منوعات

مشاهدة الاعلانات مقابل المال

مشاهدة الاعلانات مقابل المال

مشاهدة الاعلانات مقابل المال طريقة سهلة للربح من خلال الإنترنت، حيث تتيح العديد من المواقع مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو في مقابل الحصول على أموال من الموقع، و سنتعرف فيما يلي كيفية الحصول على هذه الأموال وأفضل المواقع التي تتيح هذه الخدمات.

كيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات

مشاهدة الاعلانات مقابل المال في وقت الفراغ تعتبر من الطرق السهلة للحصول على المال، وهي طريقة قامت بها بعض المؤسسات لتحصد المزيد من المبيعات لمنتجاتهم، فهناك بعض الشركات التي تقوم بنشر إعلانات عن المنتجات الخاصة بها، وتقوم بعض المؤسسات بالمساعدة للحصول على مزيد من المبيعات لمنتجاتهم، كما استطاعت الشركات من الاستفادة من الأموال التي وضعتها في الإعلانات المدفوعة لتحقيق أرباح لهم كشركة وتختلف الأرباح التي يمكن حصادها باختلاف الدولة التي ينتمي لها الناشر.

خطوات مشاهدة الاعلانات مقابل المال

إن قررت الحصول على دخل إضافي في وقت فراغك يجب أن تقوم ببعض الخطوات و مشاهدة الاعلانات مقابل المال كما يلي:

  • يجب أن تبحث عن المواقع الموثوقة المتاحة التي يمكنك الاشتراك بها.
  • تأكد من أن هذه المواقع تدعم السحب من باي بال.
  • تأكد من المطلوب منك تمامًا للحصول على أموالك، هل هو مشاهدة الفيديوهات فقط أم يجب أن تقوم بالتفاعل عليها.
  • اتبع التعليمات واشترك بكل سهوله لتحصل على أموالك.

كم هي أرباح مشاهدة الإعلانات على الإنترنت

يمكنك مشاهدة الاعلانات مقابل المال في وقت فراغك دون قيود أو مواعيد معينة، وتختلف أرباح مشاهدة الإعلانات باختلاف الموقع الناشر ونوع الإعلان، وغيرها من العوامل الأخرى التي تحدد السعر، ومنها:

  • شهرة الموقع تحدد سعر النقرة، حيث أن شهرة الموقع يؤثر على عدد الإعلانات المنشورة وعدد زوار الموقع فترتفع سعر النقرة مع ارتفاع عدد الزوار وشهرة الموقع الناشر.
  • الدولة التي ينتمي لها الناشر من أهم العوامل التي تؤثر في السعر كما أن دولة المشاهد تؤثر أيضًا على السعر، وبناء عليهما يتحدد السعر النهائي.
  • لا يوجد دخل ثابت ولكن يمكن أن تحصل على مبلغ يصل ل 30 دولار شهريًا، وهو مبلغ لا بأس به إن كنت تقوم بتسلية وقت فراغك وجني الأموال معًا.

مواقع مشاهدة الاعلانات مقابل المال

يوجد العديد من المواقع التي توفر للمشاهد مقابل مادى عند مشاهدة الاعلانات به، ومنها ما يلي:

موقع Swagbucks

موقع Swagbucks

موقع Swagbucks هو موقع عربي صاحب صدارة جيدة في التربح من الانترنت، ويعتبر من المواقع التي توفر إمكانية تحقيق المزيد من الأرباح من خلال مشاهدة الإعلانات، والعديد من الطرق الاخرى التي يتم بواسطتها ربح المال أيضًا منها ملء الاستبيانات.

موقع Ysense

موقع Ysense

موقع Ysense من أفضل المواقع التي توفر إمكانية الربح من الانترنت، ويوفر العديد من الطرق التي يمكنك جني المال من خلالها  على رأسها عرض الفيديوهات القصيرة والإعلانات، ولعب الألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى ملء الاستبيانات، وتجربة المنتجات، ويعد من المواقع الآمنة للغاية.

موقع NeoBux

موقع NeoBux

عند استخدامك لموقع NeoBux  من المواقع الآمنة ولا يتطلب الاشتراك به خبرة أو مهارة كبيرة، لذلك يعد مناسبًا للمبتدئين، وعند الدخول الية يطلب منك تنفيذ عدة مهام حتى تحصل على المال.

موقع Cointiply

موقع Cointiply

يعتبر موقع Cointiply من أفضل المواقع للربح من الانترنت، ويمكنك أن تكسب الأموال عن طريق عدة مهام مختلفة، ويمكنك الحصول على أموالك عند الوصول إلى ما يزيد عن 3.5 دولار، وما يميز الموقع عن غيره أنه يمكن المستخدمين من الحصول على أرباح سنوية إضافية تبلغ 5%.

موقع MyPoints 

موقع MyPoints

يعد هذا الموقع من افضل المواقع التي يمكنك من خلالها  ربح المال في وقت فراغك عن طريق مشاهدة الاعلانات، حيث يقوم الموقع بتوفير الربح عن طريق إتاحة فرص لكسب نقاط عن طريق إجراء الاستطلاعات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق الإلكتروني وممارسة الألعاب ومشاهدة الإعلانات على الموقع، ويعتبر الحد الأدنى الذي يدفعه الموقع هو 25 دولارًا.

موقع Timebucks

موقع Timebucks

يتميز موقع  Time Bucks هو من أفضل المواقع العربية التي تقدم مختلف المهام للمستخدمين للربح من الإنترنت، ويسمح الموقع بسحب الأموال عند الوصول لعشرة دولارات، ويمكن أن يتراوح معدلات الربح اليوميه للموقع بين 20-30 سنت.

موقع Clixblue

يعد موقع Clixblue من المواقع المجانية المتميزة التي يمكنك من خلالها الحصول على الأموال ومشاهدة نفس الفيديو لأكثر من مرة.

موقع programs

programs من المواقع الممتازة في الربح من الانترنت، كل ما تحتاجه هو جهاز متصل بالانترنت ومشاهدة الإعلانات مقابل المال بكل سهولة ويسر، حيث أن الأمر أصبح في متناول الجميع بشكل رائع.

تطبيق مشاهدة الاعلانات مقابل المال

بالإضافة إلى المواقع هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك الحصول على المزيد من الأموال في وقت فراغك، منها:

تطبيق Viggle

يحول تطبيق Viggle دقائق المشاهدات لأموال، حيث يحول كل دقيقة لنقطة واحدة ويمكن للمستخدم أن يحصل على الأموال بكل سهولة من موقع eBay.

تطبيق HitBliss

يعتبر تطبيق HitBliss صاحب أكبر نسبة أموال بين منافسية، ويمكن أن تحصل على المزيد من الأموال عن طريق مشاهدة المزيد من الإعلانات، كما يمكنك أن تقوم بملء الاستطلاعات، وغيرها للحصول على المال.

تطبيق iRazoo

ميعد  iRazoo من أكثر المواقع شهرة، والتي يتم استخدامها من قبل آلاف المستخدمين، رغبةً منهم في الحصول على دخل إضافي ويكون ذلك مقابل مشاهدة الإعلانات، وملعب الألعاب، وملء الاستطلاعات، وعند تجميع ما يقارب من 3000 نقطة، يمكنك سحبها كأموال عبر باي بال.

تطبيق InboxDollars

يتميز تطبيق InboxDollars بأنه يوفر لك خمس دولارات هدية مجانية عند التسجيل في الموقع لأول مرة، كما يمكنك من الحصول على العديد من الأموال بشكل سهل للغاية عن طريق الاعلانات ومقاطع الفيديو القصيرة أيضًا، ويبلغ الحد الأدنى لسحب المال من الموقع 30 دولار، ويكون ذلك عن طريق شيك يتم توجيهه إلى البريد الموجود في موقع المستخدم.

تطبيق Slidejoy

عند تثبيت تطبيق Slidejoy على الهاتف المحمول الخاص بك يمكنك بكل يسر التعامل معه عن طريق الواجهة السهلة الخاصة به، وبواسطته تستطيع جني المال مقابل مشاهدة الإعلانات، أو من خلال كتابة البيانات المطلوبة في الاستطلاعات، ويمكنك جمع النقاط حتى تصل لما يقارب 1000 نقطة، تحول تلك النقاط الى واحد دولار تقريبًا، ويبلغ الحد الأدنى للسحب من البرنامج 2 دولار يمكن سحبها من باي بال.

الأسئلة الشائعة

هذه بعض الأسئلة الشائعة التي تخص الربح من الانترنت والمقابل المادي لمشاهدة الفيديوهات ومدى حرمانية الأمر.

هل الربح من مشاهدة الاعلانات حلال ام حرام؟

بحسب الفتوى فإن الربح من الإعلانات يختلف حكمه باختلاف الإعلان نفسه، فإن كان الإعلان خالي من المحظورات ولا يعمل على الترويج إلي المحرمات الشرعية فإن الربح منه حلالًا ولا بأس به.

كم يدفع فيسبوك مقابل مليون مشاهدة؟

يدفع فيسبوك لكل مليون مشاهدة 1500 دولار، ولا يتم الدفع عن طريق مشاهدة الفيديو نفسه، وانما مشاهدة الإعلانات التي عليه.

كيف اعمل فلوس من النت؟ 

يمكنك عن طريق الانترنت ربح الأموال وذلك عبر تأدية عدة مهام مختلفة مثلا كلئ الاستبيانات أو مشاهدة الاعلانات أو تقديم الخدمات.

ختامًا، قد وضحنا لكم العديد من الطرق والتطبيقات التي يمكن استخدامها للربح من مشاهدة الإعلانات مقابل المال، والتي يمكن أن تستخدمها للحصول على دخل إضافي في وقت فراغك.

المصادر

الوسوم

  • كسب المال من الانترنت
  • ربح المال من مشاهدة الاعلانات
  • مواقع ربح المال من الإعلانات
  • هل يكسب المال من مشاهدة الاعلانات؟
  • طرق مضمونة لكسب المال عبر الإنترنت
  • مشاهدة الاعلانات مقابل المال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى