنحو 22.80%، وتتركز أهم نشاطات الشركة في مزاولة كل أعمال التأمينات التعاونية، من توكيلات أو إعادة التأمينات، بالإضافة إلى تقديم خدمات تأمينات السيارات، والتأمينات البحرية، وكذلك تأمين الحريق، والتأمين الهندسي، والطيران، بالإضافة إلى تأمينات التكافل والحوادث.

التعاونية للتأمين الطبي

التعاونية للتأمين الطبي

أما عن التأمينات الطبية فمن خلال شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي يمكن الحصول على أهم المستشفيات في مدينة الرياض، والتي يشملها تأمين التعاونيّة مثل:

  • المستشفى السعودي الألماني والسعودي البريطاني، بالإضافة إلى مستشفى الغرب التخصصية للرعاية الطبية.
  • بالإضافة إلى مستشفى الازهار، مستشفى الأسرة الدولي، وكذلك مستشفى الجافل الدولي والجزيرة الطبي ومستشفى الحمادي.
  • كذلك مستشفى سليمان الحبيب للولادة،  مستشفى الرياض الوطني والفلاح الدولي.

كذلك من خلال زيارة شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي والتعاقد على التأمينات الطبية سوف تحصلون على خدمة التأمينات في مكة، وإليكم المستشفيّات التي يشتمل على تأمين التعاونيّة في مكة المكرمة وهي:

  • مستشفى الرفيع، كذلك مستشفى باشراحيل، بالإضافة إلى علوي تونسي.
  • مستوصف آسيا الطبي، مستوصف الخالدية، بالإضافة إلى مجموعة البشري الطبية وعيادات  زاهر وسعاد ومستوصف غسان نجيب فرعون وكذلك في مستشفى الشفاء.

كما أن هناك مستشفيات التعاونية للتأمينات الصحية في جدة وهي مستشفى الجدعاني الجديد، ومستشفى الحمراء، بالإضافة إلى مستشفى الحياة والسلام، وكذلك مستشفى الظافر، وأيضا مستشفى المركز الطبي الدولي وبخش.

التعاونية للتأمين السيارات

التعاونية للتأمين السيارات

كذلك من خلال شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي سوف يمكنكم الحصول على مجموعة متنوعة من أنواع التأمينات على السيارات وذلك كالتالي:

أولاً تأمينات «سند» ضد الغير:

 ومن خلالها يتم تعويض أصحاب السيارات المؤمنة عن كل الأضرار التي تلحق بالسيارات، بالإضافة إلى التعويضات عن الوفاة أو الإصابات التي تلحق بالغير، بما فيها حالات العجز الدائمة أو المؤقتة أو الكلية.

كما تتضمن كذلك وثيقة تأمين «سند» تغطية مجانية عن السرقة كما أنها الخيار المناسب للباحثين عن تأمينات تراعي ميزانية كل فئات المجتمع، كما تلبي متطلبات تأمينات المركبات الإلزامية.

أما عن السلبيات ففي حالة تعرضت السيارة للضرر أو التلفيات بسبب حوادث مرورية أو المخاطر الطبيعية، فيتعين عليكم تحمل كل التكاليف لأنها لا تغطي، الإصابات التي تلحق بأصحاب السيارات المؤمن عليها أو على ركابها.

ثانياً تأمين «سند بلس» ضد الغير + إصلاح السيارة المؤمنة

كما يمكنكم من خلال شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي الحصول على تأمين «سند بلس» مع مميزات التأمينات الشاملة بتكلفة أقل، وهي خياراً متميزاً لكل أصحاب المركبات الباحثين عن تأمينات تعوضهم عن  كل الأضرار التي تحلق بمركباتهم.

ومن خلال الحصول تأمين «سند بلس» تستطيعون المطالبة بالتعويضات عن تصليح الأضرار التي تلحق بالسيارات، وذلك جراء الحوادث المرورية حتى مبلغ 10,000 ريال سعودي وذلك في خلال سنة تأمينية واحدة، وتشتمل تغطية «سند بلس» على الإصابات البدنية للغير، وكل الأضرار التي تلحق بالممتلكات أو بسيارات الغير من خسائر السرقة أو من محاولات السرقة، بالإضافة إلى إصلاح كل الأضرار.

ثالثًا التأمينات الشاملة:

كما توفر كذلك شركة التعاونية التأمين الشامل وهي تعتبر مثالية لكل للسائقين ضد كل المخاطر التي يتعرضون لها، ومن خلال شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي، يتم الحصول على التأمينات بتغطيات لكل من السائق والركاب مع تغطية مجانية كذلك لكل الأضرار التي تصيب زجاج السيارة.

كما تقدم شركة التعاونية مجموعة متنوعة من الخدمات المجانية، مثل:

  •  مثل المساعدة على الطريق، وهي خدمة تهدف إلى المساعدة في حل كل مشاكل الطوارئ أو الأعطال التي تواجه السائقين في أثناء القيادة. 
  • بالإضافة إلى خدمة سحب السيارات في حالات الاعطال الميكانيكية أو الكهربائية، مع توفير خدمة شحن البطارية، وكذلك تعبئة الوقود من أجل الوصول إلى أقرب محطة، وأيضا خدمة تبديل الإطارات.
  • كما يستطيع عملاء التأمينات الاستفادة من خدمات  «دروب» وهي عبارة عن خدمة الفحص الدورية للمركبات مع عمل الصيانة الدورية. 
  • مع الإصلاح المتكامل وهي خدمة تتيح كذلك سحب السيارة من مواقع الحوادث، مع نقل العميل من مواقع الحادثة إلى وجهتها.
  •  كما تساعد كذلك في فتح مطالبة من أجل إصلاح السيارات من بعد تضررها بعد الحادث.
  •  وأخيرًا يتم إرسال السيارات للورش من أجل إصلاحها في حالة كانت خسارة جزئية ثم يتم إعادتها للعميل من بعد الإصلاحات.

أما عن رقم التعاونية للتأمين فيمكنكم التواصل على رقم هاتف: +966 11 2525800، أو على رقم التعاونية خدمة العملاء المجاني: 800 124 9990، بالإضافة إلى فاكس:+966 11 400 0844، أو من خلال البريد ص. 86959، الرياض 11632 – المملكة العربية السعودية.

التعاونية للتأمين مطالبات

كما تقدم شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي في المملكة العربية خدمة تقديم طلبات للحصول على تعويضات في حالة وقوع حوادث يشترك فيها من يحملون بطاقة التأمينات الخاصة من الشركة، فقط من أجل إتمام الإجراء لابد من أن يتم تقديم بلاغ عن الحادث من دون تأخير وذلك لشركة نجم السعودية، من أجل فحص وعمل تقييم لكل الأضرار المتعلقة بالحوادث، وبعد ذلك يتم تقديم تقارير مفصلة عن الحادث إلى الشركة التعاونية لكي يتم معالجة الطلب، مع التوضيح بأن شركة التعاونية تتعاون بشكل حصري مع نجم السعودية في تقديم كل التقارير المتعلقة بالحوادث.

خطوات الاستعلام عن مطالبة من التعاونية

كما يمكنكم خدمة الاستعلام عن خدمة مطالبات التعاونية بشكل إلكتروني، من خلال الخطوات التالية:

  •  في البداية يتم الدخول إلي الموقع الرسمي لشركة التعاونية، وبعد ذلك نضع رقم الهوية الوطنية للسائقين مع تاريخ الميلاد أيضاً.

  • ثم يتم ملء تقرير الحادث المقدم في قبل شركة نجم من قبل، مع رقمه وكذلك تاريخ وقوع الحادثة، ثم يتم الضغط على ايقونة استعلام.

وبعد أن تعرفنا على كل المعلومات عن شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي، إليكم الأسئلة الشائعة.

الأسئلة الشائعة

كيف اتواصل مع شركة التعاونية؟

من خلال الرقم المجاني 8001249990.

من يملك شركة التعاونية للتأمين؟

السيد غسان عبد الكريم المالكي.

كيف أتواصل مع شركة التعاونية لتأمين السيارات؟

من خلال خدمة العملاء على الرقم 9990-124-800.

وبالنهاية نكون قد قدمنا كل المعلومات المطلوبة عن كيفية التواصل والاستفادة من خدمات شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي في المملكة وذلك على السيارات أو التأمين الطبي وغيرها من الخدمات.

المصادر

الوسوم

  • شركة التعاونية للتأمين
  • موقع شركة التعاونية للتأمين
  • تأمينات شركة التعاونية
  • فروع شركة التعاونية للتأمين
  • مركز خدمة عملاء شركة التعاونية
  • شركة التعاونية للتأمين المركز الرئيسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى