منوعات

سعر متر الجبس بورد

الجبس بورد يعطي مظهر شيك وأنيق للجدران والأسقف عند تركيبه وخاصة إذا كانت الألوان متناسقة، ويتساءل الكثير من الأفراد عن سعر متر الجبس بورد لمعرفة جميع تفاصيله قبل التركيب، وله أنواع كثيرة تختلف على حسب الأشكال والجودة وعندما يتناسب مع الغرف في الألوان والأشكال يكون المظهر أفضل وأجمل ويعطي فخامة للمكان، لذلك سوف نعرض لكم الكثير من التفاصيل عن الجبس بورد فى مقال اليوم.

سعر متر الجبس بورد مع التركيب

سعر متر الجبس بورد مع التركيب

يختلف سعر متر الجبس بورد على حسب الأنواع والمواد التي يتم استخدامها في عمل ألواح الجبس و الأبعاد والمساحات وعناصر كثيرة أخرى لها دور كبير في تحديد السعر النهائي للجبس بورد، لذلك نوضح لكم بعض الاسعار في الآتي:

  •   ألواح الجبس بورد باللون الأخضر عندما تكون بطول 3 م وسمك 12 مليمتر من أنواع تسمى جي بورد يكون سعر المتر 90جنيه.
  •  ألواح جبس بورد الأبيض الخاص بماركة كنوف إذا كانت بطول 3 م وسمك 12 ملليمتر سعره يصل  150 جنيه.
  •  ألواح جبس بورد بطول 3 م وسمك 12 ملليمتر سعرها يصل 190 جنيه. تكلفة تركيب الجبس بورد تكون أيضا على حسب الأنواع وعلى حسب سعر السوق وتختلف من شخص إلى آخر على حسب مدى احترافه في العمل لكن بشكل عام يتراوح سعر التركيب للمتر من 120 إلى 160 جنيه مصري. 

سعر لوح الجبس بورد كناوف اليوم

ألواح الجبس بورد كناوف هي ألواح جبس تقاوم الرطوبة وأدائها عالي لا يحدث بها تعفن مع الوقت ويتم استخدامها في الانشاءات من الخارج والحوائط في الأماكن التي تحتوي على رطوبة.

 تستطيعون استخدامها أيضاً في البطانة الخاصة بالجدران في الحمامات والمطابخ والحوائط والأماكن الداخلية التي تتعرض للماء والرطوبة، ويتميز  بوزنه الخفيف ويتم تطبيقه بشكل سهل وسريع و عازل للأصوات وصديق جيد للبيئة له تصميمات كثيرة جداً.

تختلف أسعاره على حسب الجودة والكفاءة فكلما ترتفع جودته يرتفع سعره، و المتر من جبس كناوف سعره يبدأ من 150 حتى 170 جنيه مصري.

كيفية حساب متر الجبس بورد

يستطيع أي شخص حساب سعر متر الجبس بورد بشكل سهل وبسيط لمعرفة التكلفة الخاصة بالمكان من خلال طرق سهلة نوضحها لكم من خلال الآتي:

  1.  يمكن استخدام المتر الطولي بطريقة صحيحة من خلال الاستعانة بأشخاص لديهم دراية كبيرة بهذه الأمور.
  2.  يمكنكم أيضا استخدام الطول العرضي من خلال حساب الطول والعرض وبعدها يتم ضرب الناتج في عدد الألواح التي تم استخدامها.
  3.  بهذه الطريقة يمكنكم معرفة الحساب وتحديد القيمة المالية للتركيب، وإذا كنتم تريدون اختيار ديكورات وأشكال مميزة عليكم اختيار شكل مناسب حتى يتم التعامل مع المكان بشكل مميز وتكون النتيجة النهائية جيدة. 
  4.  يمكنكم من خلال معرفة الحساب الخاص بمساحة المكان اختيار شكل وتصميم رائع لأن الجبس بورد له أشكال مميزة يمكن الحصول عليها من خلال العاملين الخبرة بالتركيب أو من خلال الإنترنت بطريقة سريعة.

سعر متر الجبس بورد مع التركيب 2024

سعر متر الجبس بورد مع التركيب 2024

الواح الجبس بورد لها مزايا عديدة مثل سهولة التنظيف والفك والتركيب ويتميز أيضا بالقوة وأفضل من الجبس العادي الذي يتعرض للكسر ويسهل تركيبه في الأسقف ولها الكثير من التصميمات، لذلك سوف نعرض لكم سعر متر الجبس بورد مع التركيب في مصر من خلال التالي:

  •   سعر متر الجبس بورد فى الأسواق يبدأ من 120 حتى 450 جنيه على حسب الأنواع والأشكال، وتركيبه يبدأ من 190 حتى 220 جنيه.
  • كما أن سعر الجبس بورد بشكل عام يختلف على حسب الأنواع ويصل سعر الجبس الخاص بعمل الكرانيش من 30 إلى 100 جنيه. 
  • ايضًا سعر جبس البورد الذي يتم استخدامه في عمل الأسقف المعلقة يبدأ من 120 إلى ما فوق على حسب الأنواع.

سعر متر الجبس العادي

سعر متر الجبس العادي

سعر الجبس العادي أو البلدي يتوقف على المواد التي تم تصنيعه بها، الجبس البلدي من أنواع الجبس التي يتم تركيبها في المنازل حتى تعطي شكل مميز للغرف لكن يحتاج إلى تنظيف بشكل مستمر بسبب تراكم التراب عليه مع مرور الوقت، والجبس بشكل عام من الأشياء المتواجدة في المنازل بشكل كبير لعمل الكثير من الزينة والزخارف على الأسقف أو الحوائط وسعر الجبس العادي حوالي 300 جنيه وذلك شامل الخامات والتركيب للمتر الواحد. 

سعر لوح الجبس بورد الأبيض

الجبس بورد بديل رائع للديكورات القديمة التي تحتاج إلى تغيير بسبب عيوبها الكثيرة ووزنها الكبير و مخاطرها الكثيرة مثل السقوط في أي وقت و تكاليفها العالية، لذلك بدأ يظهر الجبس بورد في الديكورات ويتم استخدامه بدلاً من الجبس العادي لأنه أرخص وأسهل وأشيك ويوجد منه الكثير من الأشكال التي تتناسب مع ديكورات المنازل. 

 سعر متر الجبس بورد يختلف على حسب الخامات والمقاسات وغيرها من المقومات التي تؤثر على السعر، حيث يصل سعر متر الجبس بورد الأخضر مقاس 3 م وسمك 12 مللي إلى حوالي 400 جنيه، وسعر لوح الجبس بورد الأبيض مقاس 3 م وسمك 12 مللي إلى 450 جنيه. 

الأسئلة الشائعة

عند الانتهاء من مقال سعر متر الجبس بورد نعرض لكم بعض الاسئلة الشائعة في الآتي:

هل الجبس بورد مكلف أم لا؟ 

الجبس بورد تركيبه سهل وبسيط لا يأخذ الكثير من الوقت مقارنة بالأنواع الأخرى وألواحه وزنها خفيف وتكلفتها بسيطة جداً وفي متناول الجميع وله الكثير من المزايا مثل عدم الاحتراق، ويستخدم أيضاً كعازل للرطوبة ويساعد في رفع السقف عندما يتم تركيبه بشكل منظم واحترافي وذلك عكس الجبس العادي الذي يترك أثر بعد تركيبه ولا يتحمل الملوثات والاتساخات ويحتاج إلى نظافة بشكل مستمر.

ما هي عيوب الجبس بورد؟ 

استكمالاً لمقال سعر متر الجبس بورد يجب أن نوضح لكم أن ليس هناك تصميمات ديكورية مثالية كاملة ومن ضمن سلبيات إستخدام الجبس بورد التالي:

  • ألواح الجبس بورد لا تستطيع عزل الصوت بشكل كامل.
  •  احياناً يكون هناك بعض المخاطر في التلف والسقوط مع مرور الزمن.
  •  يتعرض للتلف والكسر إذا تم التعامل معه بطريقة عشوائية أثناء التركيب.
  •  لا يقاوم تسريب الماء في كل الأحوال.
  •  هناك فئة من الأفراد ترى أن أسعاره لا تناسبها وأن سعره مرتفع. 

كم سعر تركيب متر جبس بورد؟ 

قد تختلف تكلفة تركيب الجبس بورد على حسب الأنواع وعلى حسب طريقة التركيب ووضع السوق وقتها، وأيضاً على حسب الشخص الذي يقوم بتركيبه، ويتراوح سعر المتر في التركيب من 120 إلى 250 جنيه مصري.

في نهاية مقال سعر متر الجبس بورد عرضنا لكم الكثير من المعلومات الخاصة بالجبس بورد والجبس العادي وسعر تركيبه وعيوبه، والكثير من الأشياء التي تفيد كل شخص يفكر في تركيب الجبس بورد و أتمنى أن ينال مقالي اعجابكم. 

المصادر

الوسوم

  • سعر متر الجبس بورد
  • سعر الجبس بورد في الأردن
  • أسعار الجبس بورد
  • سعر الجبس بورد بالمتر المربع
  • سعر الجبس بورد في مصر
  • سعر الجبس بورد في القاهرة
  • سعر الجبس بورد في الاسكندرية
  • سعر الجبس بورد في اسوان
  • سعر الجبس بورد في المينا
  • سعر الجبس بورد في المنصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى