سياحة وسفر

فندق نارسس الرياض

عند زيارة مدينة الرياض والرغبة في الاستمتاع بتجربة إقامة ليس لها مثيل، يمكنكم تجربة فندق نارسس الرياض الذي يتميز بكونه أيقونة من الفخامة والترفيه في قلب العاصمة لأنه حاصل على علامة الخمس نجوم، وذلك لأنه يتمتع بتوفير العديد من الاحتياجات والخدمات التي يحتاجها النزلاء من مطاعم عالمية، مستوى خدمة راقي، وعوامل عديدة للترفيه، ولذا تعرفوا على كافة المعلومات التي تخص الفندق.

فندق نارسس الرياض

يتميز الفندق بتصميمه الراقي الذي يعتبر من أهم عناصر الهدوء والاسترخاء داخله، حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تعمل على راحة العملاء، ومنها تواجد غرف مجهزة، مصاعد، وممرات واسعة، حيث يوفر خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال قوائم طعام بلغة برايل للأشخاص فاقدي البصر، وأجهزة أنذار للأشخاص فاقدين السمع، كما إنه يوفر خدمة إنترنت مجانية.

يحتوي الفندق على 280 غرف وأجنحة مجهزة بأعلى مستوى الراحة منها المكيفات، شاشة تليفزيون، غلاية كهربائية، وميني بار، وحمام، كما تحتوي الاجنحة على مكان مخصص للجلوس والاستمتاع، بجانب إنه يتوافر خدمات الغرف من تنظيف وغسيل الملابس والكوي وغيرهم.

موقع فندق نارسيس الرياض

موقع فندق نارسيس الرياض

يقع فندق نارسس الرياض في موقع استراتيجي في قلب العاصمة، حيث إنه يقع على تقاطع شارعي العليا والتحلية، ويبعد بضع دقائق عن مركز العليا المالي، وهو موقع مميز يجعلكم تذهبون الى الكثير من المتاجر والمطاعم العالمية والكثير من مناطق الجذب السياحي بسهولة.

حيث يقع الفندق على مساحة 45 كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي، ويبعد مسافة 400 كيلومتر عن مدينة الخبر، و 900 كيلومتر عن مكة المكرمة، و مسافة 800 كيلومتر عن المدينة المنورة، ، ولذلك فهو مناسب للزوار الباحثين عن تجربة إقامة فاخرة في الرياض.

فيمكنكم الذهاب إلى الفندق عبر استخدام خرائط جوجل من خلال ذلك الرابط.

رقم فندق نارسيس الرياض

إذا كنتم بحاجة الى التواصل معنا للحجز او التعرف على معلومات أكثر عن فندق نارسس الرياض يرجى الإتصال بنا عبر الطرق الآتية:

  • الرقم 920000777.
  • الرقم +966112946300.
  • أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dosm.riyadh@narcissushotels.com.

مطاعم فندق نارسس الرياض

مطاعم فندق نارسس الرياض

يوفر الفندق العديد من خيارات المطاعم العالمية التي تقدم وجبات شهية ومنها:

  1. مطعم ملتقى الشرق والغرب where east meets west

يتميز المطعم بتوفير العديد من الأطباق بشكل يومي في بوفيه مفتوح في الطابق الأرضي، يجعلكم تختارون ما ترغبون به من المأكولات الشرقية والغربية، وذلك لأنه يمتلك أمهر الطهاة بمختلف الثقافات حتى يعملون على تقديم مأكولات تناسب جميع الاذواق، حيث يتواجد المأكولات الهندية، المأكولات الصينية، المأكولات العربية وذلك بجميع أنواعهم وأشكالهم.

  1. مطعم بامبا جريل pampa grill

يتميز المطعم بأنه مطعم أرجنتيني يقدم العديد من المأكولات الأرجنتينية الشهية المصنوعة من خلال طهاة من الثقافة الأرجنتينية ذوي خبرة عالية المستوى لتقديم قائمة من الطعام بطريقة محترفة، حيث يقع المطعم في الدور التاسع في الهواء الطلق لكي تستمتعون بالأجواء والاسترخاء داخله.

  1. مطعم ذا كوف the cove
مطعم ذا كوف the cove

يتميز المطعم بإطلالته وديكوراته المستوحاة من البيئة البحرية وذلك لأنه يقدم أشهى المأكولات البحرية من خلال مجموعة من أمهر الطهاة الذين يتمتعون بالخبرة في القيام بذلك النوع من المأكولات حتى يستطيع العملاء إختيار نوع الأسماك المحبب إلى قلبكم.

1.مطعم ماغنوليا لاونج magnolia lounge

مطعم حيوي يتميز بتقديم الوجبات الخفيفة، المعجنات الشهية، البيتزا، والمأكولات الإيطالية، بالإضافة إلى تواجد أفضل المشروبات الساخنة والباردة، فهو مفتوح على مدار 24 ساعة.

2.  اوركيد لاونج Orchid Lounge

فهو إحدى كوفي فندق نارسيس الرياض المتميز بتقديم الحلويات الشرقية والغربية التي تمتاز بمذاقها الممتع بجانب مجموعة من أفضل المشروبات الساخنة والباردة.

أسعار فندق نارسس الرياض

أسعار فندق نارسس الرياض

تعد أسعار الفندق مميزة حيث يعد متوسط أسعار الغرف يصل الى حوالي 1100 ريال سعودي، ولكن تختلف الأسعار حسب الغرف وإعداد الأفراد ولذلك سنتعرف على أنواع الغرف الموجودة كما يلي:

  1. غرفة كلاسيكية تحتوي على مساحة 32 متر مربع، يتواجد بها جميع عوامل الراحة مع حمام رخامي ودش.
  2. غرفة سوبيريور تتضمن مساحة 36 متر مربع، تحتوي على أثاث راقي ومميز مع حمام كبير.
  3. غرفة بريميوم تتضمن مساحة 42 متر مربع، تحتوي على أثاث فخم وتعد مساحتها واسعة لكي توفر الراحة والهدوء للنزلاء مع حمام واسع.
  4. غرفة تنفيذية تتضمن مساحة 48 متر مربع، تتواجد في الطابق السابع وتحتوي على غرفة ملابس وحمام ضخم.
  5. غرفة سبا تتضمن مساحة 36 متر مربع، حيث يتواجد حمام مزود بسرير المساج بجانب الجاكوزي لتوفير أعلى مستوى من الراحة والاسترخاء.

وتتضمن الأجنحة على:

  1. جناح كلاسيكي يتضمن 55 متر مربع.
  2. جناح سوبيريور يتضمن على 60 متر مربع.
  3. جناح بريميوم يتضمن على 75 متر مربع.
  4. جناح تنفيذي يتضمن على 85 متر مربع.
  5. جناح سبا يتضمن على 75 متر مربع.
  6. جناح رئاسي يتضمن على 95 متر مربع.
  7. جناح ملكي وهو أوسع جناح لأنه يتضمن على 353 متر مربع.
جناح ملكي

كما يتواجد به 7  من قاعات المناسبات وغرف الاجتماعات، منها 2 قاعات مناسبات، 2 قاعات للاجتماعات، 3 غرف اجتماعات، تستوعب من 10 أشخاص إلى 200 شخص.

فإنه من أفضل الفنادق التي يمكنكم التعامل معها للقيام بليلة العمر على أكمل وجه والحصول على يوم زفاف مثالي عبر الديكورات الفاخرة المتواجدة داخل جميع القاعات، وللاستفسار عنها عليكم التواصل عبر هاتف الفندق التي قمنا بعرضه فيما سبق.

تعليقات حول فندق نارسس الرياض

أوضحت الكثير من تعليقات العملاء على تواجد خدمات متميزة بالفندق، مع توافر مجموعة من الموظفين المتميزين الذين يستطيعون تلبية احتياجات العملاء في ود واحترام، بجانب تواجد أرقى المطاعم والمقاهي.

كما قال الكثير من العملاء إنه فندق يستحق أعلى من 5 نجوم نظراً التصميم الفاخر والغرف المتميزة والخدمات والمرافق عالية المستوى.

الاسئلة الشائعة:

والآن نعرض لكم بعض الأسئلة الشائعة حول فندق نارسس الرياض وهي كالآتي:

من هو صاحب فندق نارسيس الرياض؟

صاحب فندق نارسس الرياض هو الشيخ ناصر بن صالح الخليوي وهو رجل أعمال سعودي الجنسية، وهو يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة بودل للفنادق والمنتجعات.

كم سعر الغرفة في نارسيس؟

تعد أقل سعر للغرفة في فندق نارسس بسعر 293 دولار أمريكي، أي بسعر 1050 ريال سعودي، ولكن تختلف أسعار الغرف حسب نوع الغرفة ومساحتها وعدد الأفراد التي تتواجد بها.

متى تم افتتاح فندق نارسيس الرياض؟

تم افتتاح الفندق عام 2013 لكي يكون فندق مثالي لإقامة رجال الأعمال والزائرين.

 

نرجو ان نكون قد افدناكم بكافة المعلومات التي ترغبون فى معرفتها حول فندق نارسس الرياض، حيث قدمنا المطاعم والخدمات والغرف المتواجدة ومتوسط أسعار الغرف، بجانب طرق التواصل مع الفندق لطلب الاستفسار.

المراجع

وسوم

  • فندق نارسس الرياض
  • فندق نارسس الرياض 5 نجوم
  • فندق نارسس الرياض حجز
  • فندق نارسس الرياض الأسعار
  • فندق نارسس الرياض المرافق
  • فندق نارسس الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى