منوعات

مشاهير السناب السعوديين

خلال ذلك المقال سوف نتحدث حول أفضل مشاهير السناب السعوديين وعدد المتابعين الموجودين لكل شخص، حيث ظهر تطبيق السناب شات في سنة 2011 ومنذ ظهوره، وأصبح من التطبيقات المعروفة جداً بالأخص في المملكة العربية السعودية وحاز على الشعبية الكبيرة وإقبال الكثير من المستخدمين بالأخص المصورين، حيث يحتوي على الكثير من الرسومات والألوان والفلاتر المختلفة، وشهد العالم ظهور مشاهير السناب السعوديين. 

مشاهير السناب السعوديين

مشاهير السناب السعوديين

 يتواجد في تطبيق السناب حوالي 230,000,000 مستخدم، وذلك يدل على التفاعل الكبير في ذلك التطبيق، وهذه مجموعة من أفضل مشاهير السناب السعوديين والذين حققوا الأرقام القياسية كالتالي:

علاء عنبر

 يعتبر علاء عنبر من أبرز مشاهير السناب السعوديين ومعروف باسم مهندس نكتة، وهو مهندس كهربائي يعرض المحتوى الكوميدي والطريف على تطبيق السناب شات، كما يقوم بتقديم برنامج يو كايف، وذلك جعله من أهم المشاهير في المملكة العربية السعودية.

  فايز الملكي

 يعتبر فايز الملكي هو من الفنانين الكوميديين في المملكة العربية السعودية، كما أنه من الشخصيات المعروفة وقدم شخصية مناحي الذي حاز على منصب سفير النوايا الحسنة، كما يعرض المحتوى الطريف على تطبيق السناب شات، وهو من المشاهير منذ سنة 2022 حتى الآن.

 أبو جفين 

أمر الشهرة على تطبيق السناب شات لا يتعلق بالسن أبداً، فيتواجد الكثير من الأطفال السعوديين المعروفين على ذلك التطبيق والمميزين بخبراتهم الكبيرة، ومن أشهرهم الطفل أبو جفين حيث يعرض محتوى شعري ومحتوى كوميدي أيضاً، وهو مميز بطلته الخفيفة وبثقافته بالرغم من سنه الصغير، وذلك جعل الكثير من المواطنين السعوديين يقبلون على متابعته.

 إبراهيم الصالح

 يعتبر من أشهر الفنانين الكوميديين على منصة اليوتيوب، كما حاز على شهرة واسعة على تطبيق سناب شات، حيث يقوم بعرض تغطياته خلال رحلات سفره، كما يقدم المشروعات التي يقوم بها بطريقة علمية.

 فيحان فيحان

يعتبر فيحان فيحان هو من أشهر مشاهير السناب السعوديين، حيث يعرض لكم برنامج يسمى فيحان وعطر فيحان أما بالنسبة للقطة التي تخصه على تطبيق سناب شات فهي فيحان 777، ويسمى بفيحان ابن الصحراء، وقد اشتهر منذ سنة 2021 لكنه صرح عن اختفائه في جبل كبير وذلك جعل المتابعين يقلقون عليه بشكل كبير.

 عبد الله القفاري

 عبد الله القفاري من أشهر الفنانين السعوديين والكوميديين، كما أنه من مشاهير السناب السعوديين وآثار الجدل بعد تصريحه الأخير عن تركه لزوجته عبر تطبيق السناب شات.

أكثر مشاهير السناب في السعودية

أكثر مشاهير السناب في السعودية

 مها عبد الله

 تعتبر من المحررين السعوديين، كما تقدم صباح الخير يا عرب وقامت باستغلال منصبها الإعلامي الواسع في جذب أعداد كبيرة من المتابعين على تطبيق السناب شات، وذلك من خلال المحتوى الخاص الذي تقدمه.

ابو جركل 

يعتبر من مشاهير السناب السعوديين الذي يعرض المحتوى الترفيهي ويمتلك أعداد كثيرة من المتابعين بفضل المحتوى المضحك الذي يقدمه وبفضل طريقة لبس الملابس والهيئة التي يظهر بها، كما يقوم بعمل البث المشترك مع العديد من المشاهير مثل شمس الكويتية.

مشعل العتيبي

 يعرض لكم المحتوى المميز، حيث يقوم بنشر مقاطع فيديوهات مختلفة ويشارك في الكثير من المبادرات الإيجابية ويسعى لنشرها للمجتمع السعودي، كما يدخل في الكثير من المناقشات مع الفنانات المعروفات.

حموش السعودي

 يعرض لكم مقاطع الفيديوهات الساخرة والطريفة ويقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالأخص تطبيق السناب شات، كما يتميز بحسه الفكاهي  وبأدائه المميز.

العنود بدر

 يعتبر العنود بدر من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، وتقدم المحتوى التعليمي والترفيهي أيضًا، كما تقوم بمساعدة السيدات في المملكة العربية السعودية وتدعم جميع حقوق المرأة في التعليم وفي أمور الحياة المختلفة بالمملكة.

لجين عمران

لجين عمران هي من الإعلاميات السعوديات المعروفات، وحازت على الشهرة الواسعة على تطبيق السناب شات، كما أنها تشارك في تفاصيل حياتها كإعلامية معروفة على ذلك التطبيق، وتنشر مقاطع فيديوهات وصور خاصة بمقابلتها مع النجوم والممثلين العرب المعروفين.

 طارق الحربي

 هو من الكوميديين السعوديين المعروفين على السناب، حيث يقوم بمشاركة متابعيه مقاطع فيديوهات كوميدية وترفيهية ساعدت على انتشاره.

أقوى مشاهير السناب

ريم الحبيب

 تعتبر ريم الحبيب من الممثلات السعودية المعروفات، كما أنها مؤدية للحياة الصحية وتقدم المحتوى الذي يهتم بالصحة العامة للمواطن السعودي وبلياقته البدنية.

هلا عبد الله 

 تقوم بعرض الفيديوهات الخاصة بالموضة والأزياء والجمال، كما تقدم بعض الوصفات للاهتمام بالبشرة والشعر وتعرض فيديوهات عن التسوق والسفر إلى كافة دول العالم أيضًا.

علياء العبيد

تقوم علياء العبيد بالسفر إلى الكثير من المدن السياحية وتغطية هذه السفريات، وذلك جعلها تجذب العديد من المتابعين وتمتلك  أكثر من 500,000 متابع على صفحتها الموجودة بموقع الانستجرام.

افنان الباتل

  تعتبر من الأشخاص المعروفين في المملكة العربية السعودية وتقوم بنقل الروتين اليومي لها على تطبيق السناب شات، كما تعرض تفاصيل رحلاتها المختلفة ويتابعها أكثر من 6,000,000 شخص.

أفنان النملة

 أفنان النملة هي من أكثر الشخصيات الجذابة والمعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بمشاركة المتابعين لمحتواها المتنوع الذي يمزج بين السفر والفاشين والموضة والأزياء والجمال، وتمتلك أكثر من 1,000,000 متابع.

بعض الشخصيات السعودية المعروفة على سناب شات

بعض الشخصيات السعودية المعروفة على سناب شات

 يتواجد الكثير من مشاهير السناب السعوديين الآخرين، ومن أبرزهم التالي:

  •  روز، وهي من أكثر الشخصيات المعروفة على تطبيق سناب وتمتلك الكثير من المتابعين بفضل فيديوهات الجمال والأزياء والموضة التي يتم نشرها بشكل دوري.
  •  عبد العزيز بكر، ولديه حوالي 7,000,000 متابع على منصة اليوتيوب كما يمتلك الكثير من الفيديوهات المختلفة، وذلك جعله من أفضل المشاهير الشباب في الوطن العربي.
  •  رهف القحطاني، وهي من مشاهير السناب السعوديين وتمتلك الكثير من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.
  •  لجين عمران، وهي من الإعلاميات السعوديات المعروفة، كما أنها من النساء المعروفة في مجال الأزياء والموضة.

ترتيب مشاهير السناب السعوديين

 يتواجد الكثير بين مشاهير السناب السعوديين، وسوف نقدم الترتيب الخاص بهؤلاء المشاهير كالتالي:

  •  نايف الحمدي، ويعتبر من مشاهير السناب المعروفين حيث وصل عدد متابعيه إلى حوالي 30,000,000 متابع.
  •  الدكتورة خلود والعنود بدر، وكلاهما لديه أكثر من 10,000,000 متابع.
  • روز ، وتمتلك حوالي 8,000,000 متابع على تطبيق السناب شات.
  • نوف العنزي ، وهو من أبرز مشاهير لسناب شات حيث يمتلك 7,000,000 متابع.
  • نجود الشمري ، وتمتلك 6,000,000 متابع على برنامج سناب شات.

 وفي الختام، نكون قد عرضنا إليكم مشاهير السناب السعوديين والذين تمكنوا من جذب الملايين من المتابعين بفضل محتواهم المميز وبفضل تغطيتهم لجميع الأحداث اليوميات المختلفة بشكل مستمر، وجميعهم يقدم المحتوى المختلف فالبعض يعشق الأزياء والسفر والبعض الآخر يعرض المحتوى الكوميدي وغير ذلك.

الأسئلة الشائعة

 والآن دعونا نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع مشاهير السناب السعوديين كالتالي:

من أكثر شخص مشهور في السعودية؟

 تعتبر موديل روز هي من أكثر الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية.

 من هم المشهورات السعوديات؟

 تعتبر إيمان العجلان من مصممات الأزياء المعروفة في المملكة العربية السعودية والتي لم تصرح عن سنها.

المصادر

الوسوم

  • مشاهير السناب السعوديين
  • مشاهير سناب شات السعوديين
  • مشاهير سناب السعودية
  • سناب شات السعودية
  • انفلونسرز سناب السعوديين
  • شخصيات سعودية على سناب شات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى