منوعات

قائمة المطاعم الهندية في السعودية

 تحتوي المملكة على مجموعة ضخمة من المطاعم الهندية المميزة بتقديمها لمختلف الأصناف من الأكلات الهندية المليئة بالتوابل الهندية التي يعشقها الكثير من الأشخاص الذين يفضلون الأكل الهندي، وهذه المطاعم حازت على إعجاب الكثيرين بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها، وخلال ذلك المقال سوف نعرض لكم قائمة المطاعم الهندية في السعودية وأبرز الوجبات التي تقدمها لكم هذه المطاعم.

قائمة المطاعم الهندية في السعودية

قائمة المطاعم الهندية في السعودية

المطاعم الهندية دوماً ما نجدها مميزة ومختلفة عن المطاعم الأخرى، حيث تحتوي على الديكورات الشعبية والتي يعشقها الكثير من الأشخاص، وسوف نعرض لكم قائمة المطاعم الهندية في السعودية خلال السطور التالية:

مطعم إنديان ستايل

مطعم إنديان ستايل

يعتبر ذلك المطعم من ضمن قائمة المطاعم الهندية في السعودية والذي توفر لكم الأكلات الهندية اللذيذة والمميزة بعراقتها، وهذه الأطعمة تكون موجودة في الأحياء الهندية المختلفة مثل مومباي ويتم تجهيزها بشكل احترافي، وجميع زوار ذلك المطعم أكدوا أن جميع الأصناف التي يتم تقديمها فيه مميزة بفخامتها، ويتواجد ثلاثة فروع مختلفة من ذلك المطعم في مدينة الرياض وفرع واحد في منطقة خميس مشيط.

مطعم زعفران

مطعم زعفران

يقدم لكم ذلك المطعم الأكلات الموجودة بشمال غرب دولة الهند والمميزة بنكهتها الجميلة، كما يقوم بتجهيز أطباق الكاري الصحي وكباب التندوري وجميع الأطباق الإقليمية المعروفة مثل البرياني وغير ذلك من الأكلات الهندية المختلفة، كما يتواجد ثلاثة فروع في مدينة جدة لذلك المطعم.

مطعم بهارات

مطعم بهارات

يوفر لكم ذلك المطعم الأكلات الهندية التي تمزج بين الثقافة السعودية والثقافة الهندية، وهذه الأطباق تتلاءم مع كافة الأسواق المختلفة ومع عشاق المطابخ الهندية، ومن أشهر الأطباق الموجودة بالمطعم هي السمبوسة الهندية وبرياني الدجاج والأرز الكشميري، كما يساعدك ذلك المطعم إذا كنت تعزم الكثير من الأشخاص لأنه كبير جداً من الداخل، ويقدم لكم الطاولات التي تحوي أكثر من 20 فرد، وبالنسبة لمواعيد عمل ذلك المطعم فتكون في كافة أيام الأسبوع بدءً من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

مطعم الصيف الهندي

 يقع ذلك المطعم في مدينة الرياض، ويتواجد الكثير من الفروع له في حي البديعة وحي السليمانية وحي المروج وحي الحمراء، وإليكم بعض المعلومات المتعلقة بمطعم الصيف الهندي كالتالي:

  •  يعتبر من أحسن سلاسل المطاعم الهندية الموجودة في كافة دول العالم.
  •  يقدم لكم الكثير من المأكولات الهندية مثل وجبات التشيكن الممزوجة ببعض الخلطات الهندية الجميلة كما يوفر لكم دجاج وأسماك بخلطات هندية.
  •  يقدم لكم المطعم بعض الوجبات النباتية والكثير من أنواع الخبز والمقرمشات.
  •  أما بالنسبة لمواعيد عمل المطعم، فتبدأ من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 12:30 صباحاً.

مطعم قصر الهند

يعتبر من ضمن قائمة المطاعم الهندية في السعودية ويقع ذلك المطعم في حي القدس بمدينة الرياض، ويقدم لكم المطعم بعض الأكلات الهندية والمشروبات والحلويات ذات التراث الهندي العريق، ويوفر لكم المطعم جودة الطعام الجيدة والذي يتم تقديمه بالأسعار التي تتناسب مع جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، وتبدأ مواعيد عمل المطعم من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة الثانية عشرة صباحاً. 

مطعم سبايس

يعتبر من ضمن قائمة المطاعم الهندية في السعودية يهتم هذا المطعم بتقديم الوجبات الهندية المميزة بنكهتها الحارة، ويضاف لذلك براعة المطعم وإبداعه في تجهيز الأطباق الهندية المعتادة أيضاً، ومن أبرزها وجبة التندوري والكثير من أصناف الأرز المختلفة، والتي يتم تقديمها بطريقة إبداعية ومن أبرز الوجبات التي يتم تقديمها في المطعم هي الماسالا والسلطات الهندية.

 ويوفر لكم وجبات العشاء والغذاء أيضاً، والمطعم يظل يعمل حتى الساعة 1:00 صباحاً ومتواجد على طريق عثمان بن عفان في حي الازدهار.

مطعم شاروخان

يحتل مطعم شاروخان مكانة كبيرة في قائمة المطاعم الهندية في السعودية، حيث تم تسمية ذلك المطعم باسم النجم الهندي المعروف شاروخان، وذلك لجذب أعداد كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث تم وضع ذلك الاسم على واجهة المطعم ويقوم المطعم بتقديم الوجبات الهندية اللذيذة، كما يقدم لكم وجبات صينية أيضًا، وتتميز كافة الأطباق المقدمة في المطعم بنكهتها المميزة ومن أجمل هذه الأطباق هي برياني بالجمبري.

مطعم دلي

يعتبر ذلك المطعم من ضمن قائمة المطاعم الهندية في السعودية ، ويتخصص في تقديم الوجبات الشمالية الجاذبة للكثير من عشاق الطعام الهندي، حيث يقوم الطباخين في ذلك المطعم باختيار كافة الأصناف الهندية المعروفة وتجهيزها للعملاء في كل سنة، وذلك جعل قائمة المطعم مميزة ومختلفة، ويتواجد ذلك المطعم في شارع العليا بالمملكة العربية السعودية.

مطعم ذي يلو تشيلي

 ذلك المطعم يتناسب مع الأشخاص الذين يذهبون للمطاعم للمرة الأولى، لأن أسعاره غير مكلفة إطلاقاً مقارنة بالمطاعم الهندية الأخرى الموجودة بالمملكة العربية السعودية، كما يوفر لكم ثلاثة أنواع مختلفة من الصلصات بشكل مجاني، وتستطيع تناول الخبز المقرمش مع وجبة التندوري في ذلك المطعم ويوفر المطعم الكثير من الخدمات المميزة بجودتها العالية للعملاء.

مطعم كوبر شندني

مطعم كوبر شندني هو من المطاعم الهندية الموجودة بالرياض والتي يفضلها الكثير من المواطنين السعوديين، كما أنه من المطاعم الفاخرة ويتواجد في حي السلمانية، ويتواجد لذلك المطعم فرعين في المملكة العربية السعودية وأحد الفرعين يقع على طريق الملك عبد العزيز الفرعي، كما انه يتميز بالطابع السعودي والخليجي، لذلك هو من ضمن قائمة المطاعم الهندية في السعودية.

 ويحتوي المطعم على جلسات مفتوحة وجلسات أخرى مغطاة بالستائر إذا كان العميل يريد الخصوصية، ويقوم المطعم بتجهيز وجبات البرياني والتندوري والوجبات البحرية المختلفة، أما بالنسبة لمواعيد عمل المطعم فتبدأ من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطعم مكاني

مطعم مكاني هو من أكثر المطاعم التي ينبغي على جميع المواطنين السعوديين التوجه إليها، وذلك لأنها تقدم لكم الوجبات الهندية بالأسعار المناسبة، والمطعم يمتلك الكثير من الفروع في المملكة العربية السعودية، وهذه الفروع بعضها يتواجد في شارع الأمير ممدوح وفي حي السلمانية وفي حي العليا وعلى طريق الملك عبد الله.

 أما بالنسبة لمواعيد العمل في ذلك المطعم، فتبدأ من يوم السبت حتى يوم الخميس بدءً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 1:15 صباحاً.

مطعم باب الهند

يتواجد ذلك المطعم في مدينة الرياض ويتميز بالديكور المميز وباحتوائه على جلسات مخصصة للعائلات، كما يحتوي المطعم على الديكورات التي تشعرك وكأنك في دولة الهند،. وذلك عمل على جذب العديد من العملاء إلى ذلك المطعم كما يتم تقديم الخدمات بشكل راقي ويتميز المطعم بنظافته وبجلساته  المريحة.

مطعم روهي للمأكولات الهندية

 نجد أن ذلك المطعم هو من أحسن المطاعم الهندية الموجودة بمدينة الرياض، ويقدم لكم الشوربات الهندية والسلطات والمقبلات أيضاً، كما يتم تقديم الكثير من الأطباق الشهية به مثل الكباب وأطباق الكاري ووجبات الدجاج والتندوري والبرياني أيضاً، وتبدأ مواعيد عمل ذلك المطعم من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 1:30 صباحاً، ويتواجد ذلك المطعم في حي المحمدية.

 وفي الختام، نكون قد عرضنا لكم قائمة المطاعم الهندية في السعودية وأبرز الوجبات التي يتم تقديمها في هذه المطاعم ومواعيد العمل الخاصة بكل مطعم، حيث تقدم لكم هذه المطاعم الأطباق الهندية الأصيلة ويتم الاستعانة بالخبراء الهنديين في الطبخ كي يتم تقديم المأكولات والأطباق المحبوبة والشهية.

والآن دعونا نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع قائمة المطاعم الهندية في السعودية كالتالي.

الأسئلة الشائعة

 ما هو أفضل مطعم في العالم كله؟

 يعتبر مطعم نوما هو أحسن المطاعم الموجودة في العالم والحائز على الكثير من الجوائز.

 ما هي أشهر المطاعم في مصر؟

تعتبر مطاعم أبو السيد ومطعم باب خيمة باب النيل ومطعم الزومبا ومطعم نجيب محفوظ وخان الخليلي هم من أشهر المطاعم الموجودة في جمهورية مصر العربية.

المصادر

الوسوم

  • مطاعم هندية في السعودية
  • أفضل مطعم هندي في الرياض
  • الاكل الهندي بجدة
  • قائمة طعام هندي
  • مطاعم تندوري سعودية
  • قائمة المطاعم الهندية في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى