منوعات

قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا

نتحدث اليوم عن قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا، حيث تنطوي قصص الرعب علي كتير من التشويق والغموض، مما يجعل الكثير منا يفضل قراءتها أو مشاهدتها،  ويستمتع بذلك كثيرا خاصة وإذا كانت هذه القصص واقعية أو غريبة، ولكن تظل هذه القصص لا تناسب الصغار، حتي وإن احبوا قراءتها أو مشاهدتها،  ويجب أن نكون حريصين علي منعهم من ذلك، ولقد قدمنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا وأحد هذه القصص حدث بالفعل.

قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا

فيما يلي إليكم قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا:

القصة الأولي بعنوان إياك أن تغضبها

 

القصة الأولي بعنوان إياك أن تغضبها

هي من قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا كما تنطوي علي تشويق كبير لفهم غموضها، كما بها من الرعب ما يجعلها لا تناسب الأطفال علي الإطلاق، لذلك نحذر من قراءتها بجانب الأطفال.

 

يقول بطل هذه القصة حذرتني والدة زوجتي هند بعد إتمام زواجنا بلهجة ارعبتني حقا من محاولة اغضابها مهما حدث،  فهي ليست بفتاة عادية ولكني في النهاية اعتبرت هذا الكلام كأي كلام توجه الأم إلي زوج ابنتها ليحرص علي اسعادها ويحافظ عليها.

مرت أول ثلاث سنوات من زواجنا بهدوء، ولكن في ليلة سوداء احتد النقاش بيني وبينها، وغادرت المنزل دون ان اعتذر عن خطأي في حقها، وكانت هذه هي البداية لأكثر الأحداث رعبا وغرابة في حياتي كلها، فقد تحولت هند إلي شخص آخر أصبحت تحدق كثيرا في السقف، وكذلك في بنظرات غريبة ومريبة، كانت لا تجيب عندما أتحدث إليها، أصبحت تظهر فجأة بالقرب مني علي الرغم من تركها في مكان آخر.

حتي وصلنا إلي الموقف الأكثر رعبا الذي لم اتخيل ان اشاهده حتي في أحلامي: عندما استيقظت بعد منتصف الليل لاشرب وإذا بها .. لا أصدق هذا! كيف فعلت ذلك! هند تقف علي الحائط علي ايديها وأرجلها مثل العنكبوت، لوهلة ظننت أنه حلم بل كابوس، ولكن الألم الذي اعتصر صدري أكد لي أنه لم يكن كذلك.

مررت بجانب هذا الشئ على الحائط وأنا ارتجف، واتصلت بوالديها بعد أن أمسكت بهاتفي سريعا وعندما اخبرتها بما أراه ذكرتني بتحذيرها السابق من محاولة اغضابها، ذهلت من معرفتها بما صار بيننا وعندما سألتها عن ذلك، أخبرتني أن هند تمكث معهم في المنزل منذ يومين، اذا مع من أعيش انا!

أصبحت ملامح هند أو ذاك الشئ مرعبة جدا واقتربت مني بشدة ولمستني وقالت لي بلهجة مرعبة وصوت مخيف ليس صوت هند: لقد حذرتك، سقطت مغشيا علي، واستيقظت في المشفي لأجد نفسي محاطا بالكثير من الأطباء والممرضين يقومون بفحصي ويحاولون افاقتي، يقولون أنهم وجدني في منزلي وحيدا،  وقد دخلت في غيبوبة لمدة 3 ايام، ولكن أنا وحدي أعلم الحقيقة التي لم ولن يصدقها احد،  فهي من قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا وأيضا غريبة جدا، لم أعد إلي منزلي مرة أخرى، فقد تعلمت الدرس فحذاري من أرواح تعيش بالقرب منا تنتقم من لا ينصت لتحذيرها.

القصة الثانية من قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا وهي بعنوان الطفل الشرير

القصة الثانية من قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا وهي بعنوان الطفل الشرير

هذه هي إحدي قصص رعب مكتوبة قصيرة، ليست مرعبة بحسب بل أيضا حزينة جدا،  وتدور أحداث هذه القصة حول أحمد الذي تعطلت سيارته في طريق مهجور أثناء عودته من العمل، والغريب أن لم يجد أي وقود بسيارته علي الرغم من حرصه علي تزويدها بالوقود جيدا قبل مغادرة المدينة التي يعمل بها، وفي نفس الوقت لا توجد اي إشارة بهاتفه والمكان من حوله عدم لا يوجد به أي مبني او وسيلة ينتقل بها.

 

راود أحمد القلق كثيرا بشأن زوجته وطفله اللذان ينتظران عودته بفارغ الصبر، فقرر البحث في المكان عن بيت أو شخص يساعده، فخرج من سيارته بعد أن أخذ مفاتيحها وأخذ مصباحا يدويا وكذلك هاتفه، كان الجو سئ جدا: رعد، برق ، امطار ورياح شديدة، علي الرغم من ذلك استمر أحمد في المشي علي أمل الحصول علي المساعدة لمدة نصف ساعة دون جدوي.

 

واخيرا وصل إلي منزل مهجورومخيف ويبدو عليه القدم فجدرانه مصدعة ونوافذه محطمة، لكن لا مفر من اللجوء إليه في هذه الظروف ربما حصل علي مساعدة من به أو وجد هاتفا للإتصال بزوجته، تردد في الدخول ولكنه دخل  ولهول ما رأي ! كان المنزل ملطخا بالدماء، وبها جثة امرأة مقطوعة الرأس جسدها علي الاريكة ورأسها علي طاولة الطعام وعلي وجهها ابتسامة مخيفة.

 جلس علي الطاولة رجل تم طعنه بسكين في الصدر وفي يده ورقة كتب عليها: أنا آسف،  فعلت ذلك من أجلك، أغلق المنزل ولم يستطع أحمد الهروب، وظهر له طفل ملطخ بالدماء وقال له: اهلا بك في الجحيم، عرف احمد أنه لا مفر، وفجأة رن هاتفه، كانت زوجته جري أحمد إلي هاتفه ولكن الولد الشرير استطاع إصابة قدمه بالسكين.

 

 امسك أحمد بالهاتف وتحدث إليها واخبرها بما حدث في عجلة، ولكن الطفل أجهز عليه بالسكين وفارق الحياة، فليست هذه القصة من قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا فحسب بل أنها من القصص الحزينة والمأساوية أيضا.

القصة الثالثة بعنوان الفتاة المسكينة جيسي

القصة الثالثة بعنوان الفتاة المسكينة جيسي

 

هذه القصة من ضمن قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا وحقيقية أيضا وقد ورد علي لسان من قام بروايتها:

قديما عاشت فتاة تدعي جيسي وسط بيئة من التنمر، فقد تنمر عليها زملائها في المدرسة علي مالا ذنب لها فيه وهو تلعثمها في الكلام، منعها خجلها من الرد علي هؤلاء المتنمرون الذين لم يتوقفوا يوما عن ايذائها بكلامهم.

 

 أصاب ذلك جيسي بالحزن الشديد، ولم تحاول يوما شكوتهم إلي اسرتها أو إلي إدارة المدرسة،  ولذلك استمروا في التنمر عليها، ولكنها استجابت في النهاية لاقتراح أحد زملائها بالذهاب إلي مقبرة قريبة من القرية في منتصف ليلة اكتمل بها القمر.

 

وافقت جيسي علي هذا الاقتراح علي الرغم من خوفها الشديد بعد أن أقنعها زميلها أنه سيجعل زملائها يتوقفون عن ايذائها بكلامهم، وبالفعل ذهبت جيسي بصحبة زملائها في الموعد،  ووقفوا جميعا أمام بوابة المقبرة في أجواء شديدة الرعب أثناء فصل الشتاء، والمرعب في المشهد ليس الظلام وتلبد السماء بالغيوم فحسب بل ما تداوله الناس حول تجمع الأشباح في هذه المقبرة في هذا الموعد.

 

دخلت جيسي المقبرة وحدها، وانتظر زملاءها بالخارج وهم يصيحون بأن تتقدم اكثر في المقبرة، وفجأة اطلقت جيسي صرخة قوية فهرب الجميع، في الصباح التالي بحثت أسرة جيسي عنها في كل مكان وفي النهاية وجدوها ميته في المقبرة ممزقة الملابس ويحمل وجهها أقصي ملامح الرعب والخوف، فإن بعض قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا الحقيقية تشعرنا بالألم والحزن تجاه مالاقاه أبطالها وما شعروا به مثل هذه الفتاة المسكينة ضحية التنمر.

 

كانت هذه أبرز الأمور حول قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا، فقد تمتعنا لوقت قصير بقراءة بعض قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا والأخيرة منها حدثت بالفعل كما ورد علي لسان روايها، فهل أخبرتنا عن أكثر القصص التي قرأتها رعبا؟

الأسئلة الشائعة

ما هي اكثر قصه مرعبه في العالم؟

يعتبر العديد من الناس رواية Fever Dream او حمى الأحلام من أكثر القصص المرعبة في العالم، حيث تستيقظ امرأة من عطلتها لتجد نفسها في مستشفى ريفي بالأرجنتين، ثم تبدأ رحلة البحث عن إجابات حول سر تدهور حالتها الصحية، مع صبي غامض يزداد إلحاحه في معرفة الحقيقة.

 

لماذا يقرأ الناس قصص الرعب؟

يحب البعض قصص الرعب لما تتيحه من إثارة وخوف واستكشاف للمخاوف، وفرصة للهروب من الواقع والعيش في مغامرات مثيرة وجديدة.

المراجع

وسوم

  • قصص رعب مخيفة
  • قصص رعب قصيرة
  • مكتبة رعب
  • روايات رعب بالعربي
  • تحميل كتب رعب
  • قراءة قصص رعب
  • اقرأ ولا تنم
  • تجارب مرعبة حقيقية
  • اشباح مخيفة
  • بيت مسكون
  • قصص رعب مكتوبة مخيفة جدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى