منوعات

محلات تقليد الماركات في عجمان

محلات تقليد الماركات في عجمان هي مجموعة من الأسواق الموزعة في مدينة عجمان، وتختص بتقديم أحدث تشكيلات الموضة والأزياء من ماركات عالمية وكذلك من الماركات المحلية، بأسعار تتناسب مع جميع الزائرين من المقيمين أو السياح وكذلك من المواطنين، مع تقديم كل ما يحتاج إليه الزبائن بدقة وجودة عالية.

محلات تقليد الماركات في عجمان

محلات تقليد الماركات في عجمان

بالنسبة إلى أهم أماكن تواجد محلات تقليد الماركات في عجمان فهناك:

  •  السوق الصيني الشهير بعجمان وعلى الرغم أنه حديث النشأة لكنه حظي بشعبية كبيرة ما بين أماكن وجود محلات تقليد الماركات في عجمان فمن عام 2010 وهو من أكبر المجمعات التجارية التي تجد بها الملابس.
  •  حيث يوجد به عدد ضخم من محلات الملابس بها كل الأزياء لكلا الجنسين، والسوق كبير به حوالي 13 مبنى مع الكثير من المحلات التجارية المتخصصة في بيع كل المنتجات من ماركات عالمية شهيرة أو  ماركات محلية بأسعار مناسبة.
  • مع وجود صفحات ماركات تقليد درجة اولى الامارات انستقرام والتي يمكنكم من خلالها أن تتعرفوا كذلك على أماكن تواجد المقاهي والمطاعم وكل أماكن الترفيه داخل السوق من أجل الاستراحة مع أفراد الأسرة لبعض الوقت
  • عنوان السوق هو منطقة الجرف الصناعية وبالتحديد ما بين شارع الشيخ عمار بن حميد والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

أما عن مواعيد العمل للسوق فهي:

 

  • من السبت حتى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وذلك حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • بينما الخميس من الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة ليلاً.
  • أما الجمعة من الثانية ظهراً إلى نحو الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

كذلك هناك سوق عجمان الشعبي وهو أحد أرخص الأسواق داخل عجمان حيث تتعدد به المنتجات العربية، ويعتبر سوق الملابس بداخله ذو جودة عالية مع أسعار مميزة بالتحديد للملابس النسائية، لأنها من أكثر المنتجات وفرة في داخل السوق مع تخفيضات تصل إلى نحو 60% ، وبالطبع لا يحتوي السوق على الملابس فقط، بل هناك الأدوات المنزلية وكذلك العطور وغيرها الكثير من المنتجات.

أما عن العنوان في حالة أردتم التسوق وشراء الملابس فهو:

  • منطقة عجمان الصناعية في شارع الشيخ مكتوم بن راشد.

بالنسبة إلى المواعيد فهي على النحو التالي:

  •  من يوم السبت حتى الخميس من التاسعة صباحاً حتى التاسعة والنصف مساءً.
  •  يوم الجمعة العمل من الواحدة ظهراً حتى الساعة التاسعة والنصف حيث يفتح كل أيام الأسبوع فيما  عدا الجمعة يكون في ميعاد مختلف.

أما عن محلات التخفيضات في عجمان فهناك سوق سالم للعبايات وذلك أن كنت تبحثين عن سوق به كل ما تحتاجينه فهو من أشهر الأسواق  المتخصصة في بيع كل العبايات النسائية، بمختلف الأنواع بتشكيلة من أفضل الأقمشة وكذلك الأسعار المناسبة، وبالنسبة إلى ساعات العمل في السوق فهي من الثامنة صباحاً إلى الحادية عشرة مساءاً على مدار أيام الأسبوع.

سوق الجملة بعجمان

سوق الجملة بعجمان

سوق الجملة ايضاً من الأسواق التي يمكنكم أن تجدوا بها محلات تقليد الماركات في عجمان، بأسعار الجملة أي الملابس التي تريدها تكون أرخص وهي مناسبة لكل من النساء أو الرجال ومن أشهر المنتجات في السوق اقمشة الملابس ذات الجودة العالية وبالنسبة إلى أسعار السوق فهي رخيصة لذلك ننصحكم بالبحث هناك عن كل المنتجات الشهيرة التي تحتاجون إليها.

 

ايضاً للبحث عن أفضل محلات ملابس في عجمان فهناك محلات سوق صالح الشهيرة وهو من ضمن أهم الأسواق العربية في عجمان وكذلك من أهم الأسواق الرخيصة التي تبيع كل أنواع الملابس التي لها جودة عالية، ومن أفضل الأنواع ولا يتوقف السوق على توافر الملابس فحسب بل هناك كذلك المفروشات.

 

 بالإضافة إلى البخور والعطور ذات  الجودة مع المصنوعات الجلدية، ويمكنكم أن تجدوا في السوق ايضاً التوابل بمختلف أنواعها وغيرها العديد من المنتجات الأخرى وإذا أردتم زيارة د محلات تقليد الماركات به فهو يقع في منطقة النخيل 1 ويقع بالقرب من سوق الذهب داخل عجمان، على امتداد شارع الشيخ راشد بن حميد، من التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.

ملابس بالجملة في عجمان

ملابس بالجملة في عجمان

 ُهناك محلات تقليد الماركات في عجمان تقدم مجموعة من أضخم الملابس بالجملة فهناك:

محل هايتس لبيع الملابس بالجملة من أجود الأنواع بالتحديد لأجل الأطفال بمختلف الأعمار، بالإضافة إلى وجود ملابس لأجل السيدات والرجال، مع توافر مجموعة من الأسعار المناسبة، ويمكنكم شراء كميات كبيرة وهو في المنطقة الصناعية 2.

أما عن أوقات العمل فهي السبت من الخميس فيما الاثنين من 09:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً، أما يوم الاثنين من الساعة 09:00 صباحاً من 05:00 مساءً، بالإضافة إلى إمكانية التواصل على الرقم 4299 581 050.

 

بالإضافة إلى محل ستار ماكس لأجل تجارة الملابس الأوروبية وهو من أشهر محلات تقليد الماركات في عجمان حيث يوفر تشكيلة من الملابس من الماركات العالمية، بالإضافة إلى أجدد الموديلات لكافة المواسم، كما يتيح لك شراء كميات بالوزن وبسعر الجملة.

 

ويقع المحل في شارع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و أوقات عمله من يوم السبت إلي الخميس من الساعة 11:00 صباحاً حتى 11:00 مساء، أما الجمعة فمن 11:30 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

يزاد البحث أيضاً عن محلات صناعية عجمان للملابس التي توفر كل منتجاتها من خلال مصانع عجمان فمن بين أشهرها ما يلي:

 

تريدنكو عجمان من أجل بيع الملابس لأجل الرجال والنساء، وهو يتميز بتوفيره مجموعة من الملابس وتكون مناسبة من أجل مختلف المقاسات وكذلك الأنماط، مما يسمح للجميع العثور على ما يناسبهم، وعنوان تريدنكو هو منطقة صناعية عجمان، في عجمان، ويمكنكم التّواصل مع المحل على الرّقم: +97167400474.

 

بالإضافة إلى محل Factory Fashion في عجمان، الذي يشتهر بوجود فريق من ذوي الخبرة لأجل مساعدة الزّبائن في الحصول على الملابس المناسبة، وهو يقع في شارع بيروت في داخل المنطقة الصناعية 2 داخل الإمارات العربيّة المتّحدة، أو يمكنكم التواصل مع المحل على رقم الهاتف +97167402202.

 

بالإضافة إلى محل فور ليدي للملابس الجاهزة ذات الجودة العالية، مع ستوكات ملابس ماركات عالمية بمختلف المقاسات، مع مجموعة من الخصومات وكذلك العروض على جميع الملابس، أما العنوان فهو في شارع بيروت داخل المنطقة الصناعيّة 2 داخل عجمان ويمكنكم التواصل على الرقم +971582953107.

 

كذلك هناك محلات ملابس تركية في عجمان أشهرها محل موناليزا، وهو يقع في داخل منطقة الراشدية 3 وهو خياراً متميز بسبب وجود مجموعة من الأزياء الفريدة مع العروض الكبيرة بأسعار تنافسية على مختلف القطع المتوفرة.

 

ويقع المحل في شارع الشيخ راشد بن حميد، في الراشدية 3 ،والعمل من السبت حتى الخميس من 10:00 صباحا حتى الساعة 12:30 من بعد منتصف الليل، أما الجمعة فمن يوم 04:00 عصراً حتى 12:30 من بعد منتصف الليل.

الأسئلة الشائعة

وبعد أن تعرفنا على محلات تقليد الماركات في عجمان اليكم الأسئلة الشائعة.

 

اماكن بيع ملابس مستعملة في عجمان؟

Noor Traders UAE من أشهر أماكن بيع ملابس استوكات أوربية بالكيلو للتصدير.

 

اين يوجد ملابس اطفال تقليد ماركات درجة اولى الإمارات؟

سوق الكرامة في دبي.

 

اين يقع سوق الكرامة لتقليد الماركات في دبي؟

 في دبي وهو على امتداد وسط منطقة الكرامة أحد أقدم الأحياء السكنية. 



بالنهاية نكون قد قدمنا أهم واشهر محلات تقليد الماركات في عجمان، وبالتحديد المحلات الأرخص وملابس الجملة، بالإضافة إلى الملابس التركية لمن يفضلها

المراجع

وسوم

  • تقليد الماركات عجمان
  • اسواق تقليد الماركات عجمان
  • شراء بأسعار رخيصة عجمان
  • ملابس ماركات بخصومات عجمان
  • سوق الجمعة عجمان
  • محلات تقليد الماركات في عجمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى