صحة وجمالالعناية بالبشرة والجسم

فوائد كريم افالون الفا بلس

تكثر فوائد كريم افالون الفا بلس باعتباره أحد أكثر الكريمات شهرةً في مناطق كثيرة بالعالم.. حيث إن العديد من الفتيات تعانين من مشكلة ظهور التصبغات أو البقع الداكنة أو النمش في مختلف أجزاء الجسم، حيث تظهر على الوجه والرقبة بغعل التعرض كثيرًا لأشعة الشمس بشكل مباشر.. كما تظهر كذلك في بعض المناطق الأخرى كالإبطين والمناطق الحساسة، وذلك بفعل ما يكثر في تلك المناطق من بكتيريا.

فوائد كريم افالون الفا بلس

فوائد كريم افالون الفا بلس

إن فوائد كريم افالون الفا بلس ومزاياه كثيرة ومتعددة، وتتضمن فوائده كلاً مما يأتي:

  • يساهم هذا الكريم بفعالية كبيرة في تقشير البشرة برفق حتى تصبح ذات لون أفتح من السابق.
  • يساهم الكريم كذلك في تثبيط عملية ظهور الزيوت المزعجة على البشرة.
  • يساعد أيضًا بفعالية كبيرة في تثبيط ظهور كل من النمش والكلف والرؤوس السوداء.

تجربتي مع كريم الفا بلس للوجة

بالاعتماد على تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة والوجه ومختلف المناطق الداكنة، فإنه كريم فعال إلى حد كبير.. كما أنه يؤدي وظائفه في وجود العديد من المزايا الجيدة للغاية، والتي تتضمن فوائد كريم افالون الفا بلس وهي كالاتي:

  • يمكن أن يكون متلائمًا للاستعمال مع مختلف أنواع البشرة بنتائج قوية دون مشكلات.
  • لا يحتوي هذا الكريم على أي نوع من أنواع المواد الكيميائية التي تعمل كمقشرات مثل الكورتيزون.
  • من أهم مزاياه أنه آمن إلى حد كبير؛ نظرًا لتكونه بالكامل من مواد طبيعية تمامًا، والتي من أهمها العرقسوس والتوت البري.
  • يتصف هذا الكريم بالقوام الخفيف للغاية؛ ما يجعله لا يتسبب في وجود ملمس دهني على البشرة بعد استعماله.
  • إلى جانب كونه متلائمًا مع مختلف أنواع البشرة، فإنه كذلك يكون متلائمًا مع مختلف مناطق الجسم التي تصبح داكنة بمرور الوقت سواء كانت مناطق حساسة أو الوجه أو الإبطين أو غير ذلك.

أضرار كريم الفا بلس

بصورة عامة، وكما ذكرنا بالأعلى أثناء الحديث عن أهم فوائد كريم افالون الفا بلس ومزاياه، فإن هذا الكريم ذو درجة عالية للغاية من الأمان، وذلك بفعل تكونه من مواد طبيعية بشكل كامل، وكذلك خلوه من أي مواد كيميائية ضارة.

لكن على الرغم من فوائده المتعددة، إلا أن هناك بعض الحالات النادرة التي يكون فيها الشخص لديه درجة من الحساسية تجاه أحد المواد الداخلة في تركيبه.. وفي مثل هذه الحالات، تصبح المناطق التي يوضَع عليها هذا الكريم متهيجة وذات لون أحمر.. ولكن كل هذه الأعراض بسيطة ويسهل التعامل معها دون وجود أضرار جسيمة.

طريقة استخدام كريم الفا بلس للوجة

طريقة استخدام كريم الفا بلس للوجة

عند الرغبة في تحقيق أكبر قدر من فوائد كريم افالون الفا بلس ومزاياه، يجب أن يتم اتباع بعض الخطوات بشكل سليم.. وتتضمن تلك الخطوات كلاً مما يأتي:

  1. في البداية، يجب غسل البشرة جيدًا لجعلها نظيفة إلى أقصى درجة، وذلك باستخدام الماء ومعه أي نوع مناسب من الغسول.
  2. بعد ذلك، من الضروري أن يتم تجفيف البشرة بشكل كامل، ويجب هنا أن يتم تجفيفها باستخدام منشفة ناعمة ونظيفة.
  3. يجب بعد ذلك أخذ قدر بسيط من الكريم ثم وضعه على الوجه في المنطقة المرغوب تبييضها 
  4. بعد ذلك، يتم تدليك الكريم على تلك المنطقة عن طريق عمل بعض الحركات الدائرية والاستمرار فيها حتى يحدث امتصاص كامل للكريم من قِبل البشرة.
  5. قبل أن يتم الخروج من المكان، من الضروري أن يتم دهان الوجه بقدر من الكريم الواقي من الشمس.. ويأتي دور الكريم هنا في تفادي الحساسية العالية قليلاً، والتي تكون عليها البشرة خلال فترة استخدام كريم ألفا بلس.

في أغلب الحالات، وفي خلال أول أسبوعين من العلاج، غالبًا ما يتم استعمال الكريم بمعدل مرتين في كل يوم.. وبعد ذلك، يتم قضاء باقي فترة العلاج بمعدل مرة واحدة في كل يوم.

متى تبان نتيجة كريم الفا بلس

متى تبان نتيجة كريم الفا بلس

بصورة عامة، وفي أغلب الحالات، غالبًا ما تبدأ النتائج في الظهور بعد انتهاء أول أسبوعين؛ حيث يظهر على البشرة بعض التفتح والتقشر.. ولكن ذلك لا ينفي ضرورة الاستمرار في استعمال الكريم لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر؛ حتى يكون بالإمكان الوصول إلى النتائج المطلوبة منه.

في بعض الحالات، قد يحتاج الأمر إلى استعمال الكريم لفترة تزيد عن تلك الثلاثة أشهر، حيث تعتمد تلك الفترة على بعض العوامل التي من أهمها مكان البقع وعمقها.. وإن الطبيب المعالِج للحالة هو مَن يقوم بتحديد طول تلك المدة، وعلى المريض الالتزام بتعليماته جيدًا.

تجربتي مع كريم الفا بلس وبيبانثين

يفضل الكثيرون استخدام كريم ألفا بلس وبيبانثين معًا للحصول على فائدة عظمى من كلتا المادتين.. وقد أثبتت العديد من الدراسات العملية -وخصوصًا السريرية- أن هذا الأمر ليس ضارًّا، بل يمكن استعمالهما بالفعل معًا والحصول على فوائدهما.

على الرغم من كل تلك الدراسات وما نتج عنها من افتراضات، كثيرًا ما يُنصح بالفصل بين المادتين عند الاستعمال.. بل يُنصح كذلك بأن الفترة بين استعمال كلتا المادتين لا يقل طولها عن 120 دقيقة تقريبًا.. وذلك لتفادي حدوث أي تفاعلات تُذكَر بين مكونات كلتا المادتين العلاجيتين.

الأسئلة الشائعة

بعد التعرف على عدد كبير من فوائد كريم افالون الفا بلس للتبييض وعلاج الكلف والنمش، ننتقل في هذا الجزء إلى طرح مجموعة من أشهر الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع، مع الإجابة عنها بطريقة مبسَّطة.

هل كريم الفا بلس يبيض الوجه؟

أشارت نتائج التجارب التي تمت على استخدام هذا الكريم أن له درجة فعالية كبيرة في تبييض الوجه والتخلص مما به من كلف أو نمش.

كيف استخدم الفا بلس للمنطقه الحساسه؟

لتحقيق الفائدة القصوى من استعمال هذا الكريم في تلك المناطق، يجب غسل المنطقة جيدًا ثم تجفيفها بشكل كاف قبل البدء في استعمال الكريم.. ثم يتم وضع كمية قليلة من الكريم على المنطقة المرغوب فقط ثم العمل على تدليكها جيدًا بحركات دائرية حتى يكتمل الامتصاص.. وباتباع تلك الطريقة، تبدأ بالفعل النتائج في الظهور تدريجيًّا بعد مرور 14 يومًا تقريبًا، ثم تحتاج لمزيد من الوقت حتى اكتمال ظهور النتائج المطلوبة.

هل كريم افالون يبيض الوجه؟

بالاعتماد على تجربتي مع كريم الفا بلس للكلف، فإنه بالفعل له قدرة عالية على إزالة النمش والكلف من الوجه لتفتيحه من التصبغات التي تجعل بعض المناطق داكنة.. وهو واحد من أشهر الكريمات التي تؤدي تلك الوظيفة.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم فوائد كريم افالون الفا بلس لتبييض الوجه والمناطق الحساسة والداكنة وإزالة النمش والكلف.. حيث ذكرنا مجموعة من أشهر تلك الفوائد، كما خصصنا الجزء الذي يليه للحديث عن تأثير الكريم على الوجه بصورة خاصة.. كما ذكرنا الطريقة السليمة لاستعمال الكريم بهدف الحصول على أقصى فائدة منه، إلى جانب مجموعة من أضراره التي تُعَد نادرة للغاية.. أشرنا في النهاية إلى أدنى مدة يمكن أن تبدأ بعدها نتائج استعمال الكريم في الظهور، بالإضافة إلى حقيقة استعماله مع بيبانثين.. وأجبنا في النهاية عن مجموعة من أكثر الأسئلة شيوعًا في الطرح حول الموضوع ذاته.

المصادر

الوسوم

  • فوائد كريم افالون الفا بلس
  • كريم افالون الفا بلس
  • تفتيح البشرة
  • توحيد لون البشرة
  • علاج التصبغات والبقع الداكنة
  • كريم افالون للمنطقة الحساسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى