سياحة وسفر

فندق زارا كونتيننتال الخبر

يتمتع فندق زارا كونتيننتال الخبر بسمعة كبيرة بين أهم الفنادق الموجودة في المملكة وبالتحديد في مدينة الخبر، بسبب عمله على توفير مستوى عالي من الخدمات مع طاقم متميز قادر على التعامل مع كل فئات المجتمع ويمتلك مهارة الرد وحل جميع المشاكل بسرعة شديدة، مع غرف مصممة خصيصا لتناسب جميع الأذواق المختلفة.

فندق زارا كونتيننتال الخبر

فندق زارا كونتيننتال الخبر

بالبداية يقع موقع فندق زارا كونتيننتال الخبر في منطقة العليا داخل مدينة الخبر وذلك على بعد حوالي 7 كم من حديقة تلال الظهران، الأمر الذي يجذب الكثير من النزلاء للفندق بسبب موقعه المتميز، حيث يبعد نحو 25 دقيقة سيراً على الأقدام من الوصول إلى ‪Golden Belt Walk‬، وحوالي 38 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي، كذلك يتوفر في الفندق حوالي 75 غرفة متنوعة تتناسب مع الفرد أو العائلات بها كل وسائل الراحة..

 حيث تم تجهيز المكان بشكل كامل حتى يستمتع النزلاء طوال فترة بقائهم فيه، وقد اشتهر الفندق بقدرته على العناية بكل التفاصيل، فمثلاً قاعاته لها تصاميم رائعة بسبب الأسقف المرتفعة وتوزيع الاضاءات بطريقة تحمل الكثير من الأناقة، كما يتوسط القاعة كذلك ممر مخصص للعروس وعلى أطراف الاثاث والذي يكون عبارة عن كنب ملكية مع كراسي وطاولات، ويتصل الممر بمنصة مرتفعة بها الكوشة والتي تكون ذات تصاميم مذهلة حيث يسلط عليها كل الإضاءات من أجل أن تصبح العروس محط الأنظار.

أما عن وقت الوصول في داخل فندق زارا كونتينينتال مدينة الخبر فيكون في تمام الساعة 15:00، بينما المغادرة تكون في 12:00، أما عن سياسة إلغاء الحجوزات والدفع المسبقة فتكون وفقاً لمكان الإقامة، كما يطلب تقديم وديعة تأمين وذلك ضد التلفيات وتكون قابلة للاسترداد بحوالي 300 ريال سعودي وذلك عند الوصول، وتحصل كدفعة نقدية، يتم إعادتها عند المغادرة، من بعد التحقق من غرف الإقامة ولا يوجد قيود على العمر لكن الحيوانات الأليفة من غير المسموح بها، مع وجود عدة طرق للدفع مختلفة وخيار الدفع النقدي.

حجز فندق زارا كونتيننتال الخبر

حجز فندق زارا كونتيننتال الخبر

كما يمكنكم الآن حجز فندق زارا كونتيننتال الخبر عبر التالي:

  • عليكم الدخول الى موقع بوكينج دوت كوم من خلال الضغط هنا ثم يتم اختيار الضغط على اريد الحجز.
  • وبعد حوالي دقيقتين سوف يرسل لكم موقع بوكينج استبيان بيانات من خلاله يتم وضع الاسم بالكامل، وكذلك الدولة، وكل مواعيد الوصول وكذلك المغادرة.
  • وبعد كتابة كل البيانات المطلوبة يتم إضافة رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني وبإمكانكم الدفع بشكل مسبق باستخدام بطاقة الإئتمان وبعدها يتم الضغط على تأكيد الحجز، وسوف يتم إرسال رسالة تاكيد على الهاتف بعدها.

مميزات الاقامة في زارا كونتينينتال الخبر

أما عن أهم الخدمات التي سوف تحصلون عليها من خلال الإقامة في زارا كونتينينتال الخبر:

  • وجود خدمة الواي فاي وذلك في كل أنحاء الفندق بشكل مجاني، وكذلك هناك موقف سيارات أيضاً مجاني و عام لكل السيارات دون الحاجة إلى الحجز المسبق، كذلك هناك موقف للسيارات مخصص للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  •  كذلك هناك خزائن من أجل وضع الأشياء الثمينة حتى وقت المغادرة، مع توفير درجة عالية من الأمان والحماية عبر وجود طفايات للحريق مع كاميرات مراقبة، وكذلك هناك أجهزة إنذار.
  • بالإضافة إلى توفير أماكن عامة مخصصة من أجل التدخين، مع وجود خدمة إيقاظ ومصلي.

تقييمات فندق زارا كونتينينتال الخبر

تقييمات فندق زارا كونتينينتال الخبر

وقد حاز الفندق على الكثير من التعليقات الإيجابية ومن خلال تجربتي بالفعل وجدت غرف مميزة ذات أثاث راقي، بالإضافة إلى وجود خدمة تنظيف على اعلى مستوى بكافة الأشكال مع سرعة عالية في إنهاء إجراءات الدخول و المغادرة من الفندق، أيضاً يتمتع المكان بوجبات طعام مميزة تتناسب مع كل الأذواق بخلاف موقع الفندق الاستراتيجي القريب من أهم الأماكن الحيوية الضرورية.

خدمات فندق زارا كونتينينتال الخبر

ولا تزال هناك الكثير من الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها من خلال الفندق لكل النزلاء لضمان راحتهم على النحو التالي:

قاعة فندق زارا كونتيننتال الخبر وهي عبارة عن قاعة مخصصة من أجل إقامة الاحتفالات بها وهي تتسع لنحو 100 شخص وتتميز بأجوائها المميزة مع وجود قاعة أخرى مخصصة للطعام لتقديم كافة الانواع المختلفة التي يبحث عنها النزلاء، كما يحتوي الفندق أيضاً على نحو 3 قاعات اجتماع.

يوفر كذلك الفندق بوفيه يكون مفتوح تحت إشراف طاقم كامل من أمهر الطهاة لتقديم أشهى الأطعمة، حيث يحتوي على تشكيلة من مختلف المطابخ سواءً كانت العربية والعالمية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المقبلات الشهية والحلويات بتشكيله واسعة مع الفواكه والعصائر الطازجة.

كما يعتبر فندق زارا كونتيننتال أحد أكثر الفنادق رقياً، الأمر الذي يضمن لكم إمكانية الحصول على حفلة زفاف مميزة، حيث يتوفر بها خدمة طهي الذبائح بشكل خاص وتحضيرهم حسب طلب العميل بطريقة شهية، بالإضافة إلى وجود فريق خاص داخل القاعة من النساء تحت إدارة مشرفة القاعة.

ثم يتم تخصيص جناح خاص ويكون مجاني وذلك للعروسين في ليلة الزفاف، مع وجود غرفة مخصصة من أجل تجهيز العروس، مع توفير كيك خاص للزفاف يكون من عدة طبقات بنكهات متعددة ولذيذة، حسب طلب العروس.

أنواع الغرف في فندق زارا كونتيننتال الخبر

أنواع الغرف في فندق زارا كونتيننتال الخبر

أما عن غرف الفندق فهناك:

  •  جناح ديلوكس ويتسع لفردين، بالإضافة إلى توفير أجنحة مكونة من غرفتين لأجل النوم وهي تتسع لأكثر من 3 أشخاص.
  • بالإضافة إلى وجود جناح جونيور يتسع لشخصين مع طفل.
  • و جناح رويال وقد تم إضافته حديثاً لوحدات الفندق، يتسع ذلك الجناح لأكثر من شخصين.

رقم فندق زارا كونتيننتال الخبر

أما عن فندق زارا كونتيننتال الخبر فيكون+966 599745893، أما العنوان فيقع في المنطقة الشرقية على طريق الملك سعود وذلك من أمام الظهران مول، والفندق أربع نجوم وقد حصل على تقييمات تخطت 3.8 نجوم من خمسة، ويمكنكم رؤية موقع الفندق على الخريطة من خلال الضغط هنا.

الاسئلة الشائعة

والآن سوف نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع فندق زارا كونتيننتال الخبر.

هل توجد صالة رياضية أو مركز لياقة بدنية في زارا كونتيننتال الخبر؟

بالطبع يتوفر في فندق زارا كونتينينتال مركز للياقة البدنية.

ما هي تكاليف الإقامة داخل فندق زارا كونتينينتال الخبر؟

في المتوسط من 179 ريال حتى 280 ريال سعودي في الليلة وذلك حسب الموسم.

هل يمكن إقامة عرس في فندق زارا؟

نعم من بعد الحجز، وسوف يتم إعداد كل شيء كما يرغب العميل.

بالنهاية نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات فندق زارا كونتيننتال الخبر واهم الخدمات التي يتم تقديمها من خلاله لكل النزلاء لضمان أعلى درجات الراحة والاستجمام.

المصادر

الوسوم

  • فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • خدمات فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • الأسعار في فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • موقع فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • حجز فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • تقييمات فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • المطاعم في فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • المرافق الترفيهية في فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • الأحداث والفعاليات في فندق زارا كونتيننتال الخبر
  • فندق زارا كونتيننتال الخبر للعائلات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى