منوعات

مجمع الصاعدي الطبي العام

مجمع الصاعدي الطبي العام مميزاته والتخصصات المتوفرة به، وكيفية الحجز والإستعلام عن كافة الأقسام الطبية الموجودة للتسهيل على المرضى وذويهم، بالإضافة إلى توفير أهم الاختبارات الطبية داخل المجمع بأسعار تكون مناسبة لكل فئات المجتمع، مع الحرص على وجود الكفاءات الطبية القادرة والمؤهلة على التعامل مع مختلف الحالات المرضية من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.

مجمع الصاعدي الطبي العام

مجمع الصاعدي الطبي العام

يعتبر مجمع الصاعدي الطبي العام من أهم المستشفيات الطبية المتكاملة في مكة المكرمة، إذ يشتمل على العديد من الأقسام الأساسية التي يحتاج لها المرضى مع حرص الأطباء على تقديم كل الخدمات بأفضل الأجهزة والتقنيات، بالإضافة إلى قيام مجمع الصاعدي بالتعاقد مع عدد من شركات التأمينات الصحية المعروفة مثل تكافل العربية، الأمر الذي يسهل إمكانية الحصول على الخدمات الصحية الأساسية لشريحة واسعة من المرضى بأقل التكاليف العلاجية.

أما عن العلاجات التجميلية فلا تزال خارج نطاق كل شركات التأمينات الصحية التي تغطي العلاج الأساسي فقط، كما  يشتهر مجمع الصاعد الطبي بخدماته عالية الجودة في تخصصات الجلدية والتجميل، مع إتباع كل معايير الجودة لمكافحة العدوى لضمان حماية المرضى وذلك حرصاً على سلامتهم.

ومن أفضل أطباء الجلدية في مستشفى الصاعدي، هم دكتور مجدى الطويل المتخصص في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى الدكتورة رنا حنتوش المتخصصة في طب الجلدية والتناسلية.

 أما عن الخدمات العلاجية التجميلية الموجودة في مجمع الصاعدي الطبي فهي كالتالي:

  •  تقنية تقشير الجلد باستخدام الليزر، وكذلك جلسات التقشير الكيميائي، بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر.
  • بجانب وجود جلسات حقن البوتكس والفيلر، مع خدمة تبييض وتقويم الأسنان، بالإضافة إلى شد الوجه وعلاج مشكلة حبوب الشباب، والذقن المزدوج وغيرهم من الخدمات المختلفة.

رقم مستوصف الصاعدي مكة الزاهر

رقم مستوصف الصاعدي مكة الزاهر

ومن أجل الحجز في مجمع الصاعدي الطبي العام عليكم التواصل عبر رقم  0125460000 وذلك لتحديد موعد في العيادات الخارجية أو مراكز الأشعة والفحوصات وغيرها من الخدمات المتوفرة، وبالنسبة إلى عنوان مستوصف الصاعدي فيقع بشارع زنفل بن عبدالله في حي الزاهر مدينة مكة في المملكة العربية السعودية.

أما عن دوام مستوصف الصاعدي الجموم فهي على مدار الساعة وذلك طيلة أيام الأسبوع لكلاً من عيادة الأطفال وقسم المختبر والطوارئ، أما العيادات الطبية فهي تعمل من يوم السبت إلى الخميس:

  • ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً.
  • بينما في يوم الجمعة من الخامسة حتى العاشرة مساءً فقط.

حجز موعد في مستوصف الصاعدي

كما يمكن التواصل وحجز موعد في مستوصف الصاعدي عبر رقم الحجز 920004569 وذلك من أجل الحصول على التالي:

  • عمل أشعة التصوير من خلال الموجات فوق الصوتية، والتنظير الطبي، وكل فحوصات القلب والأوعية الدموية المختلفة، وكذلك فحوصات العيون وأيضاً الأسنان.
  • أو يمكن حجز خدمات العيادات الخارجية حيث يوفر لكم مجمع الصاعدي الطبي العام مجموعة من العيادات الخارجية من أجل مختلف التخصصات وأشهرها طب الأسرة، وطب الأطفال. 
  • بالإضافة إلى إمكانية حجز موعد مع دكتورة جراحة في الصاعدي دون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل.  

مستشفى الصاعدي الجموم

أما عن أهم الأقسام الطبية التخصصية الموجودة داخل مجمع الصاعدي الطبي العام بأحدث التقنيات الطبية، فهي كالتالي:

 قسم الأمراض الباطنية: حيث يتخصص في تقديم خدمة التشخيص والعلاج لمختلف الأمراض الباطنية، وأشهرها أمراض القلب والغدد الصماء بالإضافة إلى أمراض السكر والجهاز الهضمي والتنفسي وكذلك الأمراض العصبية.

 قسم الجراحة: والذي يقدم من خلاله كل خدمات الرعاية الجراحية لكل المرضى الذين هم بحاجة إلى تدخل جراحي، وأهمها الجراحة العامة وجراحات المسالك البولية والعظام والمفاصل بالإضافة إلى الأوعية وجراحات الأذن والأنف والحنجرة.

كما يتوفر في المجمع الطبي قسم الطوارئ: حيث يتم تقديم كل خدمات الإسعافات الأولية والعلاجات اللازم مع جميع الحالات الطارئة.

 أمراض النساء والولادة: لتقديم خدمات الرعاية للنساء والحوامل، بما فيها الفحص الدوري مع تقديم العلاج الطبي لكل الأمراض المتعلقة بتخصص النساء والولادة.

وهناك قسم الأشعة: به خدمات التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية.

قسم طب الأطفال: المتخصص في تشخيص وعلاج كل أمراض الأطفال والرضع، مع تقديم كل التطعيمات اللازمة، بالإضافة إلى توفير خدمة العلاج الطبيعي والدوائي مع العلاج النفسي.

طب الأسنان: وبه كل خدمات طب الأسنان من عمل تنظيف الأسنان حتى جراحات الفك والزراعة مع علاج كل أمراض اللثة.

قسم طب العيون: المختص بتشخيص وعلاج أمراض العيون مع إجراء مختلف العمليات الجراحية اللازمة للحالات الحرجة.

كما يعمل بها افضل دكتور عيون في مستوصف الصاعدي الدكتور عبد الحافظ الفرزعي، بالإضافة إلى وجود عدد من الأطباء والمستشارين المتميزين من ذوي الخبرة الكبيرة لعلاج مشاكل العيون بالتحديد عند الأطفال، وأشهر تلك الأمراض هي مرض انسداد القنوات الدمعية أو علاج العيوب الخلقية الموجودة في الجفون.

وذلك باستخدام مجموعة من أحدث الأجهزة الطبية مع الحرص على توفير بيئة تكون مريحة وآمنة من أجل الأطفال الأمر الذي يضمن تقديم تجربة علاجية إيجابية.

وفي النهاية هناك قسم الجراحة العامة: المختص بإجراء كل العمليات الجراحية بشكل عام وبالتحديد الجراحية الأساسية، وأشهرها إزالة مختلف أنواع الأورام السرطانية والحميدة بالإضافة إلى جراحات الجهاز الهضمي.

كم سعر الكشف في الصاعدي

كم سعر الكشف في الصاعدي

أما عن أسعار الكشف في داخل مجمع الصاعدي الطبي العام بحسب الخصومات المقدمة من قبل شركة تكافل العربية للتأمينات الطبية فهي كالتالي:

  • سعر كشف الطبيب الاستشاري نحو 125 ريال سعودي.
  • كشف طبيب نائب أول نحو 100 ريال، بينما كشف الطبيب النائب نحو 75 ريال.
  • بينما الطبيب المقيم نحو 60 ريال سعودي وكشف الطبيب العام وطبيب الأسنان نحو 40 ريال سعودي.
  • كما أن هناك خصم على خدمة التحاليل الطبية وخدمات الأشعة بنحو 20% وخدمات الأسنان نحو 10%.

الأسئلة الشائعة

والآن بعد أن تعرفنا على كل المعلومات المتوفرة بخصوص مجمع الصاعدي الطبي العام إليكم أهم الأسئلة الشائعة:

هل مستشفى الصاعدي بالجموم حكومي ؟

نعم مستشفى الصاعدي بالجموم حكومي.

متى تم افتتاح مستشفى الصاعدي ؟

فى عام 2013 م على مساحة تصل إلى نحو 21000 متر مكعب، موزعة على أربع طوابق طبية بها أغلب التخصصات الشاملة لعلاج جميع المرضى.

هل يمكن حجز موعد في مستشفى الصاعدي ؟

نعم وفرت المستشفى أرقام خاصة للتواصل والحجز في جميع العيادات الطبية، وهي 920022381 أو 920004569.

بالنهاية نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن مجمع الصاعدي الطبي العام من التخصصات المتوفرة به و اسعار الكشف الطبي من بعد خصومات شركات التأمين الصحي، وطريقة حجز موعد وأوقات العمل في المستشفى.

المصادر

الوسوم

  • مجمع الصاعدي الطبي العام
  • الكشف الطبي بجدة
  • عيادات الاسنان
  • عيادات الأطفال
  • ناية طبية متكاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى