منوعات

وزن علبة الكانز فارغة

 في إطار حديثنا عن موضوع وزن علبة الكانز فارغة، الجدير بالذكر أن تجميع علب المشروبات الفارغة أصبحت من المشاريع الصغيرة المعروفة والمنتشرة بشكل كبير في الفترة الحالية، ويعتمد عليها الكثير من الأفراد لمحاولة زيادة الدخل وتحسين المعيشة، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نقدم لكم وزن علبة الكانز فارغة وسعرها والكثير من المعلومات الهامة الخاصة بالموضوع من خلال السطور القادمة… 

كيلو علب الكانز كام واحدة

كيلو علب الكانز كام واحدة

بالرغم أن علب الكانز الفارغة تعتبر من الأشياء التي نضعها في القمامة بعد انتهاء استخدامها لكن هي لها قيمة كبيرة إذا تم التعامل معها بطريقة صحيحة، لأن هذه العلب يتم صنعها من الالومنيوم أو الصلب ويمكن إعادة تدويرها بشكل سهل، وذلك يكون له تأثير جيد على البيئة وعلى الاقتصاد ولها الكثير من الفوائد.

هناك الكثير من الأفراد تبحث عن وزن علبة الكانز فارغة ثم تقوم بجمع هذه العلب وذلك يكون من خلال مشروع صغير من خلاله يقومون بزيادة الدخل الخاص بهم لكن يحتاج إلى كم كبير من علب الكنز لأن كيلو علب الكنز عبارة عن 98 علبة.

 لذلك فإذا كنتم تبحثون عن مشروع صغير ذلك المشروع جيد جداً، لكن يحتاج إلى جمع الكثير من العلب حتى يعطي نتيجة جيدة في النهاية ويكون عائد الربح كبير. 

كم سعر علب الكانز الفارغ اليوم

كم سعر علب الكانز الفارغ اليوم

يتساءل الكثير من الأفراد عن وزن علبة الكانز فارغة، وأيضاً عن سعر العلب الفارغة حتى يستطيعون عمل ذلك المشروع، لذلك سوف نقدم لكم تفاصيل الأسعار من خلال التالي: 

  1. سعر كيلو علب الكانز الخليط، مايقارب  60 جنيه. 
  2. سعر كيلو علب الكانز الصافي ما يقارب  65 جنيه.
  3.  سعر طن الكنز الخليط ما يقارب  50 ألف جنيه.
  4.  سعر طن علب الكانز الصافي ما يقارب 60 ألف جنيه. 

عناوين مصانع شراء علب الكانز

عناوين مصانع شراء علب الكانز

توجد الكثير من المصانع التي تقوم بشراء علب الكانز الفارغة، سوف نوضحها لكم مع ذكر العناوين الخاصة بهم في التالي:

  •  مصنع الفؤاد للصناعة والتجارة: يقع في المنطقة الصناعية ويعتبر من أكبر المصانع على مستوى مصر والشرق الأوسط في تصنيع العبوات المعدنية.
  •  ايروباك الإيطالية: يقع في المنطقة الصناعية الثالثة في العاشر من رمضان محافظة الشرقية، تم تأسيسها عام 1996 حتى يتم زيادة التغليف من البلاستيك والصفيح.
  •  مصنع الجوهري للعبوات المعدنية: يقع في الكيلو 28 على طريق القاهرة اسكندرية أبو رواش، بداية عمل المصنع كان عام 2003 لتصنيع العبوات المعدنية.
  •  مصنع السلام لتشكيل المعادن: يقع في شارع أبو تيل في المنطقة الصناعية الثالثة في العاشر من رمضان. 
  • مصانع اخوات غندور للعبوات المعدنية: يقع في المنطقة الصناعية 91 في بورسعيد.
  •  مصانع الشاهين للصناعة والتجارة: تقع في المنطقة الصناعية الثالثة في العاشر من رمضان.
  •  مصنع العلمين لعمل العبوات المعدنية: تقع في الشرابية في القاهرة. 

تجارة الكانز

تجارة الكانز

تجميع المخلفات وعلب الكانز المستهلكة القديمة يعتبر من المشاريع المربحة جداً، بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى استثمار كبير أو خبرة كبيرة حتى يتم الوصول للنجاح فيها، والهدف الأساسي من جمع هذه العلب يكون في إعادة تدويرها مرة أخرى من خلال المخلفات المعدنية الأخرى، وذلك حتى يتم الحصول على الخامات الخاصة بالألمنيوم ويتم صهرها وإعادة سبكها واستخدمها في صناعات جديدة مختلفة.

 ذلك المشروع لا يحتاج منكم خبرة كبيرة حتى تستطيعون البداية في تنفيذه وتستطيعون الحصول على الأرباح الجيدة منه، فقد يجب عليكم حتى تقومون بذلك المشروع تجهيز مكان مناسب لوضع هذه العلب التي يتم جمعها لأن وزن علبة الكانز فارغة قليل لكن هذا المشروع يحتاج مساحة لتجميع العلب.

وبعد ذلك يجب معرفة أماكن بيع الكانز الفارغ أو التنسيق مع العاملين الذين يتجولون لكي يقومون بجمع هذه العلب من أماكن القمامة أو النفايات أو من خلال عمل تعاقد مع عملاء من المطاعم أو المقاهي حتى تستطيعون الحصول على هذه المخلفات بعد تجميعها لديهم ثم تبدأون في المشروع.

يجب عليكم توفير فرن صهر علب الكانز يتم استخدامها حتى يتم تذويب هذه المخلفات وإعادة تدويرها وبعد ذلك تقوموا ببيع المنتج الجديد الذي تم الحصول عليه للأماكن المتخصصة في إنتاج الألمنيوم الذي تم إعادة تدويره.

 كلما كان كم العلب أكبر كلما كان إعادة تدويرها له قيمة أكبر ويتم الحصول على ربح أكبر ويتم تحديد أسعار هذه العلب على حسب عوامل كثيرة أهمها المنطقة التي تم الحصول عليها منها، والكم الذي تم تخزينه وطريقة جمعها وبعد ذلك يتم تحديد الأسعار الخاصة بها، لذلك يجب عليكم تجميع أكبر كمية ممكنة قبل عملية البيع حتى يتم الحصول على سعر جيد.

مصانع إعادة تدوير علب الكانز في مصر

يبحث الكثير من الأفراد عن معرفة وزن علبة الكانز فارغة والمصانع الخاصة بإعادة التدوير لها في مصر  وأشهر المصانع التي تقوم بذلك بشكل محترف،و سوف نقدم لكم أهمها من خلال التالي:

  •  مصنع أبو كليلة لتغليف وتعبئة المنتجات الغذائية والعبوات المعدنية، يوجد فيه برج العرب الإسكندرية.
  •  شركة أبو الهول لإنتاج ورق الكرتون والأكياس والعبوات المعدنية، ويوجد في طريق سقارة باب الشعرية القاهرة. 
  • مصنع الاتحاد لتصنيع العلب والصناديق وورق الكرتون المضلع، يوجد في الخانكة القليوبية منطقة الخانكة.
  •  شركة أرض النيل لصناعة العبوات المعدنية وورق الكربون، يوجد في القاهرة شبرا الترعة البولاقية.
  •  شركة اس بي اس للطباعة والصناعة وتحويل الورق وتصنيع العبوات المعدنية و الاحبار الخاصة بالطباعة، يوجد في المنطقة الصناعية الاولى مدينة العبور.
  •  الشركة الاسلامية لصناعة المواد المعدنية وورق الكرتون وصناديق الكرتون توجد في شبرا الخيمة القليوبية
  •  شركة الأشقاء للمواد المعدنية والورقية والأكياس الورقية المطبوعة، توجد في شبرا الخيمة في القليوبية. 

الاسئلة الشائعة

والآن دعونا نتعرف على أبرز الأسئلة الشائعة عن عنوان اليوم ” وزن علبة الكانز فارغة في التالي:

ما هي علب الكانز؟

تتميز علب الكانز أنها مغلقة بإحكام وتتيح فرصة التنقل إلى أي مكان بالمشروب بدون القلق أن يتم استخدامها أو فتحها، ويتم استخدامها في الكافيهات والمطاعم وتصميمها شبابي وعصري ويجعل شكل المشروب مميز ويتم إضافة الملصقات وتثبيتها بقوة على العبوة، والخامات الخاصة بعلب الكانز يتم استخدامها في صناعات الألمنيوم المختلفة.

الكانز مصنوع من ايه؟ 

مصنوع من مواد بلاستيكية جيدة جداً وهو من المنتجات الصحية التي لا تسبب أي أضرار على صحة الإنسان، و الكرتونه تحتوي على 200 قطعة يتم تغليفها بشكل جيد حتى يتم الحفاظ على المنتج من التلوث ويصبح جاهز لتعبئة المشروب، و وزن علبة الكانز فارغة حوالي 14,2جرام. 

كم سعر حراري في الكانز؟ 

علبة الكنز تحتوي على سعرات حرارية بين 120 ل 170 سعر حراري في العلبة الواحدة وذلك بيختلف على حسب الشركة والمذاق ومشروبات الصودا التقليدية تحتوي على حوالي 150 سعر حراري في 360 ملي لتر.

لكن اختيار المشروب الغازي الذي لا يحتوي على سكر يعتبر من الأفضل لأنه لا يحتوي على سعرات حرارية أو لا يزيد عن 0,8 سعر حراري في علبه الكانز الواحدة.

 في نهاية مقال وزن علبة الكانز فارغة نتمني أن نكون افدناكم بشكل كبير عن وزن الكانزات الفارغة وإعادة تدويرها وأشهر المصانع التي تقوم بذلك، ومعلومات كثيرة قيمة أخرى حول الموضوع. 

المصادر

الوسوم

  • وزن علبة الكانز فارغة
  • كم وزن علبة الكانز فارغة
  • إعادة تدوير علب الكانز
  • سعر كيلو علب الكانز الفارغة
  • فرز النفايات المنزلية
  • فوائد إعادة التدوير
  • مصانع إعادة تدوير المعادن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى