منوعات

مستشفى الشروق طنطا

مستشفى الشروق طنطا أحد أبرز المستشفيات المتخصصة المتواجدة في طنطا محافظة الغربية والتي اشتهرت بوجود مجموعة متميزة من الأطباء والاستشاريين على مدار الأربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع لإجراء الجراحات الدقيقة، مع توفر العيادات الخارجية المتميزة، كما أنها توفر العديد من وسائل التواصل المباشرة معها من خلال الأرقام الهاتفية الأرضية وكذلك عبر الهواتف الذكية بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

مستشفى الشروق طنطا

مستشفى الشروق طنطا

بالبداية تضم مستشفى الشروق طنطا بمحافظة الغربية للجراحات الدقيقة مجموعة متنوعة من عيادات الجراحة العامة، مع طاقم مميز من أمهر الجراحين الحاصلين على أهم المؤهلات العلمية  مع الخبرات المتميزة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الكفاءات العالية المتخصصة في مجال التخدير على أعلى مستوى من التدريبات، وذلك لضمان تحديد الجرعات المناسبة المثالية مع كل حالة من الحالات المرضية، بالإضافة إلى وجود فريق تمريضي كذلك حاصل على أعلى الشهادات في مجالات التمريض مع الخبرة والكفاءة.

هذا وتتميز أقسام الجراحة في مستشفى الشروق طنطا للجراحات الدقيقة بتقديم الاهتمام البالغ لكل التخصصات الحساسة مثل جراحات الثدي والأورام السرطانية ، وكذلك جراحات كلا من القولون والمستقيم ، بالإضافة إلى الجراحات المتخصصة في الصدر وكذلك الحوادث والأوعية الدموية، بالإضافة إلى أن غرف الإفاقة في المستشفى تقدم لكم أفضل الخدمات الصحية من خلال المراقبة الكاملة لعملية الوعي والضغط وقياس النبض والحرارة وكذلك التنفس ومعرفة نسبة الأكسجين في الدم ومراقبة حركة الأطراف من بعد العملية.

كما أن مستشفى الشروق التخصصي تستخدم مجموعة من أحدث الاجهزة والمعدات الطبية التي تعمل من خلال أفضل التقنيات العالمية في مجالات الرعاية الصحية، كذلك خدمة قسم الطوارئ في المستشفى متوفرة على مدار الساعة وذلك طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى أن الصيدلية كذلك تعمل على مدار الساعة كل أيام الأسبوع، أما عن مواعيد عيادات مستشفى الشروق فهي كذلك تعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة ويمكنكم من خلال الإتصال بالمشفى معرفة موعد كل طبيب والحجز.

بالنسبة إلى مكان مستشفى الشروق طنطا فهي تقع في شارع على بك الكبير وهو تقاطع شارع الحلو  في طنطا – الغربية

اسعار الولادة في مستشفى الشروق طنطا

اسعار الولادة في مستشفى الشروق طنطا

تعلن مستشفى الشروق طنطا باستمرار عن عروض خاصة على أسعار عمليات الولادة وكان متوسط سعرها هو” 3250″ جنيه “ولكن يفضل التواصل مع العيادة بسبب قيام المستشفى بعمل عروض مستمرة سواء كانت ولادة طبيعية أو قيصرية، مع وجود عروض تسمي عروض يوم البابلز تحصل من خلالها الأم والطفل حديث الولادة بالمستشفى بالعديد من الجوائز والهدايا الخاصة لها ولطفلها.

أسماء دكاترة مستشفى الشروق

أسماء دكاترة مستشفى الشروق

يتوفر في مستشفى الشروق طنطا العديد من العيادات المتخصصة مع أفضل وأمهر الأطباء وهي تكون على النحو التالي:

  • عيادات المخ والأعصاب والنفسية والعصبية تكون من السبت إلى الأربعاء، حيث يكون موعد دكتور ايهاب بدير دكتور مخ واعصاب مستشفى الشروق  يوم السبت من الخامسة إلى الثامنة مساءً.
  • بينما يوم الأحد من الخامسة إلى الثامنة مساءً دكتور رمضان ابوالنصر، والاثنين من الساعة الثالثة إلى الرابعة دكتور أمين الغنام.
  • أما يوم الثلاثاء من الساعة الحادية عشرة إلي الواحدة ظهراً دكتور إبرام البير، ودكتور محمد وحيد من الخامسة إلي الثامنة مساءً، بينما في نفس الموعد الدكتور رمضان أبو النصر يوم الأربعاء.
  • كذلك مواعيد عيادات السمعيات في مستشفى الشروق طنطا تكون من التاسعة إلى الواحدة ظهراً يوم السبت والاثنين والثلاثاء والخميس، مع نخبة من أمهر الأطباء وهم دكتوره ريهام فتحي يوم السبت والثلاثاء ودكتور أحمد المسيرى، الاثنين والخميس.
  • بالإضافة إلى أن عيادات الباطنة في مستشفى الشروق طنطا تكون  يومياً، حيث يمكنكم حجز موعد دكتور عصام بسيوني حيث يتواجد يوم السبت من الواحدة والنصف ظهرا حتى الثالثة عصراً، والأحد والاثنين في تمام الساعة الثالثة والنصف حتى الخامسة، والثلاثاء وكذلك الأربعاء من الواحدة والنصف حتى الساعة الثالثة.
  • مع وجود أطباء آخرين مثل الدكتور أحمد متولي وهو يتواجد السبت والثلاثاء من الساعة السادسة إلي التاسعة والاثنين من الثالثة والنصف حتى الخامسة.
  • أما عيادات السونار فهي موجودة على مدار الأسبوع حيث يتواجد يوم السبت والأحد والثلاثاء والخميس الدكتور أشرف فتوح من الساعة الثالثة حتى الرابعة، ودكتورة حنان سمير الاثنين والأربعاء من الثانية حتى الثالثة مساء.
  • وتكون عيادات الرمد التخصصية كذلك متوفرة على مدار الأسبوع من الساعة الحادية عشرة والنصف وحتى الساعة التاسعة مساءً مع مجموعة من أشهر الأطباء مثل دكتوره بسمة سعد الدين ودكتورة أمنية فاروق وكذلك الدكتورة اعتدال أحمد ورشا سمير.
  • كذلك هناك عيادات الرمد الإستشارية وبها دكتور أحمد فهمي أيام السبت والثلاثاء من الساعة العاشرة حتى الحادية عشرة صباحا بينما الدكتور محمد خاطر يوم الاثنين والأربعاء من الساعة الثانية عشرة حتى الواحدة مساء، ودكتور محمد رزق يوم الاثنين من الساعة الثانية حتى الثالثة ظهرا.
  • بالإضافة إلى توفر عيادات المسالك البولية من الساعة الحادية عشرة حتى الواحدة ومن الساعة الواحدة حتى الثانية عشرة أحد واثنين وكذلك الأربعاء والخميس.
  • أيضاً متوفر عيادة تغذية ومتابعة شاملة لكل حالة من الحالات التي تعاني من مرض السمنة والسمنة المفرطة والنحافة مع دكتور رشا محجوب يوم السبت من الساعة الثانية عشرة حتى الواحدة ويوم الثلاثاء من الثانية  حتى الرابعة مساء.

من ناحية أخري تقدم عيادات الأسنان في مستشفى الشروق طنطا مجموعة من العروض المتميزة على التركيبات مع الدكتور أحمد الشعراوي اخصائي طب وتجميل الفم، حيث يوفر لكم تركيب الزيركون بنحو 1150 جنيه، وجلسة التبيض بنحو 1300 جنيه، بينما حشو الاسنان بالليزر بحوالي 380 جنيه مصري، تركيب البورسلين 650 وحشو العصب 600 جنيه مصري فقط، كما أن سعر الكشف هو  70 جنيه وخلع الاسنان 170 جنيه.

ارقام مستشفى الشروق طنطا

بالنسبة إلى رقم مستشفى الشروق للجراحات الدقيقة فهو 0403313147، و 040321846، كذلك 0403271853، أيضاً 0403328001 و0403328003.

كما يمكنكم التواصل بسهولة مع مستشفى الشروق طنطا عبر الصفحات الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي وذلك لمتابعة كل جديد في مواعيد العيادات، أو مواعيد الأطباء وكذلك المستشارين، مع إمكانية متابعة كل نتائج التحاليل والعديد من الخدمات الصحية الأخري وسوف يتم التواصل معكم بشكل سريع ، كذلك يمكنكم من أجل الحجز والاستفسار  التواصل على الهواتف الذكية من خلال 01001631950 أو 01229918555، ومن أجل التواصل عبر تطبيق واتساب 01000550940.

الأسئلة الشائعة

وبعد أن تعرفنا على كل مواعيد العيادات في مستشفى الشروق طنطا لنستعرض الآن الأسئلة الشائعة.

مين احسن دكتور نساء في طنطا؟

هناك دكتور جمال السعيد ودكتورة سونيا العدل وهي استشارى النساء والتوليد، دكتور أحمد عزيز بريقع.

مين احسن دكتور مخ واعصاب في طنطا؟

 أحمد الشيشينى ودكتورة شيرين أحمد الأحول وكذلك دكتور إبرام البير.

من هو اشهر دكتور نساء؟

 دكتورة منى شعبان أفضل أطباء أمراض النساء والولادة في مصر.

بالنهاية نكون قد قدمنا كل ما يخص مستشفى الشروق طنطا من مواعيد العيادات وكيفية التواصل ومكان المستشفى وأسعار الكشف بها.

المصادر

الوسوم

  • مستشفى خاص في طنطا
  • جراحات دقيقة طنطا
  • عنوان مستشفى الشروق طنطا
  • آراء المرضى عن مستشفى الشروق
  • تخصصات اطباء مستشفى الشروق
  • مستشفى الشروق طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى