منوعات

فنادق رخيصة في وسط القاهرة

يبحث العديد من الزائرين من مختلف أنحاء العالم عن أشهر فنادق رخيصة في وسط القاهرة حيث أنها من أهم المناطق الحيوية الراقية من حيث التخطيط والعمارة التراثية، كما أنها تحتوي على مجموعة متكاملة ومتميزة من الفنادق الرخيصة، والتي توفر إقامة متميزة وممتعة بجوار أن لها موقع جغرافي هام في قلب القاهرة بالقرب من المعالم الأثرية والتاريخية، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية الرائعة المقدمة وحسن معاملة كل العاملين بها للنزلاء من كل مكان في العالم.

فنادق رخيصة في وسط القاهرة

فنادق رخيصة في وسط القاهرة

والآن إليكم مجموعة فنادق رخيصة في وسط القاهرة مرشحة لكم على النحو التالي:

فندق سيتي فيو القاهرة:

من ضمن قائمة فنادق رخيصة في وسط القاهرة،  فندق سيتي فيو الذي يوفر لكم إقامة رخيصة وفي الوقت نفسه مميزة، من حيث الموقع الجغرافي المناسب لكل من يرغب في إقامة لأجل التسوق والسياحة، حيث أنه يبعد عن المتحف المصري بنحو  0.3 كم، ومسافة 2.2 كم من شارع خان الخليلي، كما يعمل الفندق على توفير غرف أنيقة  بألوان تكون هادئة وتصميمات كلاسيكية، بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمات الواي فاي المجانية بجانب خدمات النقل والمواصلات من وحتى المطار بالمجان.

موقع الفندق نضغط هنا.

فندق أمين القاهرة:

من أرخص الفنادق في منطقة وسط البلد بل إنه في مقدمة أرخص الفنادق الموجودة في وسط البلد والذي يتميز بتوفير ديكورات عصرية بألوان هادئة، مع وجود العديد من الأماكن المتميزة في الإقامة بجانب العديد من الخدمات الترفيهية الهامة وأهمها الواي فاي المجانية ووجود الغرف العائلية، بالإضافة إلى وجود الفندق بموقع متميز وذلك بعيداً عن برج القاهرة بنحو 1.5 كم وحوالي 1.8 كم عن شارع خان الخليلي.

موقع الفندق من هنا.

فندق تاون فيو القاهرة:

هو من أنسب الخيارات لمن يبحثون عن فنادق رخيصة في وسط القاهرة، ويتميز الفندق باستخدام ديكورات عصرية ومنطقة استقبال، بالإضافة إلى وجود موقف خاص بالسيارات مع خدمات واي فاي مجاني وإمكانية النقل من وإلى المطار بالمجان حيث يتواجد الفندق على مسافة 1.3 كم من ميدان التحرير ومن  المتحف المصري على مسافة 1.8 كم.

و لتحديد موقع الفندق عليكم الضغط هنا.

فنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة

فنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة

أيضاً لمن يريدون فنادق رخيصة ونظيفة في القاهرة ننصح بالفنادق التالية:

فندق كليوباترا القاهرة

فندق كليوباترا القاهرة

أرخص الفنادق الموجودة في داخل منطقة وسط البلد، ويوفر لكل الزوار أماكن مريحة للإقامة مع توفير عائلية و خدمات فندقية عالية المستوى مع خدمة الواي فاي مجانية، أيضاً يتمتع الزوار بموقع متميز حيث أن الفندق على بعد نحو 1.1 كم من الوصول إلى برج القاهرة وحوالي 2.2 كم من شارع خان الخليلي.

موقع الفندق على الخريطة من هنا.

فندق ميرامار القاهرة

كذلك ينضم فندق ميرامار إلي قائمة أفضل فنادق رخيصة في وسط القاهرة، وقريبة من ميدان التحرير حيث يبعد الفندق عن الميدان بحوالي 0.2 كم، ويتسم الفندق بأسعاره المتميزة، مع توفيره كل مرافق الترفيه والتي تعطي للمقيمين مزيد من الراحة، ويتميز الفندق بغرف أنيقة ومفروشات عصرية ذات الألوان الهادئة.

لمشاهدة موقع فندق ميرامار يجب الدخول الى هنا.

فنادق القاهرة وسط البلد 3 نجوم

فنادق القاهرة وسط البلد 3 نجوم

بالبداية لمن يبحثون عن فنادق رخيصة في رمسيس هناك فندق انفتيشن الواقع في 11 شارع رمسيس بالتحديد بجوار قسم قصر النيل، ويتميز الفندق بأجوائه وإطلالتها المتميزة بالإضافة إلى مستوى عالي من الخدمة اللائقة، والفندق يقع على بعد نحو ست دقائق من محطة جمال عبد الناصر، وحوالي خمسة عشر دقيقة من محطة السادات، وحوالي 10 دقائق من محطة عبد المنعم رياض.

ومن أجل الوصول إلى المتحف المصري عشر دقائق من خلال السير على الأقدام، أما خان الخليلي فحوالي 10 دقائق بالسيارة، ومن أجل الذهاب إلى منطقة الأهرامات أو مطار القاهرة نصف ساعة بواسطة السيارة.

كما أن كل غرف الفندق مهيأة بشكل كامل من أجل إستقبال الزوار فهي مكيفة الهواء، مع وجود خدمة الاتصال بالانترنت بشكل مجاني، مع وجود جهاز تلفاز و مجفف للشعر في الغرف، ويتم تسجيل الوصول في حوالي الثانية عشر مساءاً، والرحيل في الواحدة مساءاً. 

موقع الفندق على الخريطة هنا.

أما عن  فنادق وسط البلد طلعت حرب فهناك فندق فالنسيا في شارع سكة الفضل الذي يتفرع من طلعت حرب، ويعتبر أشهر الفنادق في وسط البلد والفندق 3 نجوم وقد حصل الفندق على تقييمات عالية من قبل كل النزلاء السابقين.

كما يتميز بإطلالته وموقعة المميزة حيث مع وجود وجبة فطور مجانية، كما أن المنطقة المتواجد بها الفندق حيوية، حيث تحتوي على العديد من محلات المأكولات والمقاهي بالإضافة إلى محلات بيع الأنتيكات، ويمكن الذهاب إلى الفندق من خلال المترو خلال وقت من عشر دقائق حتى ربع ساعة.

والفندق يقع على مسافة نصف ساعة من الوصول إلى مطار القاهرة الدولي بالإضافة إلى أهرامات الجيزة، أما خان الخليلي أو المتحف نحو عشر دقائق بالسيارة، مع وجود خدمة توصيل للمطار مجانا وكذلك اتصالات واي فاي بالإضافة إلى أن وجبة فطور تكون مجانية وجميع الغرف الفندقية مكيفة، ومجهزة وبها تلفاز مع فرن كهربائي مع ثلاجة، ومساحات مناسبة للمعيشة، وشرف ذات إطلالة أنيقة، مع وجود أسرة أطفال مناسبة، ويتم تسجيل الوصول عند الساعة الثانية عشر ونصف مساءاً، تمام الساعة الثانية عشر مساءاً.

الموقع هنا.

أرخص فنادق القاهرة على النيل

أرخص فنادق القاهرة على النيل

أما عن أرخص فنادق القاهرة على النيل فهناك فندق النيل ريتز كارلتون في مدينة القاهرة والذي يمتاز بأن إطلالته على نهر النيل، ويقع بالتحديد ما بين ميدان التحرير ونهر النيل، وبالقرب من المتحف المصري ويبعد عن الكورنيش بنحو دقائق سير على الأقدام، والغرف كلها مطلة، ويمكنكم حجز ليلة لشخصين من خلال كوبونات الخصم التي يقدمها الفندق كل فترة بتكاليف رخيصة، ويتميز الفندق بوجود خدمة الواي فاي المجانية في داخل الغرف وفي كل محيط الفندق.

تمتاز الغرفة أيضاً بالمساحات الواسعة مع وجود مكتب للعمل بالإضافة إلى تلفزيون وكذلك آلة لصنع القهوة، وكل الغرف تحتوي على حمامات خاصة فيها كل الملحقات الأساسية من حوض للإستحمام بتصميمات مودرن، وكذلك هناك مجفف للشعر، بالإضافة إلى مستحضرات الإستحمام وكلها مجانية.

خريطة الفندق من هنا.

الاسئلة الشائعة

والآن بعد أن تعرفنا على أشهر فنادق رخيصة في وسط القاهرة إليكم أهم الأسئلة الشائعة:”’

كيف يتم حساب ليلة الفندق؟

يتم تحديد كل مواعيد الدخول والخروج وذلك حسب السياسة الداخلية لكل فندق، ولكن عموماً من الساعة 14:00 تعتبر توقيت دخول الفنادق، بينما الخروج فى 12:00 ظهراً.

كيف احجز فندق بسعر اقل؟

عليكم اختيار منطقة الفندق التي تكون مناسبة من حيث التكاليف وحددوا درجة ذلك الفندق، مع تحديد التوقيت الذي يكون خارج الموسم السياحي، بالإضافة إلى أن موقع الغرفة في الفندق مع ضرورة مقارنة كل اسعار الفنادق مع بعضها البعض، مع قراءة كل تقييمات العملاء السابقين للتأكد من جودة الفندق.

ما هو افضل تطبيق لحجز الفنادق؟

Booking.com أشهر التطبيقات حجز الفنادق حيث به مجموعة كبيرة من الفنادق في كل أنحاء العالم، الأمر الذي يسهل من عملية المقارنة للحصول على الأفضل.

بالنهاية نكون قد قدمنا لكم أفضل مجموعة فنادق رخيصة في وسط القاهرة تقدم لكم مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة من ناحية موقعها الجغرافي، وكذلك نوعية الخدمات المقدمة في الغرف وأهمها خدمات التنظيف وغيرها من الخدمات لراحة النزلاء.

المصادر

الوسوم

  • فنادق رخيصة في وسط القاهرة
  • فنادق اقتصادية في وسط القاهرة
  • أرخص فنادق القاهرة
  • فنادق وسط القاهرة
  • فنادق رخيصة بالقرب من الأهرامات
  • فنادق رخيصة بالقرب من المتحف المصري
  • فنادق رخيصة بالقرب من خان الخليلي
  • فنادق رخيصة في القاهرة الجديدة
  • فنادق رخيصة في مصر
  • فنادق رخيصة في القاهرة القديمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى