شقق وعقارات

فلل للبيع على البحر في أبوظبي

فلل للبيع على البحر في أبوظبي، عن طريق الكاش أو بالتقسيط من خلال برامج التمويل العقاري المتاحة أمام المواطنين الإماراتيين وكذلك المقيمين داخل البلاد، وفقاً لمجموعة من الشروط الضرورية لكلا منهم، سواء للإقامة أو من أجل الاستثمار العقاري في البلاد والحصول على عائدات وأرباح مرتفعة.

فلل للبيع على البحر في أبوظبي

فلل للبيع على البحر في أبوظبي

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل العروض المقدمة من أجل شراء فلل للبيع على البحر في أبوظبي وذلك للحصول على المميزات التالية:

  • الحق في الملكية التامة لكل المستثمرين في المناطق الحرة مع عائد ارباح 100%
  • ومن خلال البحث عن أفضل شاليه للبيع على البحر مباشرة والحصول عليه من أجل الاستثمار في البلاد، سوف تحصلون كذلك على كل مزايا تأشيرات الإقامة للمستثمرين، مثل الحق في الإقامة الدائمة داخل الإمارات 10 سنوات.
  • السيولة العالية والدعم الحكومي الذي يوفر لكن التمويلات اللازمة لقروض العقار مع سهولة تحويل كل العملات الأجنبية، مع الاستقرار الاقتصادي حيث تتمتع إمارة أبوظبي بالاستقرار  مما يجعلها واحدة من أهم وجهات  العيش والاستثمار.

فيلا للبيع في أبوظبي من المالك مباشرة

فلل للبيع على البحر

كذلك يمكنكم الحصول على فيلا أو قصر للبيع في أبوظبي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • من خلال زيارة أشهر مواقع العقارات الإلكترونية التي تعرض البيوت مباشرة من الملاك مثل موقع العقاري. كوم.
  • أو يمكنكم استخدام التطبيقات العقارية الشهيرة مثل تطبيق دبي ريست، أو يمكن الاستعانة بالوكلاء أو الوسطاء العقاريين من خلال الإنترنت وذلك للحصول على استشارتهم عند الرغبة في شراء مكان ضخم مثل قصر أو فيلا.
  • وعند العثور على المكان المناسب، يمكن الاتفاق  أون لاين وذلك من خلال المواقع العقارية المعتمدة، لاستكمال بقية الإجراءات توقيع بكل مصداقية.

فلل للبيع في أبوظبي محمد بن زايد

فلل للبيع على البحر

أيضاً يمكن الحصول على فلل للبيع في أبوظبي بالتقسيط، من خلال التقديم على تمويلات عقارية، وذلك وفقاً لعدة شروط ضرورية على النحو التالي:

  • بالنسبة إلى المواطنين الإماراتيين، والعقارات التي تصل إلي نحو 5 ملايين درهم إماراتي أو أقل من ذلك يكون الحد الأقصى للقرض نحو 85٪ من إجمالي قيمة العقار.
  • أما  العقارات التي تزيد عن 5 ملايين درهم إماراتي، فيكون الحد الأقصى 75٪ من إجمالي قيمة العقار.
  • ولأجل شراء عقار ثاني أو عقار  من أجل الاستثمار يكون الحد الأقصى 70٪ من إجمالي قيمته.
  • وفي حال الوافدين، وبالنسبة لكل أنواع العقارات التي تبلغ حوالي 5 ملايين درهم أو أقل، فيكون الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الحصول عليه قرض نحو 80٪ من سعر العقار.
  • أما للعقارات التي تزيد عن مبلغ 5 ملايين درهم فإن الحد الأقصى للحصول  على قرض عقاري 70٪ من إجمالي قيمة العقار.
  • ومن أجل شراء عقار ثاني أو  ليكون عقار استثماري، يكون الحد الأقصى 65٪ من العقار، ويطبق ذلك على كل العقارات الجاهزة فحسب.
  • أما عند شراء عقار لا يزال على الخارطة ولم يتم البناء بعد، فإن الحد الأقصى لمبلغ التمويلات العقارية نحو 50٪ من إجمالي قيمة العقار.

الأسئلة الشائعة

والآن بعد أن تعرفنا على فلل للبيع على البحر في أبوظبي إليكم أهم الأسئلة الشائعة.

هل شراء عقار في ابو ظبي يمنح الإقامة؟

هناك مجموعة شروط معينة يمكن أن يحصل فيها الأجانب على الإقامة عند شرائهم عقارات، أهمها أن لا يقل إجمالي العقار عن 5 مليون درهم إماراتي.

هل يمكن للأجانب شراء العقارات في أبوظبي؟

نعم، يمكن لكل الوافدين التقديم على طلبات الحصول على رهن عقاري من أجل شراء عقار في أبوظبي . 

هل يمكن شراء عقار في الامارات لغير المقيمين؟

من خلال الحصول على تمويلات عقارية بالطبع، وذلك عبر تقديم كشف حساب ثلاثة أشهر من البنك يثبت من خلاله القدرة على تحمل كل التكاليف.

بالنهاية نكون قد قدمنا كل المعلومات عن كيفية الحصول على فلل للبيع على البحر في أبوظبي، بالتقسيط أو من خلال المالك بشكل مباشر، والعوامل المؤثرة في شراء الفيلا من كل منطقة سكنية مختلفة.

المراجع 

موقع بيوت 

موقع alaaqari

موقع property finder  

وسوم:

فلل للبيع على البحر

أبوظبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى