العناية بالبشرة والجسمصحة وجمال

كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه

كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه من الأسئلة الهامة التي تثار حول هذه التقنية التجميلية الحديثة، والمميزة التي يمكن من خلالها الحصول على نتائج سريعة ومضمونة، ولكن هذه التكاليف لا يمكن تحديدها بدقة بسبب الكثير من العوامل، والتي قد يتعلق بعضها بسعر الجلسة في كل دولة، أو لظروف الحالة وطبيعة بشرتها، علاوة على سمعة وموثوقية المراكز الطبية والعيادات، التي سيتم إجراء هذه التقنية التجميلية بها.

ما هي تقنية هيدرافيشل للوجه؟

قبل التعرف على كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه لابد من التعرف على هذه التقنية، وهي طريقة متطورة تجمع بين عدة إجراءات لتجميل البشرة غير الجراحية، وهذه الإجراءات تشمل التنظيف العميق، والتقشير، علاوة على الترطيب وحقن المغذيات، ويتم في هذه التقنية استخدام جهاز هيدرا فيشل، الذي يعتمد في آلية عمله على ثلاث مراحل، يتم في هذه المراحل تغيير رؤوس الجهاز حسب المرحلة والغرض منها.

مراحل تنفيذ تقنية هيدرافيشل للوجه

مراحل تنفيذ تقنية هيدرافيشل للوجه

يتساءل البعض عن كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه، وكذلك الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا بيوتي، معتقدين أن هناك اختلاف بينهما، ولكن في الحقيقة، كلاهما يشير إلى نفس الإجراء، الهيدرا فيشل هو اسم الإجراء نفسه، بينما الهيدرا بيوتي هو الاسم التجاري للجهاز المستخدم، وتستخدم هذه التقنية على النحو التالي:-

المرحلة الأولى

يبدأ الجهاز بضخ مواد منظفة ومقشرة بشكل خفيف، مثل حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك، حيث يحتوي ذراع الجهاز المستخدم في هذه المرحلة على رؤوس ماسية صغيرة.

المرحلة الثانية

يقوم الطبيب بتمرير الجهاز على البشرة، مما يؤدي إلى تقشيرها بفعل الرؤوس الماسية والسيرم المقشر، وفي نفس الوقت يعمل الجهاز على شفط خلايا البشرة الميتة الناتجة من التقشير بشكل دوامي، كما يمكن إضافة خطوة التقشير الكيميائي لمزيد من التقشير إذا كانت البشرة بحاجة لذلك.

المرحلة الثالثة

يتم ضخ المواد المرطبة والمعالجة للبشرة، حيث تصل هذه المواد إلى أعماق خلايا البشرة، ويستخدم حمض الهيالورونيك كمادة مرطبة أساسية، ويمكن إضافة مواد معالجة أخرى حسب احتياجات البشرة، مثل مواد مضادة للتجاعيد أو للتصبغات.

وفي هذه المرحلة، يمكن أيضًا استخدام موجات الالتراسونيك لزيادة امتصاص المواد المرطبة، كما أن إجراء هيدرا فيشل غير مؤلم ولا يتطلب تخدير موضعي، وتظهر نتائجه بشكل ملموس من أول استخدام.

معايير تحديد سعر الهيدرا فيشل للوجه

يتساءل الكثير عن كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه، حيث تختلف تكلفة الهيدرا فيشل للوجه بشكل كبير من مكان لآخر، وقد تتفاوت بشكل درامي بين الدول نتيجة لعدة عوامل تتحكم في تحديد السعر، وأهمها:-

  • اختلاف أنواع الفيشل للوجه لذا يمكن استخدام مواد مقشرة أو مرطبة ومنظفة مختلفة حسب الغرض التجميلي والعلاجي، فعلى سبيل المثال إذا كان الهدف علاج التصبغات، فستختلف المواد المستخدمة عن تلك المستخدمة لعلاج التجاعيد، وهكذا.
  • عدد الجلسات اللازمة والذي يتحدد بناء على العيوب الموجودة في البشرة ودرجة هذه العيوب.
  • مستوى المكان الذي يجرى فيه الهيدرا فيشل، كتجهيز المكان أو العيادة طبيًا، ومستوى وكفاءة العاملين فيها، يمكن أن يرفع السعر النهائي.
  • على الرغم من أن الهيدرا فيشل يعتمد أساسًا على الجهاز والمواد المستخدمة، إلا أن خبرة الطبيب وتقديره لما تحتاجه البشرة وكمية المواد المطبقة تلعب دورًا كبيرًا في نجاح العملية.
  • في دول ذات مستوى معيشي مرتفع مثل دول الخليج، تكون أسعار الخدمات أعلى مقارنة بالدول الأخرى، ذلك لأن مقدمي الخدمة يتقاضون مبالغ أكبر تتناسب مع مستوى الدولة، حتى مع تساوي الخبرة مع نظرائهم في الدول الأخرى.
  • قد تتغير التكلفة الكلية للجلسة إذا كانت هناك إجراءات إضافية على سبيل المثال، قد يضيف الطبيب بعد إجراء الهيدرا فيشل حقن الفيلر أو البوتوكس لمناطق معينة لإكمال النتيجة النهائية، مما يزيد من تكلفة الجلسة.

مميزات وعيوب الهيدرافيشل

مميزات وعيوب الهيدرافيشل

تعتبر تقنية الهيدرافيشل من أفضل التقنيات الحديثة للعناية بالبشرة، لذا يظل السؤال الأبرز الذي يطرحه الكثير ممن يرغبون في إجراء هذه التقنية كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه، وذلك لمقارنة السعر بالمميزات التي توفرها لهم تلك التقنية، والتي تتمتع بالعديد من المميزات، منها:-

  • الأمان وعدم الحاجة للتخدير فهي لا تسبب ألمًا، مما يلغي الحاجة إلى التخدير.
  • نتائج مضمونة وسريعة تظهر بعد الجلسة الأولى مباشرة.
  • تتناسب مع مختلف أنواع البشرة والفئات العمرية.
  • لا تتطلب سوى عدد محدود من الجلسات لتحقيق النتائج المرجوة.
  • يوجد العديد من المراكز والعيادات المجهزة لإجراء الهيدرافيشل.
  • وجود العديد من أطباء التجميل العرب والأجانب ذوي الكفاءة العالية.
  • يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة خلال فترة العلاج.

العيوب

رغم هذه المميزات، إلا أن تقنية الهيدرافيشل مثل معظم عمليات التجميل، لها بعض العيوب، ومنها:-

  • يفضل تجنب استخدامها خلال فترات الحمل والرضاعة.
  • يمكن أن تسبب تحسسًا، واحمرارًا، أو تورمًا لأصحاب البشرة الحساسة.
  • تكلفتها مرتفعة مثل معظم دول العالم.
  • الجو الحار مع ارتفاع الرطوبة قد لا يكون مناسبًا لأصحاب أمراض الصدر.

تجربتي مع الهيدرا فيشل

السؤال من قبل البعض كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه، لا يمنع سؤال البعض الآخر أيضًا عن التجارب التي قام بها آخرون قبلهم، حيث تشير معظم التجارب مع تقنية الهيدرافيشل إلى فعاليتها وأمانها، بالإضافة إلى سرعة ظهور النتائج المرضية بعد الجلسة الأولى، ولكن من المهم التريث عند اختيار الطبيب الأمثل لضمان الحصول على أفضل النتائج.

وذلك من خلال مشاهدة صور الهيدرافيشل قبل وبعد، وكذلك قراءة تجارب العملاء السابقين للطبيب، حيث يساعد اختيار متخصص ذو خبرة في ضمان ضبط وتهيئة إعدادات الجهاز بصورة جيدة، واختيار السيروم المناسب، وإجراء الشفط بما يتناسب مع نوع الجلد.

كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه

كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه

تبدأ ادنى تكاليف لعملية الهيدرافيشل للوجه من 120 دولارًا أمريكيًا، علاوة على ذلك يختلف السعر بشكل كبير من دولة إلى أخرى، ويتحدد بدقة وفقًا لظروف كل حالة، ولكن بشكل عام تتراوح الأسعار على النحو التالي، مع إمكانية ارتفاعها أو انخفاضها قليلا عن الحدود المذكورة:-

  • أمريكا 180 – 200 دولار أمريكي للجلسة.
  • الدول الأوروبية 300 – 500 دولار أمريكي للجلسة.
  • الأردن 120 – 300 دولار أمريكي للجلسة، وهو سعر منخفض نسبيًا.
  • مصر ولبنان 150 – 300 دولار أمريكي للجلسة، وهو من بين الأسعار الأكثر انخفاضا على مستوى العالم.
  • السعودية والإمارات 1500 – 3000 دولار أمريكي للجلسة، وهو سعر مرتفع جدًا مقارنة بالأسعار السابقة.

كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه سؤال يتعلق بأحد أفضل الخيارات المتاحة للعناية بالبشرة بفضل نتائجه السريعة وفعاليته العالية، وتختلف تكلفة جلسة الهيدرافيشل بشكل كبير بين الدول وتعتمد على عدة عوامل يمكنها أن تؤثر في سعر هذه الجلسات ولكن بشكل على الرغم من ذلك تضمن نتائج مميزة.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي الإجابات عن بعض الأسئلة الشائعة التي تخص موضوع كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه :

كم تدوم نتيجة الهيدرافيشل؟

تظهر نتائج جلسة الهيدرافيشل فورا من أول مرة، حيث تنظف مسامات البشرة وتتيح لها التنفس من جديد وتزيل طبقات الجلد الميت، فإذا كانت حالة البشرة تتطلب معالجة مكثفة، فقد تحتاج إلى 4 – 6 أسابيع.

هل الهيدرافيشل يبيض البشرة؟

جهاز الهيدرافيشل لتنظيف البشرة يمكنه تحسين مظهر البشرة بشكل عام، وتقليل ظهور البقع الداكنة أو النمش أو غيرها من علامات الجلد المتضررة من التعرض لأشعة الشمس، كما يمكن أن يساهم في تفتيح لون البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

ما فائدة جلسة هيدرافيشل للوجه؟

تعد تقنية الهيدرافيشل العلاجية إجراء غير جراحي لتجديد بشرة الوجه، تقوم هذه التقنية بإزالة الخلايا الجلدية الميتة والأوساخ من الطبقة الخارجية للبشرة، وفي الوقت نفسه تعمل على تنظيف طبقة الأدمة وتقشيرها وترطيبها.

المصادر

الوسوم

  • كم سعر جلسة هيدرافيشل للوجه
  • سعر جلسة هيدرافيشل
  • علاج هيدرافيشل للوجه
  • تفتيح البشرة بالهيدرافيشل
  • تقنيات العناية بالبشرة
  • جلسات العناية بالوجه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى