منوعات

كتالوج صبغة غارنييه

في هذا المقال سوف نتحدث عن موضوع كتالوج صبغة غارنييه حيث نجد أن معظم النساء يقومون باستعمال الصبغات لأنها تحتوي على العناصر الطبيعية والتي تساعد على نمو الشعر وتغذيتها بالعناصر الهامة التي يكون الشعر في حاجة إليها، وتعتبر شركة غارنييه أحد أهم الشركات التي تقوم بإنتاج صبغة غارنييه والتي لها تأثير إيجابي على الشعر لذا يقوم الكثير بالبحث عن كتالوج صبغة غارنييه للحصول على الصبغة المرغوبة وبالرقم الخاص بها.

كتالوج صبغة غارنييه

يوجد في كتالوج صبغة غارنييه والذي يتوافر فيه ألوان صبغة غارنييه بالارقام الخاصة بكل صبغة العديد من صبغات الشعر، والتي تتلائم مع مختلف أذواق النساء وتعتبر شركة غارنييه من أكثر الشركات التي تتميز بصبغات شعر مختلفة عن كثير من الشركات الأخرى التي تقوم بتصنيع الصبغات والأمر الذي يميز شركة غارنييه بأن الصبغات الخاصة بها ذات ألوان جذابة وثابتة، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل تحتوي صبغات غارنييه على الكثير من الزيوت الطبيعية والتي تقوم بدورها على تغذية وتنعيم بصيلات الشعر وتكسب الشعر نعومه ولمعان وتعزز من نموه لذا يمكن التطلع على كتالوج صبغة غارنييه للحصول على الصبغة المناسبة لنوع الشعر.

كتالوج الوان صبغة غارنييه بالارقام

يوجد الكثير من صبغات الشعر والتي تتناسب مع مختلف أنواع الشعر في كتالوج صبغة غارنييه والذي يشتمل على الأرقام الخاصة بكل صبغة وأهم تلك الصبغات بالأرقام الخاصة بها ما يلي:

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الأسود الغامق والتي تكون برقم 1.0

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الأسود الغامق والتي تكون برقم 1.0

حيث يعتبر لون صبغة غارنييه أوليا صاحب اللون الأسود الغامق من أولى ألوان صبغة غارنييه وهذا اللون يخلو من الامونيا، كما يدخل في تركيب تلك الصبغة حوالى ٦٠ % من الزيوت الطبيعية وبذلك يمكننا الحصول على لون مميز ومختلف، وتساعد تلك الصبغة في الحفاظ على نعومة الشعر ولمعانه وتختلف نتيجة الصبغة على الشعر وذلك على حسب درجة لون الشعر، ومن الضروري على من يستعمل الصبغة أن يقوم بعمل اختبار حساسية البشرة حتى لا يحدث أي مشاكل وذلك قبل إستعمال الصبغة بحوالي ٤٨ ساعة.

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون البني اللامع والتي تكون برقم 5.0

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون البني اللامع والتي تكون برقم 5.0

تعتبر تلك الصبغة ذات اللون البني اللامع من أولى الصبغات الغنية بالزيوت وتدوم لفترات طويلة كما أنها خالية من الأمونيا فهي تحتوي على حوالي ٦٠ % من الزيوت الطبيعية، كما تختلف درجة تلك الصبغة على الشعر وذلك على حسب درجة لون الشعر الأساسي كما ينبغي أن يتم القيام باختبار حساسية البشرة لتفادي الوقوع في مشاكل وذلك قبل الاستعمال بحوالي ٤٨ ساعة.

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الأحمر الغامق والتي تكون برقم 6.66

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الأحمر الغامق والتي تكون برقم 6.66

وتحتوي صبغة غارنييه أوليا صاحبة اللون الأحمر الغامق على عناصر طبيعية وزيوت وذلك بنسبة حوالى ٦٠ %، ولا تحتوي تلك الصبغة على الأمونيا وتستمر لفترات طويلة ولها تأثير إيجابي على الشعر إذ أنها تزيد من نعومته وتمده بالكثير من المواد الطبيعية التي يحتاج إليها الشعر وتعزز من نموه ومن الواجب أن يتم إجراء اختبار حساسية البشرة لضمان ألا يحدث أي مشاكل جلدية لمن يستخدمه ويتم ذلك خلال ٤٨ ساعة قبل الاستعمال.

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون البني شوكولاته والتي يكون رقمها 5.35

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون البني شوكولاته والتي يكون رقمها 5.35

ويتميز هذا اللون من صبغة غارنييه بإطلالة مميزة وساحرة والذي يكون ضمن كتالوج صبغة غارنييه وتحتوي تلك الصبغة على نسبة ٦٠ % من المواد الطبيعية والزيوت كما أنها تخلو من الامونيا، وتعمل تلك الصبغة على زيادة نعومة الشعر وزيادة نموه كذلك ينبغي إجراء اختبار حساسية البشرة قبل الاستعمال بحوالي ٤٨ ساعة لضمان عدم حدوث أي مشاكل جلدية.

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الرمادي المشرق ورقمها 10.1

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الرمادي المشرق ورقمها 10.1

تتميز صبغة غارنييه ذات اللون الرمادي بإطلالة مختلفة ومميزة ويشتمل على حوالي ٦٠ % من المواد الطبيعية والزيوت كما أنها تخلو من الامونيا وتستمر لفترات طويلة، وتقوم تلك الصبغة بالمحافظة على بصيلات الشعر وزيادة نعومته كما ينبغي إجراء اختبار حساسية البشرة قبل الاستعمال بحوالي ٤٨ ساعة لتجنب التعرض لأي مشاكل.

صبغة غارنييه أوليا ذات لون الشوكولاته الثلجي والتي تكون برقم 4.15

صبغة غارنييه أوليا ذات لون الشوكولاته الثلجي والتي تكون برقم 4.15

تتواجد صبغة غارنييه أوليا ذات لون الشوكولاته الثلجي ضمن كتالوج صبغة غارنييه والتي تتميز بعدم وجود الأمونيا وتدوم لفترات طويلة جدًا وتحتوي على حوالى ٦٠ % من الزيوت والمواد الطبيعية، وتساعد تلك الصبغة على تعزيز نمو الشعر والمحافظة عليه من التلف ويجب إجراء اختبار حساسية البشرة حتى لا يحدث أي مضاعفات وذلك قبل الاستعمال بحوالي ٤٨ ساعة.

صبغة غارنييه أوليا ذات لون بني موكا والتي يكون رقمها 4.8

صبغة غارنييه أوليا ذات لون بني موكا والتي يكون رقمها 4.8

وتعتبر تلك الصبغة أحد درجات اللون البني والتي تتواجد ضمن كتالوج صبغة غارنييه وتتميز بعدم وجود الأمونيا وتستمر لفترات طويلة فهي تحتوي على نسب عالية من الزيوت والمواد الطبيعية وتصل نسبتهم حوالى ٦٠ %، وتقوم تلك الصبغة بالمحافظة على الشعر وزيادة نموه ولمعانه كما ينبغي إقامة اختبار حساسية البشرة قبل الشروع في استعمال تلك الصبغة بحوالي ٤٨ ساعة.

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون البني الذهبي والتي تكون برقم 5.3

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون البني الذهبي والتي تكون برقم 5.3

وتعد تلك الصبغة أحد الصبغات التي تتواجد في كتالوج صبغة غارنييه وهي تحتوي على نسب كبيرة من الزيوت والمواد الطبيعية ولا تحتوي على الأمونيا وتستمر لفترات طويلة، وتقوم بتعزيز نمو الشعر وزيادة لمعانه ويجب إجراء اختبار حساسية البشرة لضمان عدم حدوث أي مشاكل وذلك قبل الاستخدام بحوالي ٤٨ ساعة.

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الأحمر البنفسجي والتي تكون برقم 4.26

صبغة غارنييه أوليا ذات اللون الأحمر البنفسجي والتي تكون برقم 4.26

وتتميز تلك الصبغة باطلالة مميزة ومختلفة فهو لون مختلف وتحتوي تلك الصبغة على الزيوت والمواد الطبيعية والتي تصل إلي حوالي ٦٠ %، وتخلو تلك الصبغة من الامونيا وتستمر لفترات طويلة وتعمل على زيادة نعومة الشعر كما تحافظ عليه من التلف ويجب إجراء اختبار حساسية البشرة قبل الاستعمال بحوالي ٤٨ ساعة.

وفي الختام فإن كتالوج صبغة غارنييه يحتوى على العديد من الصبغات بالأرقام الخاصة بكل صبغة والتي تتلائم مع كافة أنواع الشعر وتعتبر صبغة غارنييه من افضل الصبغات إذ أنها تخلو من الامونيا وتحتوي على مواد طبيعية كثيرة.

الأسئلة الشائعة

والآن سوف نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع مقالنا اليوم كتالوج صبغة غارنييه.

ما هو الفرق بين الصبغة بالمنيا والصبغة بدون امونيا؟

نجد أن الصبغة التي تحتوي على الأمونيا تتسبب بضرر كبير على الشعر وتجعله يتساقط كما أنه تلك المادة تتسبب في ترقيق الشعر وبالتالي يؤدي إلى تساقطه، بخلاف الصبغة التي لا تحتوي على الأمونيا تساعد في الحفاظ على الشعر من التساقط وتزيد من نعومة الشعر وتعزز من نمو البصيلات وتزيد من لمعانه.

هل يجب غسل الشعر قبل وضع صبغة غارنييه عليه؟

غسيل الشعر ليس بالأمر الإلزامي قبل وضع الصبغة على الشعر بل إن الأفضل هو عدم غسل الشعر والسبب وراء ذلك هو أن الإفرازات الدهنية تقوم بحماية فروة الشعر وبالتالي تدوم الصبغة لفترات طويلة.

المصادر

الوسوم

  • صبغات غارنييه للشعر
  • كتالوج صبغات غارنييه
  • صبغة شعر منزلية
  • تغطية الشعر الأبيض غارنييه
  • الألوان الجديدة صبغة غارنييه
  • كتالوج صبغة غارنييه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى